انا ١٨ واعاني من القذف السريع واريد دواء مناسب لحل هذه المشكلة

انا ١٨ واعاني من القذف السريع واريد دواء مناسب لحل هذه المشكلة
icon 10 نوفمبر 2014
icon 1364
السلام عليكم أنا شاب عمري ١٨ واعاني من القذف السريع وأريد دواء مناسب لحل هذه المشكلة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك طرق كثيرة وأدوية كثيرة يمكن مراجعتها ف يالقاموس عند سرعة القذف، ولكن الطريقة الأفضل هي تأخير الإيلاج وإطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. 1 2014-11-11 11:27:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هناك طرق كثيرة وأدوية كثيرة يمكن مراجعتها ف يالقاموس عند سرعة القذف، ولكن الطريقة الأفضل هي تأخير الإيلاج وإطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 39

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا عمري 29 عام ومتزوح منذ 3 سنوات واعاني من سرعة القذف ارجو ان تعطوني علاج

هناك مراهم مخدرة وحبوب مهدئة ، ولكن الحل الأمثل هو تأخير الإيلاج وإطالة فترة المداعبة، وعدم الإيلاج رلا بالتوافق. وعليك التدرب على ذلك وستحل الأمور بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة اللة دكتور انا عمري 35سنة اعاني من سرعة القذف من 10 سنة بماذا تنصح

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 31 سنه ولدي مشكله سرعت القذف احتاج علاج لمشكلتي

يجب تحديد سبب الإصابة بحالة سرعة القذف وعلاجها حيث قد تعود لأسباب عدة مثل الاضطرابات الهرمونية، مشاكل نفسية، تقدم العمر أو التدخين وغيرها. يفضل الالتزام بالنصائح التالية ومراجعة الطبيب في حال عدم نجاحها:

  • استخدام الكريمات أو البخاخات التي تحتوي على مادة مخدرة مثل (ليدوكايين) موضعياً على رأس القضيب قبل 20-30 دقيقة من حصول الجماع.
  • العلاج النفسي للتخلص من المشاعر السلبية والتوتر والقلق والاكتئاب والضغط النفسي.
  • ممارسة تمارين قاع الحوض (تمارين كيجل للرجال).
  • العلاج السلوكي بمساعدة الشريك الجنسي للتحكم في عملية القذف مثل طريقة الضغط ( يحفز الشريك الجنسي القضيب حتى يصبح الرجل قريب من القذف وعندها يضغط الشريك بقوة على القضيب حتى يختفي الانتصاب جزئياً حتى يصبح الرجل قادر على التحكم بالوصول للذروة بمفرده).
  • العلاج السلوكي عن طريق طريقة البدء والتوقف ( يحفز الشريك الجنسي القضيب حتى قبل القذف ثم يتوقف الشريك عن التحفيز حتى تختفي الرغبة لدى الرجل ثم يكرر الشريك الجنسي هذه العملية 3 مرات ويحدث القذف في المرة الرابعة وتكرر هذه الطريقة 3 مرات أسبوعياً).
  • استشارة الطبيب إذا يوجد من أجل استخدام الأدوية المضادة للاكتئاب لعلاج سرعة القذف.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 26سنه متزوج اعاني من انعدام الراغبه الجنسيه ( من فضلكم اريد حل لهذه المشكله)شكرا لكم

عليك بتغيير نمط العيش والحياة اليومية. ابدا اولا بالرياضة مثلا الجري او المشي لمدة ساعة يوميا اعمل لك دوش اشرب عصير رمان او افوكادو او ليمون .قم بسفرية لمدة ثلاثة ايام مثلا تغيب غن زوجتك لكي تشتاق اليها وتشتاق لك .وفي الفراش انس مشاكل وهموم الدنيا وتخيل انك انت وزوجتك تتمتع بمشاهدة جسمها وداعبها في الاماكن الحساسة كما عليها مداعبتك ستلاحظ بعض الفرق والحماس تجاه زوجتك

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عندي مشكلة سرعة القذف و انا مقبل على الزواج عمري 26 سنة فما الحل ?

عليك التمرن على التحكم بالقذق، ويمكن ذلك عن طريق تقوية عضلات الحوض وهي تمارين كيغل، وعليك ممارستها كما هي مشروحة بالتفصيل في القاموس، كذلك عليك إطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، للمزيد راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اما بعد انا عمري ٢٣سنه أعاني من سرعة القذف في ثواني اقذف وأريد حل في أسرع وقت بلييييز

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شخص متزوج وعندي مشكلة سريع القذف واريد الحل اي علاج من الصيدليه افيدوني ولكم جزيل الشكر

حدوث القذف بصورة سريعة جدا بعد الانتصاب وفي وقت لا يتمناه الشخص ولعلاج ذلك اتبع ما يلي:   1- يمكن أن تتحمل فترة طويلة من التمتع الجنسي بدون حدوث قذف و ذلك بممارسة تمرين يسمى من 1-10 رقم 1 يمثل مرحلة بداية حدوث الإثارة الجنسية عندما تصل رقم 10 يمثل مرحلة النشوة و القذف و مرحلة رقم 9 تمثل مرحلة قبل القذف و هي مرحلة لا يمكن الرجوع أو التوقف عندها.   عندما تمارس العادة السرية و تصل مرحلة رقم 8 توقف ثم قم بإعادة ممارسة العادة السرية كرر هذا التمرين لفترة 15 دقيقة و سوف تلاحظ بعد انتهاء هذه الفترة يمكنك القذف متى تشاء.   2- الطريقة الثانية للسيطرة على القذف المبكر هي ممارسة تمارين لتقوية عضلة PC كما مر سابقا.   3- الطريقة الثالثة عندما تمارس الجنس و تشعر بأنك وصلت إلى مرحلة شديدة من الإثارة قم بإخراج القضيب من المهبل حيث يبقى فقط رأس القضيب في المهبل و انتظر لمدة 30 ثانية إلى أن تزول الإثارة قم    بادخال القضيب مرة ثانية إلى داخل المهبل تساعدك هذه الطريقة على تأخير القذف.  راجع قذف سريع في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه