انا ومريض بالضغط والسكري واعاني من ضعف في الانتصاب اثناء الجماع

انا ومريض بالضغط والسكري واعاني من ضعف في الانتصاب اثناء الجماع
icon 26 يناير 2016
icon 1493
انا عمري 45 سنه ومريض بالضغط والسكري واعاني من ضعف في الانتصاب اثناء الجماع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك أولاً تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.وعليك ثانيا تناول المكسرات والعسل وعسل الملكات والجينسينغ وغيرها من المقويات، ثم عليك وقف التدخين، وأنت شاب لست بحاجة لمقويات جنسية إذا اهتممت بجسمك . وستعود أمرك طبيعية بالتدريج. وتذكر أن العبرة بالنوعية وليست بالكمية. ويمكن الستعمال الحبوب المساعدة على الانتصاب بعد استشارة طبيبك. 0 2016-01-30 13:47:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك أولاً تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.وعليك ثانيا تناول المكسرات والعسل وعسل الملكات والجينسينغ وغيرها من المقويات، ثم عليك وقف التدخين، وأنت شاب لست بحاجة لمقويات جنسية إذا اهتممت بجسمك . وستعود أمرك طبيعية بالتدريج. وتذكر أن العبرة بالنوعية وليست بالكمية. ويمكن الستعمال الحبوب المساعدة على الانتصاب بعد استشارة طبيبك.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

وجدت اجابة مشابهة لكن العسل وغذاء الملكات والمكسرات هل يقدر تناولها مريض السكري للتقوية الجنسية والانتصاب

icon 7 يوليو 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا رجل عمري 65 سنة مصاب بمرض السكري وارتفاع ضغط الدم اعاني من حالة عدم انتصاب عضوي الذكري علما اني...

السكري عيق عملية الانتصاب ويجب المحافظة عى مستوى السكور في الدم، ولكن مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا اعاني من السكري والظغط منذ 30عام واعاني من عدم انتصاب القضيب ارجو المساعده ماهوه العلاح للانتصاب

استشير طبيبك المعالج للسكري و الضغط. يجب أن يكون مخزون السكر لديك ثابت و متزن. من الممكن أن يتأكد الطبيب أيضا أن الأدوية التي تأخذها للضغط لا تسبب مشاكل جنسية، كما يجب أن يتأكد من وزنك و من مستوى التيتستوستيرون و الكوليستيرول لديك. من بعد ذلك، من الممكن أن يصف لك دواد للانتصاب. أدوية الانتصاب لديها عوارض جانبية و تحتاج وصفة طبيب

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 50 سنة متزوج منذ 16 سنة وأعاني من ضعف في الانتصاب ظهر حديثا بعد أن أصبت بداء السكري منذ...

من العادي أن يعاني مرضى السكري من ضعف الانتصاب، والحل هو المحافظة على مستوى السكري في الدم، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ويمكن تناول الأدوية المساعدة على الانتصاب بعد استشارة الطبيب.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 38 سنه متزوج منز 3 اشهر . اعاني من ضعف الانتصاب وقلة الرغبه الجنسيه. مع العلم اني...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 55

في الأمراض الجنسية

اعاني من عدم انتصاب ومريض سكر من20سنه وسني47عام

مرض السكري يعيق الانتصاب، ولذلك بجب المحافظة على مستوى السكر في الدم، وكذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة بمت يتناسب مع السكر. ويمكن استشارة الطبيب إذا كان لا يوجد مانع من استخدام مساعدات الانتصاب مثل الفايغرا وغيره.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من ضعف في الانتصاب وعدم الانزال نهائيا بعد الجماع او الاستمناء مع العلم بانني مريض سكر واستخدم الانسولين بانتظام...

لا شك ان السكري يؤثر تاثيرا شديدا على القدره الجنسيه لدى الرجل لضعف الانتصاب يمكن استعمال العلاجات الشبيهه بالفياغرا في حالة لم تكن تستعمل علاج النيتروجليسرين للقلب او استعمال الجهاز مفرغ الهواء او ما يسمى الفاكوم

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب متزوج عمري 33 اعاني من ضعف الانتصاب وقلة الحيوانات المنوية حيث اني اعاني من السكري يصل معدله وانا...

عليك أولا ضبط مستوى السكري في الدم، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذيك المتوازنة المتلاذمة مع السكري، السكري هو السبب ويجب الانتباه للموضوع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اناشاب عمري 28عام تزوجت قبل ثلاثة أشهر واعاني من ضعف انتصاب عند الايلاج اوبعدالايلاج بعشردقايق علما اني اتغذاجيداتعبت

العلاج هو تحسين اللياقة البدنية، بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ويمكن تناول الحبوب المقوية للانتصاب بعد استشارة الطبيب والفحص الطبي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه