انا متزوجة مند ثمانية اشهر ولم يستطع زوجي فض بكارتي بسب خوفي الشديد من

انا متزوجة مند ثمانية اشهر ولم يستطع زوجي فض بكارتي بسب خوفي الشديد من
icon 22 أغسطس 2012
icon 9565
أنا فتاة متزوجة مند ثمانية أشهر ولم يستطع زوجي فض بكارتي بسب خوفي الشديد من الألم ولأن أبحث عن مخدر موضعي لإنهاء الموضوع لأن نفسيتي أنا وزوجي تحطمت.أرجو مساعدتكم لي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن استخدام مرهم الزيلوكاين ١٪ ، وإذا كانت الأمور صعبة يمكن مراجعة طبيب/ة نسائية لفض الغشاء جراحياً. 1 2012-08-24 07:25:40
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن استخدام مرهم الزيلوكاين ١٪ ، وإذا كانت الأمور صعبة يمكن مراجعة طبيب/ة نسائية لفض الغشاء جراحياً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا ،،،، انا عمري 29 سنة متزوجه منذ 2 سنتين واعاني من مشكلة البرود الجنسي راجعت الطبيبة النسائية واكدت لي...

العلاج الحل يعتمد على تشارك الزوجين في حل المشكلة، والتي قد تكون مشتركة، أو بدعم وجود موثرات جنسية لى أي من الطرفين، أو بالخيالات الجنسية، ويجب: - استبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي ، - التغذية الجيدة - التوافق مع الشريك، ومحاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية، - هناك عدة أعشاب ممكن أن تفيد مثل حشيشة الملائكة، ويفضل عدم استخدامها مع الحوامل. والجنسنغ الذي يحفز الجهاز العصبي ويزيد تدفق الدم إلى الشرايين ،واليانسون والحلبة والبقدونس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

28 سنة متزوجة منذ 7 اشهر مازلت عذراء نظرا لشدة خوفي من الالم عند فض الغشاء ارجوكم اريد اسم مخدر...

نعم موجود في تونس...وباسماء مختلفه في الصيدليات فض البكاره امر طبيعي تماما......وهو موجود منذ وجدت الخليقه لا داعي للخوف ابدا لانه امر طبيعي وفيزيولوجي ولا يخيف بتاتا

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا امرأة متزوجة من اربع سنوات ليس لدي اولاد اعاني من مشكل من اول يوم زواج وهو انني...

الماء الكثير مفروض أنه هو القذف الأنثويهو القدف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحلبل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، ويتأثر بإثارة منطقة غرافنبيرغ أو نقطة - جي، وهناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة، وهذا ما يفسر أن قلق النساء فقط يتم لديهن القذف، ويمكن أيضا تعلم التأثر في هذه النقطة، للمزيد راجعي قذف أنثوي.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا متزوجه من اربع أشهر ولم يحصل دخول بسببي لاني أشعر بالخوف والوجع الشديد مؤلم جدااا مشان الله...

ربما يمكن استعمال المزلقات وتجربة توسيع المهبل بالاصبع ، وإذا تعذر في البيت يمكن في العيادة، كما يجب إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور من فضلك طمني انا في حالة نفسية سيئة جدا والحل انني اتصل بك انا زفافي بعد ايام وانا خائفة...

هذا الشعور بالذنب هو أحد نتائج ممارسة العادة السرية، والحمد لله بما أنك على وشك الزواج فلن تحتاجي لها مرة أخرى. عليك زيادة الثقة بالنفس وألف مبروك!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 30 سنة تزوجت مند شهرين ولم يتم لمعاشرة الزوجية معي بسبب خوفي من لمعاشرة وحين يتم زوجي الايلاج يصيبني...

- العلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي. بعض الخبراء استخام برنامج بطيء يعتمد على ألاسترخاء لعضلات المهبل بحيث يفتح المهبل بعدها بسهولة. - تعاون الزوج ممكن ان يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم. - وضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يوما عن يوم. على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات. - ثقافة جنسية عن اعضاء الرجل والمرأة وعملهما بالاضافة الى محاولات الاسترخاء والحمام الدافيء مع الاسترخاء. يمكن اسنتخدام مرهم زيلوكايين بعد استشارة الطبيبة، راجعي تشنج المهبل في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أنا سيدة أبلغ من العمر٢٧ سنة كنت متزوجة سابقا لمدة ٧ أشهر ووقع الطلاق وبعد ٣ سنوات تزوجت وأثناء ممارسة...

انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لاجراء فحص داخلي للمهبل وعنق الرحم لاستبعاد وجود لحميه او اي تقرحات بعنق الرحم قد يحتاج لاخذ عينه لفحصها، كما انصحك باجراء مسحه لعنق الرحم للتاكد من عدم وجود اي نمو غير طبيعي بخلايا عنق الرحم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه