انا مدمن عاده سريه لكثر من ٨ سنوات و مقبل على الزوج و اريد ترك هذه العاده اذا تركتها هل ارجع للوضع الطبيعي للانتصاب ان ام انه فات الاون

icon 25 فبراير 2016
icon 2625
انا مدمن عاده سريه لكثر من ٨ سنوات و مقبل على الزوج و اريد ترك هذه العاده اذا تركتها هل ارجع للوضع الطبيعي للانتصاب ان ام انه فات الاون
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ستعود الامور الى طبيعتها مع مرور الوقت لا داعي للقلق...... 0 2016-02-27 09:59:13
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
ستعود الامور الى طبيعتها مع مرور الوقت لا داعي للقلق......

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا امارس العاده السريه من خمس سنوات واصبح عندي سرعة قذف شديده خلال 3 ثواني اقذف وانا عمري...

لتساعد على عودة الأمور لطبيعتها عليك ١- وقف العادة السرية وتقليل التفكير في الجنس ٢- ممارسة الرياضة وهوايات أخرى ٣- التغذية المتوازنة ٤- وقف التدخين

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مدمن للعاده السريه لمده ١٠ سنوات وأكثر من مره في اليوم.. والآن عندي انتصاب غير كامل يصل الي ٨٠ ٪‏...

تزول مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم كنت امارس العاده السريه بافراط و بعد ما اقلعت عنها احس بضعف انتصاب هل الموضوع مقلق . هل...

لا داعي للقلق، ستعود الأمور طبيعية عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اعاني من سرعة القذف بسبب العاده السريه وانا لست متزوجا ﻻكن اذا اوقفت العاده نهائيا هل ستنحل المشكلة مع...

هناك أسباب عديدة لسرعة لقذف وقد تكونالعادة السرية أحدها يُعد العامل الرئيسي المُسبب لسرعة القذف مجهولاً الا أنه قد يرتبط بعدد من العوامل النفسية والبيولوجية ومنها : - ضعف الانتصاب . - القلق المرتبط بممارسة الجنس او غيره من جوانب الحياة . - اضطراب العلاقة الزوجية . - اضطرابات هرمونية . - اختلال تركيز المواد الكيميائية المُفرزة من الدماغ ( النواقل العصبية ) . - اضطراب الغدة الدرقية . - التهاب غدة البروستات أو الاحليل . - تلف الجهاز العصبي المرافق للتعرض لحادث أو اصابة . والغالب أن تعود الأمور لطبيعتها بعد التوقف عن العادة. وتحتاج لثلاثة زشهر على الأقل.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا فتاة عمري 19 سنه جزمت باذن الله على ترك العاده السريه ، ولكن هل تعود لون المنطقه كما كانت...

ترك العادة السرية يعيد المنطقة لطبيعتها، ليس معنى هذا أن تعود بيضاء فالعادة أن هذه المناطق أغمق من غيرها نتيجة تركز خلايا الميلانين، ولكن الترك يعد النفس زيضاً إلى حالتها ويقلل فرص الأمراض النفسية وابلرود الجنسي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اريد ان اعرف هل للعادة السرية اضرار و حتى ان كان انسان مدمنا عليها ؟

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه