انا يحدث انتصاب واثناء الجماع يحدث ارتخاء وتكررت من مره عامل اني مدخن

انا يحدث انتصاب واثناء الجماع يحدث ارتخاء وتكررت من مره عامل اني مدخن
icon 27 أكتوبر 2014
icon 1339
انا 30 يحدث انتصاب وأثناء الجماع يحدث ارتخاء وتكررت أكثر من مره عامل اني مدخن من زمان
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك الوقف عن التدخين ، لأن التدخين يسبب تضيق الشرايين في الجسم وفي الأعضاء التناسلية بالذات، ثم عليك ممارسة الرياضة اليومية والعذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه، وسيستعيذ جسمك نشاطه مثل الأول وأفضل!! 1 2014-10-28 06:21:44
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك الوقف عن التدخين ، لأن التدخين يسبب تضيق الشرايين في الجسم وفي الأعضاء التناسلية بالذات، ثم عليك ممارسة الرياضة اليومية والعذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه، وسيستعيذ جسمك نشاطه مثل الأول وأفضل!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعانى من عدم وقوف القصيب عند الجماع من 40يوم تقريبا بالرغم متزوج من 10 سنين واول مرة يحصل دة وشكرا...

سلامتك!! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب فى الثلاثين متزوج من 25 يوم فى بدأية الزواج كان يحدث ضعف انتصاب احيا كنت اجامع اربع مرات...

عادي أن يحص تراخي مع الوقت، عليك تحسين لياقتك البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول الخضروات والفواكه. وربما تقليل الممارسة الجنسية وأخذ قسط كافي من الراحة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم : ما هو تفسير ذلك "حدث لي انتصاب في القضيب واستمر ساعتين في الصباح ولم اكن اتناول منشطات...

الانتصاب الصباحي عادي ويحصل عند جميع الناس، كما يحصل أثناء النوم عدة مرات، يتضح من كلامك أن لياقتك البدنية ليست على ما يرام، ننصح بممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة ، وسيتحسن وضعك الجنسي كثيراً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا عندي مشكله كلما أردت النوم مع زوجتي يحدث ارتخاء ف القضيب مع العلم بانه اول مرة يحصل...

الموضوع نفسي، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 36سنه متزوج منذ 9سنوات سريع القذف في اول الجماع الانتصاب كان كامل في الايام الماضي الانتصاب عندي غير...

العمليه الجنسيه عباره عن معادله من طرفين ..هدف كل طرف ان يستمتع ويمتع الطرف الاخر.....وهي ليست عمليه من طرف واحد فقط..... لذلك لا بد لك من مصارحة زوجتك تماما.....كي تعمل هي على امتاعك... حافظ على غذائك المتوازن السليم مارس الرياضه الجسمانيه....

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه