انا ١٧ امارس العاده السريه وفي مره وضعت زيت جونسون علئ قضيبي ومن بعدها

انا ١٧ امارس العاده السريه وفي مره وضعت زيت جونسون علئ قضيبي ومن بعدها
icon 29 أكتوبر 2013
icon 8613
انا شاب عمري١٧ امارس العاده السريه وفي مره وضعت زيت جونسون علئ قضيبي ومن بعدها اصبح المني مثل الماء تقريا هل يعني ان الحيوانات المنويه ماتت ارجو الرد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا ابدا... لا علاقه بينهما ابدا...... توقف عن هذه الممارسه السيئه(العاده السريه) 3 2013-11-06 02:24:46
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
كلا ابدا... لا علاقه بينهما ابدا...... توقف عن هذه الممارسه السيئه(العاده السريه)
الزيت على خارج القضيب له له أثر ويجف بعد مدة قصيرة، ولا بد أن هناك سبب آخر ، والأفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة ، وفحص المني. 1 2013-10-30 04:42:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الزيت على خارج القضيب له له أثر ويجف بعد مدة قصيرة، ولا بد أن هناك سبب آخر ، والأفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة ، وفحص المني.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شب وعمري 17 سنه وعندما امارس العاده السريه لايوجد كميه كبيره من الحمض المنوي ولايوجد قذف كثير , وانا...

إذا مارستها بهذا التواتر، فقد يختفي المني بالمرة!! لأن هذا يعني إدمان واستهلاك لقدرة الجسم على إنتاج المنويات، ينصح بتقليل العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري21سنه امارس العاده السريه من عمر 14واجاهدنفسي حاليا كثيرا لتركها بخصوص السائل المنوي اصبح كأنه غير موجود فهل اصبت بالعقم...

كلا ليس العقم بل الإفراط في الاستهلاك، عليك تقليل العادة أو وقفها ، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا مراهق عمري 14 سنه،امارس العاده السريه 7 مرات في الأسبوع و اكثر منذ سنه،حمضي المنوي ليس ابيض اللون منذ...

ممارسة العادة السرية بهذه الكثرة تخفف السائل المنوي، وتقلل عدد المنويات، وهذا مضر بالانجاب، والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا عمري 20 سنه وطولي و163 ووزني 60 سؤالي هو انني لم امارس العاده السريه ابدا واليوم مارستها...

يرتخي القضيب عادة بعد القذف، ويحتاج بعض الوقت للانتصاب مرة أخرى. والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

يااطباء عمري 14 سنه واعاني من سرعه القذف اذا شاهدت صور او فديوهات يطلعلي مني في العضو الذكري وكيف اتوقف...

بالنسبة للزواج بدري عليك، ولا داعي للقلق من المستقبل!! وخروج المذي عند التأثر الجنسي، عادي، وعليك تقليل العادة تدريجياً، وممارسة هوايات مثل الرياضة والمطالعة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا رجل متزوج لا اقدر ان اصبر على النياكة من دبري ومن خلال الدردشة في الانترنت اتصلت برجل متزوج ايضا...

هناك الكثير من المخاطر التي تحيط بالجنس الشرجي وتكون على الطرفين الذكر والانثى ومنها: انتقال الجراثيم من الشرج إلى القضيب عند الإيلاج، وإلى المهبل إذا تم إيلاج القضيب في المهبل بعد خروجه من الشرج. كما من الممكن الإصابة بأحد الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والتهاب الكبد الوبائي ب والإيدز وغيرها. من ناحية أخرى يؤدي الجنس الشرجي إلى حدوث جروح وتشققات في فتحة الشرج وتوسعها والتسبب في سلس البراز.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه