انا مكتوب كتابي وزوجي في بلد اخر عندما ياتي يمسك يدي او يقبلني اشعر بخ

انا مكتوب كتابي وزوجي في بلد اخر عندما ياتي يمسك يدي او يقبلني اشعر بخ
icon 5 يوليو 2014
icon 9801
أنا فتاة مكتوب كتابي وزوجي في بلد اخر عندما يأتي يمسك يدي أو يقبلني اشعر بخروج سائل مني بكميه كبيرة وهذا الامر يزعجني وزواجنا قريب اريد أن اعرف هل هذا طبيعي وما السبب وكيف العلاج .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا طبيعي ويحدث عند الإثارة الجنسية، استغداداً للإيلاج فلا داعي للقلق. 0 2014-07-06 17:35:33
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا طبيعي ويحدث عند الإثارة الجنسية، استغداداً للإيلاج فلا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

سلام الله على الجميع : انا متزوجة منذ 11 يوم فقط لكن المشكل هو انه لحد الان اعاني من الالام...

العلاقة الجنسية المؤلمة، وهي الإحساس بالألم قبل، أو أثناء ، أو بعد الجماع ، وهي الحالة الوحيدة في الاضطرابات الجنسية التي يكون منشؤها في معظم الأحيان عضويا. وهي تخص المرأة بشكل خاص، بالرغم من أنها قد تصيب الرجال لأسباب مختلفة، وينبغي التفريق بينها وبين تشنج المهبل. الالتهابات المهبلية المعدية , ذات المنشأ الطفيلي أو الفطري مثل داء المبيضات ، وداء المشعرات والمتدثرات ، تسبب ألما عند المجامعة ، ويكون هذا الألم مصحوبا بسيلان مهبلي مثير للحكة في معظم الأحيان ، و لكنه سريع الشفاء عند معالجة أسبابه. وغالبا ما تترافق الالتهابات المهبلية مع جفاف المهبل الذي يمكن أن يستمر بعد معالجة الالتهاب , فيتطلب الأمر علاجا خاصا . تظهر بعض الأوجاع الخاصة على اثر عملية جراحية أو بعد الولادة. وفي هذه الحالة على المرأة إتباع بعض النصائح و التعليمات الطبية لاستئناف العلاقة الجنسية و استعمال المرطبات المهبلية. ويجب التفريق بين الآلام التي تحدث في الأسبوعين الأولين من الجماع، حيث الألم ناجم عن إدخال القضيب ، أو حركته في المهبل، ويمكن أن يكون ناجماً عن جرح عميق في الحوض، أو عند إدخال غير متناسب ، إذا كان حجم المهبل صغيراً، مثل اغتصاب الصغار. وقد تنجم الأوجاع عن تشوه في الفرج، أو عن التهابات مهبلية . علما أن بعض التشوهات الفرجية أو المهبلية لا يتم اكتشافها إلا بعد الجماع .مثل الإنتباذ البطاني الرحمي والأورام.ويمكن استخدام الأدوية التي تساعد على الترطيب (مزلق) . ومحاولة السيطرة من قبل الزوج اثناء الجماع بدلا من وجود العنف . راجعي عسر الجماع في القاموس، وإذا استمر الألم فلا بد من مراجعة اختصاصي/ة نساذية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا بصراحه ولاحياة في الدين كنت في مرحلة المراهقة امارس العادة السرية بشراه يعني بفراط والان احسن السائل الذي ينزل...

ما تعاني منه ناجم عن الرفراط، وقد آن الأوان لوقف العادة نهائياً وإعادة تأهيل جسمك ليستطيع القيام بالواجبات الزوجية والحياتية. كما أن ليك ممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول المقويات الجنسية، راجع علاج الانتصاب في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

سلام ، أنا فتاة عمري 16 سنة أحيانٍ عندما اذهب للإستحمام وأتجرد من ملابلسي أحس برقبتن في ملامستي ثديي وتلاعب...

هذا شعور طبيعي، وهو أساس التلذذ الذاتي والعادة السرية أو الاستمناء، وهو بالشكل الذي تصفين ليس له زثر سلبي، ولكن التمادي به سيوثر سلبياً بالتأكيد نفسياً مع الوقت.فلا داعي للإفراط.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه