انا هذه الايام اقوم من النوم دائما والقضيب بيكون منتصب وعندما ادخل الى دوره المياه فى اخر اليوم بينزل تقريبا 3 نقط ماده لزجه من القضيب انا عايز اعرف فيه مشكله ف كده وايه الحل؟

icon 2 فبراير 2015
icon 1928
انا هذه الايام اقوم من النوم دائما والقضيب بيكون منتصب وعندما ادخل الى دوره المياه فى اخر اليوم بينزل تقريبا 3 نقط ماده لزجه من القضيب انا عايز اعرف فيه مشكله ف كده وايه الحل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

صحتك الجنسية جيدة ولا داعي للقلق، ولا يوجد أي مشاكل.الغالب أن هذه المادة هي من المذي ويخرج عند الإثارة الجنسية أثناء النهار، ويتجمع حتى المساء. 5 2015-02-02 15:10:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
صحتك الجنسية جيدة ولا داعي للقلق، ولا يوجد أي مشاكل.الغالب أن هذه المادة هي من المذي ويخرج عند الإثارة الجنسية أثناء النهار، ويتجمع حتى المساء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة 38

في الأمراض الجنسية

انا فتاه عمري 29 سنه ليس متجوزة كنت امارس العادة السريه بطريقه مفرطه لكن احاول ان اقلل انا في افرازات...

الافرازات الصفراء والبنيه دلاله على وجود التهابات..... عند ممارسة العاده هل تدخلين اجسام غريبه الى المهبل؟ يجب ان تتعالجي من الالتهابات....... راجعي .اختصاصي النسائيه

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انامتزوج من حولى اسبوعين كانت فى الاول بحس بسائل المنوى وهوبينزال اثناء الجماع لكن دلوقتى عند الجماع مش...

عدم الإحساس بنزول المني أثناء الجماع، يدل على ارتخاء عضلاتمصرة الإحليل،،، ويمكن علاجها بممارسة تمارين كيغل كما هي مشروحة في القاموس، أما الانتصاب الدائم، وهي حالة مؤلمة وحالة طوارئ تحتاج إلى علاج سريع ويحدث القساح في الإناث أبضاً وهو في العادة لا يشخص أو يشخص خطأ ويعالج بعلاج الألم والمراقبة. يجب الاهتمام بالموضوع إذا استمر الانتصاب أكثر من أربعة ساعات، ويؤخذ عندها إلى قسم الطوارئ.للمزيد راجع انتصاب دائم في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمرى 27 سنه اعانى من نزول ساءل ابيض شفاف بعد اي اثاره جنسيه حتى لو خفيفه جدا ونزول...

الساءل الشفاف هو المذي وهو يفرز عند الإثارة الجنسية تحضيرا للأيل أوج، رجع مذي في القاموس،اما الساءل الاخر فهوالمني والغالب ان المر عادي نتيجة عدم ممارسة الجنس، ولا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه