انا مقبل علي الزواج اصيبت بضعف جنسي شديد وقلة المني بصورة كبيرة ماذا ا

انا مقبل علي الزواج اصيبت بضعف جنسي شديد وقلة المني بصورة كبيرة ماذا ا
icon 7 نوفمبر 2015
icon 1192
انا شاب 21 عام مقبل علي الزواج اصيبت بضعف جنسي شديد وقلة المني بصورة كبيرة ماذا افعل اريد علاج سريع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يكون الامر نفسيا.... اعمل تحليل مخبري للسائل المنوي للتاكد من سلامتك الجنسيه 0 2015-11-08 09:34:01
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
ربما يكون الامر نفسيا.... اعمل تحليل مخبري للسائل المنوي للتاكد من سلامتك الجنسيه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 23 عام وكنت امارس العادة السرية بكثرة اكترمن 3 مرات في اليوم واصبح لدي قلة الرغبة الجنسية...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. كما أن عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

امارس العادة السرية من سن 15 سنة وعمرى الان 29 الانتصاب لم يعد مثل الاول خائف من الزواج وقلق جدا...

الاستمناد أي العادة السرية لا تسبب ضعف في الانتصاب و لا قذف سريع. لا بل بالعكي، اثناء العادة السرية، يمكنك التمرن على السيطرة على القذف. الخوف من الفشل و القلق و الشعور بالذنب كلها تسبب مشاكل في الانتصاب. للتأكد من غياب أي موامل عضوية، استشر طبيباً

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ارجوا المساعده فلدي عجز جنسي ومتزوج منذ أربع شهور ولم ادخل على زوجتي حتى الآن لأنني كنت مدمن على العاده...

عليك إعادة تأهيل جسمك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والراحة الكافية، ويمكنك عمل فحص للهرمونات للاطمئنان على صحتك الجنسية، ستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 29 عام ومقبل على الزواج بعد قليل من الاشهر ولكن كنت امارس العادية السرية فسببت لي سرعة...

لعلاج سرعة القذف - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ان عمري 40 سنة متزوج من خمسة اشهر اعاني ضعف فى الانتصاب وضعف الرغبة الجنسية مع العلم ان...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شب عمري 34عام لدي مشكلة في ممارسة الجنس عندي رغبة شديدة بممارسة الجنس والقضيب منتصب بشكل جيد ولاكن عندما...

من المهم في عمرك الانتباه الى كمية الكولسترول في الدم وهذا يجب علاجه وابدأ ذلك بنظام غذائي صحي ومارس الرياضة من الناحية الجنسية ، طالما انه ليس هناك اي مشكلة عضوية ن أظن انه بالغذاء المتوازن وبالرياضة وايضا بالتفاهم مع الشريك و تهيئة اجواء مريحة لممارسة العملية الجنسية مع الشريك وبأجواء هادئة ومريحة هو امر مهم جداً

سؤال من ذكر سنة 42

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم سؤالي لدي ضعف في الانتصاب وقذف سريع وضعف في الرغبة الجنسية وعمري 35 عازب ومند فترة طويلة وانا...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب أبلغ من العمر 33سنه أمارس العاده السريه حتي الآن وبدأت أتخلص منها ولكن اعاني من ضعف وصغر القضيب...

عليك التوقف عن العادة السرية و تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب مقبل على الزواج حجم الذكر والخصيتين صغير واعاني من سرعة القذف وقلة السائل المنوي علما اني...

عليك عمل فحص للمنويات للاطمئنان على صحتك الجنسية، وسرعة القذف تعالج ب- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين راجع اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه