انا و امارس العاده السريه كان و لاكن و في صباح احد الايام بوجود ماده خ

انا و امارس العاده السريه كان و لاكن و في صباح احد الايام بوجود ماده خ
icon 24 مايو 2016
icon 1529
دكتور انا عمري 14 عام و امارس العاده السريه منذ كان عمري 12 سنه و لاكن و في صباح احد الايام بوجود ماده خضراء لزجه تخرج من قضيبي وانا لم اجامع اي شخص فهل انا عندي مرض السيلان.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السيلان أبيض، والمادة الخضراء في الغالب تدل على وجود جراثيم أخرى، مثل الزنجارية، راجع اختصاصي أمراض جلدية وتناسلية لفحص هذه المادة والعلاج. 0 2016-05-25 10:44:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
السيلان أبيض، والمادة الخضراء في الغالب تدل على وجود جراثيم أخرى، مثل الزنجارية، راجع اختصاصي أمراض جلدية وتناسلية لفحص هذه المادة والعلاج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم انا مارست العاده سريه من عمري ١٣ وحاليا عمري ١٤ وقريب من ال١٥ عندما كنت أمارس يخرج من...

البلوغ يظهر في الأعراض التي ترافقه وتختلف علامات و اعراض البلوغ باختلاف الجنس على النحو التالي : - نمو الثدي عند الفتيات و هو عادة ما يكون من اول علامات البلوغ وقد يرافقه الألم في بعض الحالات . - نضوج الخصيتين ثم نمو القضيب و قذف السائل المنوي أثناء النوم او الصحوة . - نمو الشعر وزيادة قتامته في منطقة تحت الابط او المناطق المحيطة بالاعضاء التناسلية وقد يظهر على الوجه, اليدين و الساقين . - ظهو البثورالجلدية كمؤشر على التغيرات الهرمونية المرافقة للبلوغ . - بدء الطمث او الحيض عند الفتيات . - خشونة الصوت عند الذكور .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا شاب عمري 22 سنة انقطع عني المني منذ سنتين تقريباً , كنت أمارس العادة السرية و لكن...

قد يكون السكري هو السبب الرئيس في القذف الرجوعي، راجع قذف رجوعي في القاموس، ويجب لعلاجه أولا علاج السبب، وهو السكري ، بالانتظام على الدواء من جهة والتقيد بتعليات الطبيب في التغذية من جهة أخرى،.لقد وَجدَ حوالي 40 % مِنْ المُعانين للقذف الرّجوعيّ أنّ إستعمالِ السُودُوإِيفِيدْرِين (دواء مضاد لاحتقان الأنف) ، من الأسماء التجاريّه له Sudafed، يُحسّن كمية القذف بشكل ملحوظ. و قد استخدم أيضاً دواء الإيميبرامين المُضادَّ للاكْتِئاب الثُّلاثِيّ الحَلَقات كعلاج فعّال للقذف الرّجوعيّ.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا مشكلتي يا دكتور تريد مساعدتكم بالله عليكم. انا كنت اعاني من مشكله نفسيه (كنت احاول ادخال عصاه بفتحه الشرج...

انصحك بمراجعة طبيب مسالك بوليه لان الحاله التي تعاني منها ناجمه عن اصابة البروستات نتيجه لممارستك الجنسيه الشاذه" المثليه " عن طريق محاولة ادخال عصا في الشرج احدث لك اصابه للبروستات التي تقع بالقرب من فتحة الشرج. مع تمنياتي لك بالشفاء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم يا دكتور .. انا شاب مدمن العاده السريه والحمدلله لقد تركته لكن هناك مشكله ان القضيب لا ينتصب...

الطول العادي من ٨-١٨ سم وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه