انا متزوجة و عند الجماع لا احس باللذة الا عند حك قضيب زوجي عليا و ليس ادخاله هل هاذ شيء عادي

icon 18 مارس 2017
icon 15024
انا متزوجة و عند الجماع لا احس باللذة الا عند حك قضيب زوجي عليا و ليس ادخاله هل هاذ شيء عادي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عادي، ويجب إطالة المداعبة، وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. 0 2017-03-19 09:44:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عادي، ويجب إطالة المداعبة، وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

متزوجة من شهر طريقة جماعي مع زوجي هو ادخال رأس القضيب فقط و الانزال داخل المهبل لانني اشعر بألم اذا...

قد يكون السبب جفاف في المهبل او التهاب ولذلك ينصح بداية الاكثار من المداعبة قبل الايلاج لكي يصبح المهبل رطبا بالاضافة الى استخدام مرهم متواجد في الصيدلية اسمه (love gel) او ما يشابهه.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أنا متزوجة من 20 يوم وأشعر أني سأتبول عند الجماع مع زوجي و لازلت لا أشعر برعشة الجماع، هل الإحساس...

يفضل التبول قبل العملية الجنسية لإن القضيب يضغط على المثانة عند إيلاجه وخاصة عند الدفع بسرعة. أما الرعشة فشيء آخر، وتحتاج لتمهيد ومداعبات قبل الجماع لزيادة التهيج الجنسي،وتبدأ الإثارة عادة بعوامل فيزيائية أو نفسية تثير مخيلة الشخص والرغبة في الممارسة الجنسية، وهناك فروق بين الذكر والأنثى ولكنهما يشتركان بزيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية . ويحدث عند الذكر انتصاب القضيب، وإفراز السوائل قبل القذف وانتفاخ الخصية وصعودها. وعند الأنثى يزداد حجم الثدي وتنتصب الحلمات وتتضيق جدران المهبل وينتصب البظر، ويرتفع عنق الرحم والرحم، ويتغير لون وشكل الشفرين الكبيرين والصغيرين. تترافق هزة الجماع بتقلصات في عضلات الثلث الخارجي للمهبل، ويحدث عادة توتر عضلي في كلا الجنسين وتقلص في العجان ودفع لاارادي في منطقة الحوض بمعدل مرة كل أقل من ثانية تقريباً، ويتبع رعشة الجماع ما يسمى بالانحلال أو الخمول وارتخاء عضلي وسعادة. ويحرص المشاركان في العملية الجنسية على إثارة بعضهما بجميع الوسائل للوصول إلى قمة المتعة الإرجاز.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

متزوجة اعاني من عدم بلوغ النشوة برغم من شعوري بلذة عند ادخال القضيب وتحريكه واحيانا لا اشعر بشئ ولا يكون...

لا يمكن تسميته بالبرود الجنسي...... لكن .....على زوجك محاولة اثارتك قبل الايلاج عن طريق المداعبه والتقبيل ..لان العلاقه الجنسيه هي امتاع للطرفين ومن الممكن مصارحة زوجك بطريقتك عن الاماكن التي تثيرك ومكان وجودها.... وعن حاجتك لبلوغ النشوه كما هو

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 18 سنة ليلة الدخلة عند الجماع ماصار اي تمزق في المهبل او اي دماء عند...

عدم نزول الدم قد يعني أن الغشاء مرن، أو رقيق جداً، بحيث لا يحتوي على شعيرات دموية لتنزف، والغشاء الرقيق يكون عرضة للتلف أكثر من غيره،وهناك فرق دائماً بين حجم أعضاء الجسم بين إنسان وآخر في جميع الأعضاء ، وليس التناسلية فقط.الطول العادي من ٨-١٨ سم، مفتوكل على الله، ولا تجعل الشك يخرب عليك حياتك.

سؤال من أنثى سنة 26

في الأمراض الجنسية

لماذا احس بنبض في فرجي بعد ممارسه العاده السريه دون ادخال اي شي في المهبل! ينبض ببطئ و بقوه لا...

الاحساس الذي تم وصفه هو الشعور بالنشوة والوصول إلى الرعشة حيث يتقلص وينقبض المهبل بشكل متتالي ولاإرادي، ويستمر هذا الاحساس للحظات وينتهي. أما عن ممارسة العادة السرية فإن له العديد من الأضرار على الشخص وحياته مقارنة بفائدة تفريغ الشهوة، لذلك ينصح بعدم جعلها محور ومسيطر على حياة الشخص.

وفي حال كانت السيدة تعاني من نبض في المهبل دون ممارسة للعادة السرية أو دون الجماع فإن إجابة سؤال (احس بنبض في المهبل) تكون لأي من الأسباب التالية:

  • القلق والتوتر والاجهاد النفسي.
  • التعب الجسدي.
  • تناول الكافيين أو الكحول.
  • عرض جانبي لأحد العلاجات الدوائية مما يتسبب بانقباض العضلات اللاإرادي.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

على متزوجه شهر و نص كيف اقدر ابيض منطقه الفرح منطقه البكيني زوجي يحرجني و عند الجماع بعض الاوقات احس...

تبييض منطقة الفرج صعب، ويمكن استعمال المبيضات العادية من لصيدلية أو استعمال الليمون والوصفات الشعبية، ١- بالنسبة للانتصاب ، ربما يجب تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات وغيرها من المغذيات. ٢- الرائحة قد تكون التهابات فطرية أو جرثومية وينبغي استشارة اختصاصي مسالك بولية أو أمراض جلدية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عند ممارسة الجنس مع زوجتي يكون لدي انتصاب وعندما اريد ان ادخل القضيب بالمهبل يرتخي لكن عند مسك القضيب ينتصب...

هذه مرة عابرة قد تدل على إرهاق أو تعب أو انشغال الفكر نتيجة كثرة لعمل، فلا داعي لتكبيرها وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وأمورك عادية، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم , اتناء الجماع او ممارسة العادة , ألاحظ ان المني لا يقدف بل يسيل فقط . هل هناك...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه