انا وكنت استخدم دش مهبلي من خمس سنين عشان كان عندي بداية جرثومه والحمد

انا وكنت استخدم دش مهبلي من خمس سنين عشان كان عندي بداية جرثومه والحمد
icon 29 أكتوبر 2015
icon 2884
انا عمري 43 سنه وكنت استخدم دش مهبلي من خمس سنين عشان كان عندي بداية جرثومه والحمدلله شفيت منها لاكن من وقتها وماعاد قدرت احمل ابدا ماهو السبب هل هو الدش المهبلي ?!!!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يمكن معرفة ذلك عن بعد، ولا بد من الفحص الطبي وفحوصات أخرى ، راحغ=عي اختصاصي/ة نسائية. 1 2015-11-02 15:48:40
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يمكن معرفة ذلك عن بعد، ولا بد من الفحص الطبي وفحوصات أخرى ، راحغ=عي اختصاصي/ة نسائية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 34

في الأمراض الجنسية

انا كان عندي قرحه بعنق الرحم وسويت كي تبريد وخف الحمد لله وبعد فتره في الجماع نزل معي دم كثير...

هناك إسباب كثيرة للنزيف خارج العادة الشهرية مثل - الإباضة يمكن أن تسبب نزيف منتصف الدورة. - متلازمة المبيض المتعدد الكيسات (PCOS) هو اختلال التوازن الهرموني الذي يتداخل مع الإباضة الطبيعية ويمكن أن يسبب نزيف غير طبيعي. - الأدوية، رضح الحوض (المهبل وعنق الرحم والرحم وقناتي فالوب، أو المبايض) قد يسبب النزيف المهبلي، خاصة بعد الجماع أو الغسل. الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي غالبا ما تكون سبب العدوى. - مرض التهاب الحوض ( - العنف الجنسي - إدخال شيء في المهبل - الأورام الليفية الرحمية، والتي هي سبب شائع للدورات الشهرية الصعبة - المشاكل الهيكلية، مثل هبوط الإحليل أو السليلات

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اصابتني عدوة فيروس تاليل في جهاز تناسلي قبل سنة واتعالجت بالكريم وراحت مني وكان زوجي قبل مني مصاب...

- يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حا وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض . يجب تناول العلاج معاً، أنت وزوجك! في نفس الوقت!!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماسبب خروج الهواء من المهبل؟انا كان يخرج مني هواء من المهبل كان عمري١٤ سنه ثم ماقام يخرج وانا الحين عمري...

عادة ، تكون جدران المهبل قريبة نسبيا من بعضها البعض مع الحد الأدنى من الهواء إو لا هواء في القبو. ومع ذلك ، يمكن أن تنشأ ظروف عدة تؤدي الى إدخال الهواء للمهبل. إذا ان تقطع الإيلاج كما قد يكون الحال في مريضة متعددة الولادات أو مريضة بهبوط وعيوب قبو المهبل ،فإن العلاقة الطبيعية التشريحية للجدران المهبل تكون مشوهة وقد تسمح بكمية أكبر من الهواء في المهبل. - التغيرات الفسيولوجية الطبيعية للمهبل أثناء الجماع يؤهب لهذا الشرط. فعند تحقيق الإثارة ،يحدث تورم في الشفرين وكشف مولج المهبل بنسيج أقل موافقة ، بالإضافة إلى ذلك ، تقصر المهبل عادة مع انتفاخ في عمق المهبل وتضييق مدخل المهبل . وباستمرار الاحتقان أثناء الإثارة ، فإن توافق المهبل يقل أيضاً . وهذا يخلق بيئة مثالية لإنحصار الهواء ، واضطراره للخروج في وقت لاحق من خلال الايلاج . وقد تؤدي تغيرات الوضعية أثناء الجماع إلى إبراز هذه الحالة بعدة طرق. أولا ، خلال تغير الوضعية فإنه غالبا ما تكون إخراج القضيب من المهبل وإعادة إيلاجه في الوضعية الجديدة. وكلما ازداد عدد المرات التي يخرج فيها القضيب من المهبل وتتم إعادة إدخاله فإن احتمال دخول هواء وانحصاره في المهبل واضطراره للخروج. غاز المهبل الذي ينطوي على رائحة قوية أو البراز قد يكون نتيجة لناسور مهبلي قولوني ، وهي حالة خطيرة تنطوي على مرور البراز بين المهبل والقولون ، والتي يمكن أن تنجم عن الجراحة ، والولادة ، والأمراض (مثل مرض كرون) ، وأسباب أخرى. يمكن لهذه الحالة أن تؤدي إلى التهاب المسالك البولية ومضاعفات أخرى. وينبغي استشارة الطبيب إذا حدثت أعراض الناسور المهبلي القولوني. هذا يمكن أن يكون أيضا أحد أعراض لهبوط الداخلية الأعضاء التناسلية للإناث ، وهي حالة ناجمة في معظم الأحيان عن الولادة. يمكن للهواء الذي يتم ضخه إلى داخل المهبل ، ولا سيما أثناء نفخ الهواء في المهبل خلال لحس المهبل ، أن يسبب صمة هوائية في النساء الحوامل ، وهي حالة يحتمل أن تهدد الحياة لكل من المرأة والجنين. كما يمكن أن يحدث أيضا إذا كان هناك تمزق أو رضح آخر في داخل المهبل ، والتي يمكن أن تنتج عن طريق المداعبة بالأصابع . ويمكن أيضا أن يحدث خلال عملية إجهاض بالحقن ، إذا تضررت أوردة المشيمة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور انا عندي ضعف بالحركة وهي 10 بالميه وتركت التدخين منذ شهرين ولكن بعد شهرين من العلاج شربت...

سيجارة واحدة لا تؤثر ولكن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي كم سؤال يا دكتور 1: انا كنت امارس العاده السريه كل اسبوع مره ومرات كل يوم مرتين لثلاث سنوات...

١- هذا يعني أنك تعاني من القذف السريع، عليك وقف العادة وممارسة الرياضة لاستعادة اللياقة البدنية.راجع قذف سريع. ٢-عليك تحضيراً للزواج اتلاع ما ذكر. ٣-الاكنفاء أو عدمه مسألة نفسية، والمهم أن تطيل فترة المداعبة قبل الإيلاج ومحاولة بلوغ النشوة بشكل متزامن.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا مصاب بالايدز منذ سنتين وثلاث اشهر ومن سنة حللت وطلع معي الايدز ولكني لم اخذ اي علاج من جمعة...

ربما كانت النتيجة السابقة خاطئة!، وربما استطاع جهاز المناعة التغلب على الأعراض ، وربما تكون الفيروسات موجودة بدون أعراض، تابع حياتك وحافظ على صحتك ومناعتك!!وربما يمكن التأكد من الفيروس وعمل فحص الإيدز، وقد تكون النتيجة سلبية.

سؤال من أنثى سنة 30

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا كنت امارس العاده السريه وتوقفت عنها الحمد الله وكنت فقط اداعب البظر الا ان انزل لم ادخل...

١- الانقباضات الناتجة عن العادة السرية لا تؤثر على الغشاء. ٢-الوخزات في المهبل وأسفل البطن ، الغالب أنها طبيعية ناجمة برودة البلاط ،وكذلك ألم قبل الدورة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه