انا مريض بالسكري واستخدم انسولين من نوع humalog و استخدم نوع novo rapi

انا مريض بالسكري واستخدم انسولين من نوع humalog و استخدم نوع novo rapi
icon 22 فبراير 2016
icon 724
السلام عليكم انا مريض بالسكري واستخدم أنسولين من نوع humalog وأريد ان استخدم نوع novo rapid لانه متوفر بشكل مجاني مع صديقي فهل يوجد فرق بينهما وهل يؤثر على صحتي في حال استخدام
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلاهما أنسولين، ولكن حسب الجرعة التي تتناولها ويفضل مراجعة طبيبك!! 1 2016-02-23 12:46:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلاهما أنسولين، ولكن حسب الجرعة التي تتناولها ويفضل مراجعة طبيبك!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اني رجل بالغ من العمر 60 سنة ، و مصاب بمرض السكري من حوالي 6 سنوات و السؤال...

المفروض أنه يساعد وليس له آثار جانبية لنرضى القلب والسكري على ذمة الراوي! ويتركب من مجموعة من المواد التي يفترض أن تساعدر الدورة الدموية في الأعضاء التناسلية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم. .انا فتاة عمري 20 سنة أعاني من Hirsutism منذ ان كنت في عمر 12. .وصف لي الطبيب دواء...

يستخدم فيناسترايد لعلاج فقدان الشعر عند الذكور فقط (أمان الإستخدام فقط عند الذكور الذين تتراوح أعمارهم بين 18 - 41 سنة) . و يستخدم لعلاج أعراض تضخم البروستات الحميد في الرجال قد يستخدم مع حاصرات ألفا، دوكسازوسين .الأعراض الجانبية تورم في اليدين أو القدمين؛ تورم في الثديين؛ الدوخة والضعف؛ الصداع؛ سيلان الأنف، الطفح الجلدي تغيرات في الرغبة الجنسية. راجعي اختصاصي/ة أمراض نسائية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا اعاني من ضعف جنسي بسبب تسرب الاورده ووصف لي الطبيب منشط جنسي وانا استعمله والجمد لله بصحه...

مش فاهم سؤالك عن أي كورس تتحدث؟؟ يمكنك استخدام السياليس بدل الفياغرا، طالما أنك تستعمل الفياغرا بدون مشاكل طبية وسمح لك الطبيب بذلك، وأفضل كورس هو الرياضة اليومية والتغذية التوازنة!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ممكن اسال على مرض coccygodynia و انا في العمر 18 هل هناك دواء او هل لها انعكاسات في المستقبل ؟

غالبا ما يحدث ألم العصعص بعد سقوط أو بعد الولادة. في بعض الحالات، ضغط المستمر من الأنشطة مثل ركوب الدراجات قد يسبب ظهور آلام العصعص. ألم العصعص نتيجة لهذه الأسباب عادة ليس دائماً، لكنها قد يصبح مستمراً ومزمناً جدا إذا لم يتم السيطرة عليه. ألم العصعص يمكن أيضا أن يتسبب عن الجلوس بطريقة غير سليمة مما يجهد العصعص. نادرا ما يرجع ذلك إلى تشخيص وجود ورم مسخي عجزي عصعصي أو ورم آخر في المنطقة المجاورة للعصعص . في هذه الحالات، وعادة ما يلزم العلاج المناسب الجراحة و / أو العلاج الكيميائي.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا امرأه واريد ان اسئل عن دواء جنسي مثل الفياغرا او ما شابه فإني اعاني من خمول جنسي نوعآ ما...

لم يصل الموضوع للسوق، وما زال قيد التجارب، ولكن يمكن ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تقويةالجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل ممارسة الجماع كل 5 - 7 أيام طبيعي ؟ ، كون الرغبة الجنسية عندي ضعيفة ، وهل إذا أخذت...

ينصح بعدم أخذه إلا بعد استشارة طبيبك الممارسة كما ذكرت طبيعية/ عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 38

في الأمراض الجنسية

من فضلك انا اعاني من تقوس في القضيب ولا اعرف سببه واريد علاجه علما باني متزوج .... واريد ان اعرف...

يجب معرفة درجة التقوص في القضيب وهل يعيق عملية الايلاج اي الادخال ام لا فاذا كان التقوص خفيفا ولا يعيق ابدا عملية الجماع ولا القذف داخل المهبل فلا مشكلة في ذلك ولتحديد درجة التقوص وهل تشكل خطر ام لا يجب الفحص من قبل طبيب مختص من ناحية منشطات جنسية فانا لا انصح بأي واحد منها يكفي التغذية الصحيحة والمتوازنة والصحية مع الرياضة لكي تتمتع بصحة جنسية ممتازة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه