انا مصاب بالسكر النوع الثاني و ١٠ سنوات احس في السنتين بالضعف بالانتصا

انا مصاب بالسكر النوع الثاني و ١٠ سنوات احس في السنتين بالضعف بالانتصا
icon 7 نوفمبر 2013
icon 738
السلام عليكم انا مصاب بالسكر النوع الثاني منذو ١٠ سنوات احس في السنتين بالضعف بالانتصاب كيف اعالج هذه الحالة هل استخدم المنشطات الجنسية مثل الفياجرة او ماذا تنصحني انته يا دكتور
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

١- تزبيط السكر في الدم بمراعاة الحمية من جهة، وتناول الأدوية المناسبة من جهة أخرى ٢- ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ضمن السكري. ٣- يمكنك استخدام المنشطاتولكن تحت إشراف طبي. 2 2013-11-08 04:53:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
١- تزبيط السكر في الدم بمراعاة الحمية من جهة، وتناول الأدوية المناسبة من جهة أخرى ٢- ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ضمن السكري. ٣- يمكنك استخدام المنشطاتولكن تحت إشراف طبي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اني رجل في عمر ثمانية وعشرون واعاني من فتور بالحاله الجنسيه فلا استطيع ان امارس الجنس مثل قبل...

جيد أنك لا تدخن ولا نشرب الكحول، لأن تأثيرهما سلبي على الجنس، عليك ممارسة الرياضة اليومية ،والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول المقويات، ولكن كلما تقدمت في العمر سيقل حماسك وقدرتك الجنسية، فلا تضع أهدافاً بعيدة المنال، وكن واقعياً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله انا عمري 47سنه واعاني من ضعف الانتصاب فما هو علاجه برغم ان لدي الرغبه في الجنس...

في عمرك تضعف القدرة الجنسية تدريجياً، والحل هو زيادة اللياقة البدنية، والتغذية المتوازنة، بالإضافة إلى استخدام عسل ملكات النحل والمكسرات والجينسينغ وشرش الزلوع، ويمكن بعد استشارة الطبيب أيضاً استعمال المقويات الجنسية مثل الفياغرا أو غيره رذا لم يكن هناك مانع طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور استشارتي كلتالي انا عمري 26 سنة متزوج ولدي اطفال لا اتنول اي دواء ولا لدي اي مشاكل كمرض السكر...

يعتقد البعض أنه يجب ممارسة الجنس عدة مرات في اليوم وإلا اعتبر ضعيف جنسياً ،وهذا ليس صحيح فالجنس لا يتم بكبسة زر، بل أنع أكثر تعقيداً من ذلك. فالانسان مجموعة من الأحاسيس والتصورات والأفكار والتخيلات منها أيضاً الجنسية، والانسان العادي بشكل عام يعاني من التوتر أحياناً بحيث لا يفضى يفكر في الجنس، وهذا أيضاً مش عيب. وهناك الكثير من الأمراض النفسية التي قد تعيق اللممارسة الجنسية مثل الخوف من الأمراض التناسلية والجهل الجنسي والصدمات النفسية والوهم والخوف من الفشل. وتلعب التصورات الاجتماعية والدين والخوف من الحرام حتى في العلاقة الجنسية دوراً مهماً في إحباط الناس وتصورهم السلبي عن الجنس.المهم في العلاج فهم الجنس بطريقة علمية وإنسانية صحيحة، راجع جماع في القاموس. ويجب للممارسة الجنسية أن يتمتع الشخص بلياقة بدنية جيدة، ولذلك عليه ممارسة الرياضة بشكل يومي و الاهتمام بتغذية متوازنة ويمكن تناول المقويات الغذائية مثل المكسرات وعسل ملكات النحل والجينسينغ وغيرها.

سؤال من غير معروف سنة 44

في الأمراض الجنسية

دكتور . السلام عليكم انا عمري 36 ومتزوج واب لولدين واعاني بالجماع اتأخر بأنزال المنى وبعض الاوقات لاينزل شي هل...

التأخر في الإنزال إما ينتج عن عدم أو قلة التهيج الجنسي، أو عدم وجود ما يكفي من المنويات، وفي كلا الحالتين يجب تحسين اللياقة البدنية من خلال ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ويمكن تناول المكسرات والخضار والفواكه ، كما يمكن استخدام مساعدات الانتصاب بعد موافقة الطبيب، وعدم وجود مانع طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أكتشفت ضغط الدم منذ 7 أشهر اتعاطي له تيرنومين 50 مج واعاني ايضاً من السمنة...

الدواء له تأثير سلبي على القوة الجنسية ، وكذلك السمنة الممفرطة، والتي ربما كانت سبب ارتفاع الضغط، عليك قبل كل شيء مكافحة السمنة وتقليل الأكل بشكل عام في جميع الوجبات. ثم عليك ممارسة الرياضة اليومية، ويمكنك تناول بعض الأدوية المقوية إذا لم يكن هناك مانع دوائي، وبعد استشارة الطبيب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اني رجل بالغ من العمر 60 سنة ، و مصاب بمرض السكري من حوالي 6 سنوات و السؤال...

المفروض أنه يساعد وليس له آثار جانبية لنرضى القلب والسكري على ذمة الراوي! ويتركب من مجموعة من المواد التي يفترض أن تساعدر الدورة الدموية في الأعضاء التناسلية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لوسمحت يادكتور انا زوجي مريض سكر يعاني من ضعف الانتصاب وينتصب خلال فتره قصيره جدا وقله جداااا في...

الجينسينغ مفيد، وكذلك عسل الملكات وممارسة الرياضة اليومية أيضاً، يمكن تجوبة الحبوب المساعدة على الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي، ويفضل استشارة طبيب قبل تناولها.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه