انا متزوجه من شهور كنت امارس العاده قبل الزواج والان عند المعاشره لا ا

انا متزوجه من شهور كنت امارس العاده قبل الزواج والان عند المعاشره لا ا
icon 30 يونيو 2015
icon 8296
انا متزوجه من 8 شهور كنت امارس العاده قبل الزواج والان عند المعاشره لا اصل للنشوه الا بممارسة العاده السريه ما الحل؟ وهل هذا يؤثر على الحمل لاني لم احمل بعد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس للنشوة علاقة بالانجاب.فالحمل يتم بوصول المنوي إلى البويضة. الحالة النفسية قد تؤثر!! 2 2015-07-01 06:05:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ليس للنشوة علاقة بالانجاب.فالحمل يتم بوصول المنوي إلى البويضة. الحالة النفسية قد تؤثر!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

كنت امارس العاده السريه قبل الزواج و مارستها اثناء الدورة كثيرا وبعد الزواج لا اصل للنشوه الا بممارستها ولي 10...

العادة السرية عادة لا تسبب العقم، إلا إذا حصلت مضاعفات، وعشرة أشهر غير كافية لحدوث الحمل، وقد تؤثر الحالة النفسية على الموضوع، للاطمئنان على صحتك الانجابية يمكن مراجعة اختصاصي/ة نسائية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوجه من حوالي شهرين,, كنت امارس العاده السريه لمده 4 سنين ,, الان عند الجماع لا ينزل السائل الا...

على ما يبدو ان الوصول الى النشوه القصوى لديك مرتبط بمداعبة البظر........ للتغلب على هذه العاده فانه لا بد من الايحاء لزوجك تدريجيا باماكن الاثاره لديك والتي من ضمنها البظر وبالتالي سوف تستمتعين وتحصلين على النشوه الكامله اثناء الجماع

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مارست العادة السرية ولاحظت اني اقذف بسرعه هل هذا طبيعي حيث اني لم امارسها من قبل ؟ وهل ممكن ان...

المدة تقصر مع الاستمرار في ممارسة العادة. وربما السرعة لأنها أول مرة ويوجد احتقان! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوزانة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا انسان امارس العاده السريه منذ فتره طويله تزوجت ولاكني لا استطيع ان اقذف فيها حتى اننا نمارس الجنس لمده...

لا داعي للقلق، لقد تعود الجسم على طريقة معينة للقذف، ويمكن تعويده على طريقة جديدة، استمر في ممارسة الجنس العادي، وستحل المشكلة مع الوقت.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 19 سنه كنت امارس العاده السريه من عمري 15 سنه وحتى اليوم بس صارلي فتره ما اشبع...

هذا يعني إدمان العادة السرية وهو أهم مضاعفات العادة السرية ، والذي يؤدي إلى نقص القدرة الجنسية اللاحقة، وفقدان القوة ، حيث تتوجه العناصر البناءة في الجسم لتعويض المنويات المفقودة وتنزعها من الأماكن الضرورية العادية. ولهذا يصبح ممارسي العادة السرية ضعفاء وتقل مقاومتهم. العادة السرية تعود الألياف العصبية على الهياج اليدوي مما يصعب ارواءها بالهياج العادي خلال عملية الجماع بين الرجل والمرأة في حالة الإفراط . وأما عند النساء يصعب عليها أن تصل إلى الهياج العادي الناجم عن الاتصال بين الرجل والمرأة، كما يمكن حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية. راجع عادة سرية في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ساعدوني كنت امارس العاد السريه والحين انا متزوجه واذ جامعني زوجي لا يتم الانزال ولا حتي رغبه ابي علاج او...

إن مصطلح البرود الجنسي يمكنُ أن يطلقَ على امرأةٍ تعاني من اضطرابٍ في أي مرحلةٍ من مراحل دورة الاستجابة الجنسية التي تبدأُ بالشهوةِ، ثم الفعل الجنسي أو الاستجابة لفعل الزوج وتنتهي بالإرجاز، ولذلك السبب لا نجدُ البرود الجنسي مقبولاً كاسمٍ من أسماء الاضطرابات النفسية الجنسية حيثُ تستخدمُ مصطلحاتٌ أكثرُ دقةً في وصف الاضطراب ،وتبينُ في أي مرحلةٍ من مراحل دورة الاستجابة الجنسية يكونُ ذلك الاضطراب. أننا عندما نتحدثُ عن مشاعر الأنثى الجنسية لا نتحدثُ عن شيءٍ تفهمهُ كل أنثى بنفس المعنى الذي تفهمه به الأخرى... وذلك لأن تقارير النساء عن شعورهنَّ بالإرجاز وهو أكثرُ المشاعر التي كان يظنُّ أنها متطابقة قد بينَ بما لا يدعُ مجالاً للشك تباينًا شاسعًا ما بينَ شعور واحدةٍ وأخرى، بل ما بينَ شعور نفس الأنثى ما بينَ إرجازٍ وإرجاز، فبعضُ الإرجازات يكونُ ضعيفًا وبعضها قوي وبعضها يكونُ طويلاً وبعضها قصير، وأحيانًا يجيء الإرجاز منفردًا إن حدثَ، بينما تتحدثُ بعض النساء عن ما يشبهُ سلسلةً متتابعةً من الإرجازات التي تحدثُ أحيانًا. إذن فنحنُ نتحدثُ عن ظاهرةٍ لا نمطيةٍ البتة ، ولا يجوز للمتحدثِ أن يعتبرَ أنهُ يتكلمُ عن مفهومٍ تعرفهُ كل النساء. والإرجاز في الأنثى يختلفُ عن الإرجاز في الرجل في نقطةٍ مهمةٍ جدا ،وهيَ كونهُ غير مصحوبٍ دائما بالقذف إلى فتحة المبال الخارجية ، وهو بالتالي ليسَ شرطًا للعملية الجنسية الناجحة إذا اعتبرنا أنها تعني كل ما يجعل التلقيح ممكنا من الناحية البيولوجية ، فليسَ لإرجاز المرأة دور محوريٌّ في ذلك ، وبطريقةٍ أوضح فإن امرأةً قد تتزوج وتنجبُ عدةَ مراتٍ دونَ أن يحدثَ لها الإرجاز ولو مرةً واحدةً، بينما يستحيل حدوثُ الإخصاب إذا لم يحدثُ إرجازُ الرجل في كل مرةٍ لينتجَ الحمل. حل المشكلة الجنسية، يجب أولا حل المشكلة العاطفية، وتحسين العلاقة والتوافق مع الشريك.ويبدآ ذلك بالاهتمام وإظهار الاهتمام بالشريك. والقضية بحاجة إلى بعض الوقت حتى يتم التفاهم والتنغم الجنسي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 19 سنه وامارس العاده السريه منذ 3 سنوات وكنت في فتره الممارسه اي صوره او اي امرأه تثيرني ,...

إذا كان كما تصف الوقت، فهذا بالتأكيد قذف سريع، ولكن لا يوجد مشكلة في تأخر الإثارة، علي إعادة تأهيا جسمك، وممارسة الرياضة يومياً، والاهتمام بالتغذية المتوازنة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه