انا متزوجه وزوجى يسافر لمده ادمنت العاده السريه جدا وعندما يعود زوجى ﻻ

انا متزوجه وزوجى يسافر لمده ادمنت العاده السريه جدا وعندما يعود زوجى ﻻ
icon 2 يونيو 2015
icon 14654
انا فتاه متزوجه وزوجى يسافر لمده سنه ادمنت العاده السريه جدا وعندما يعود زوجى ﻻارغب بممارسه الجنس معه ﻻنى ﻻاشعر بالمتعه وافضل العاده السريه ﻻنها اكثر متعه لى فما الحل فى ذلك
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك التعود على ذلك، وقيادته ودله على الطريق الذي تريدين، مثل مسك يده ووضعها على النقاط المثيرة لديك ، ومحاولة تغيير عاداته!! 1 2015-06-03 07:14:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك التعود على ذلك، وقيادته ودله على الطريق الذي تريدين، مثل مسك يده ووضعها على النقاط المثيرة لديك ، ومحاولة تغيير عاداته!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف اعالج نفسى من العاده السريه انا مدمن عليها من 13 عام واشعر اننى قد اصاب بعدم الانتصاب بعد الزواج...

العلاج من العادة السرية سهل إذا توفرت الإرادة، ويمكن أبضاً الاهتمام بالأنور الحياتية الأخرى عدا الجنس، وهناك هوايات كثيرة يمكن أن تشغل الوقت. المهم هو القرار.فتوكل على الله. ويمكنك أيضاً الصيام .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا افعل يادكتور انا متزوجة من حوالى شهر بالظبط واثناء الجماع لا اشعر برعشة الجماع ولا اشعر بشيئ من المتعه...

يجب أولا علاج الالتهابات ولذلك يجب مراجعة طبيب نساذي للموضوع. بالنسبة لموضوع الرعشة ، فيعتبر السبب الرئيس في عدم وصول النساء إلى هزة الجماع هو الجهل بالأعضاء التناسلية ووظائفها وطرق إثارتها ، والعملية الجنسية ومراحلها. كما أن هناك أسباب عضوية مرضية مثل التهاب بطانة الرحم والتهاب المثانة أو المهبل وقصور الدرقية والسكري، واضطرابات الجهاز العصبي المركزي مثل التصلب المتعدد. والمسألة قابلة للحل وخاصة رذا جصل نقاش للموضوع بين الشريكين وتفاهما وتوافقا في العملية الجنسية بدون خجل من أجل الوصر معاً إلى الرعشة.وهناك مسؤولية على الشريك لتوصيل شريكه أو شريكته إلى الهزة، من خلا إثارة الأعضاء التناسلية وخاصة البظر عن النساء وبقية الأماكن الحساسة، راجعي إرجاز في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 20 عاما بقى لى فتره قصيره منذ اسبوعين اشعر بضعف بسيط فى الانتصاب مع العلم...

لك حق في القلق، فالآثار السلبية للعادة السرية طويلة الأمد، وننصح بتركها ، للمزيد راجع عادة سرية. الجسم يحتاج لعدة أشهر حتى يستعيد نشاطه وصحته مرة أخرى، ولا توجد أدوية بل رياضة يومية وتغذية متوازنة، وفقك الله!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا شاب عندى 18 سنه وامارس العاده السريه منذ 5 سنوات تقريباً ولكن عندى شعور بأننى لن أنجب بسبب هذه...

العادة السرية لا تسبب العقم ،ولكن يفضل تقليل الممارسة وعدم الوصول إلى الإدمان.وعليك تقليل العادة أو وقفها إن أمكن.وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا انسان امارس العاده السريه منذ فتره طويله تزوجت ولاكني لا استطيع ان اقذف فيها حتى اننا نمارس الجنس لمده...

لا داعي للقلق، لقد تعود الجسم على طريقة معينة للقذف، ويمكن تعويده على طريقة جديدة، استمر في ممارسة الجنس العادي، وستحل المشكلة مع الوقت.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه