انا متزوجة ٦سنين وزوجى عددالحيوانات المنوية ٣ ٧مليون وعمل الدوالى فى ا

انا متزوجة ٦سنين وزوجى عددالحيوانات المنوية ٣ ٧مليون وعمل الدوالى فى ا
icon 19 أبريل 2015
icon 548
انا متزوجة منذ ٦سنين وزوجى عددالحيوانات المنوية ٣:٧مليون وعمل الدوالى فى الجانبين منذ٣سنين ويوجد انسداد فى القناة المنوية وظهر فى الاشعة وجود دوالى لثالث مرة ويشعر بالم بهاواخذ ادوية عديدة وهو عمره٣٩سنة وانا٢٧
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يساعده ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات ،. ولكن نظرا لتعدد المشاكل فقد يكون الاجدى والأسرع عمل تلقيح اصطناعي لدي اختصاصي أطفال الأنابيب. 0 2015-04-20 15:19:51
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يساعده ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات ،. ولكن نظرا لتعدد المشاكل فقد يكون الاجدى والأسرع عمل تلقيح اصطناعي لدي اختصاصي أطفال الأنابيب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

متزوج من 7 سنين ولم انجب وعندى مشكله نفص فى الهرمونات يعنى نسبة الحيوانات 5مليون وعملت عملية دوالى قبل سنتين...

ربما عليك مباشرة العلاج الهرموني وزيادة نسبة الهرمون في الدم ، أو ربما عمل تلقيح اصطناعي أي أطفال الأنابيب، راجع اختصاصي غدد صماء أو مسالك بولية للعلاج الهرموني .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعانى من دوالى الخصيتين منذ 2 عام ونصحنى الدكتور بعدم اجراء العملية لان تحليل السائل المنوى كان سليم ولكنى صراحة...

ربما يكون سبب الألم هو ممارسة العادة السرية، والتي قد تزيد تفاقم الدوالي، لذلك الأفضل تركها. والغالب أن الدولي ستزيد الأمر سوأً، لذلك ينصح لعمل الجراحة، راجع طبيبك مرة أخرى.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اجريت جراخه فى الخصيه اليمنى لوجود سائل عليها مما ادى الى كبر حجمها وبعد اجراء الجراحه بحوالى ثلاثه اسابيع...

أنت بحاجة للانتظار ثلاثة أشهر بعد العملية، خاصة أن لديك التهاب في الخصية كما تقول. السائل يمنع تكوين المنويات أيضاً، عليك الانتظار وإن شاء الله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف يمكننى علاج تشوهات الحيوانات المنوية علما بأذن نتائج اخر تحليل كانت كالتالى Sperm count...

أسباب تشوه المنويات متعددة مثل الأشعة وبعض الأدوية وغيرها وهناك نسبة موجودة هند معظم النس تكون مشوهة، ولا تؤثر على الحمل، فلا داعي للقلق من هذه الناحية، أما دوالي الخصية فهي ترفع حرارة الخصية، وتؤخر بناء المنويات في الخصية فهي تحتاج لدرجة حرارة أقل من حرارة الجسم، ومن المفضل إزالتها لراحة المريض واحتمالات التأثير السلبي على المنويات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه