انامتزوجه بقالي سنين ولم يحدث حمل وعمالت تحليل هرمونات ولكن النتيخه كا

انامتزوجه بقالي سنين ولم يحدث حمل وعمالت تحليل هرمونات ولكن النتيخه كا
icon 28 يوليو 2015
icon 778
السلام عليكم انامتزوجه بقالي 4سنين ولم يحدث حمل وعمالت تحليل هرمونات ولكن النتيخه كانت مقبوله وزجي عمل تحليل السائل المنوي والنتيجه كانت(صفر)وانامحبيتش اروح تاني هل في حل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن عمل خزعة من الخصية فإذا وجدت بعض المنويات يمكن عمل تلقيح اصطناعي. 0 2015-07-29 13:10:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن عمل خزعة من الخصية فإذا وجدت بعض المنويات يمكن عمل تلقيح اصطناعي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من غير معروف سنة 46

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أن متزوج لم يرزقني الله بعد بالاولاد عندي مشكله في عدد الحيوانات المنويه بعد التحاليل كان العدد في...

المشكلة في ١- الزمن بين آخر جماع والفحص ٢-اللياقة البدينة والتغذية المتوازنة ٣- العمر ٤-نسبة هرمون التستوستيرون في الدم. والحل هو عمل فحص بعد التوقف عن الجماعمدة أسبوع مثلاً.وممارسة الرياضة البدنية اليومية، ثم تناول عسل ملكات النحل والجينسينغ وغيره من المقويات. المنويا إذا لم تكفي ، فيمكن عمل لتلقيح أو إخصاب اصطناعي .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا ان شاب عمري 38 متتزوج من سنة ونص ولم يحدت حمل الىالان من شهر عملت تحليل للسائل النوي كانت...

اذا كانت فحوصات زوجتك طبيعية كما تقول, فمن الممكن جدا على ضوء نتيجة فحص المنويات, ان تكون انت السبب.يمكنك مراجعة الاخصائي لاتمام الدراسات اللازمة ووضع العلاج المناسب. ربما يكون التلقيح الصناعي احد هذه الحلول مع تمنياتنا لك بالتوفيق.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

دكتوﻻ سلام عليكم زوجي سوى تحليل فترة نقطاع ثلاث ايام طلعت نتيجة تحليل عدد الحيوانات 80مليون نشط40الميت50المشوهات اي الغير طبيعي60...

النسب جيدة عليه ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

س ع انا شاب عمري 24 سنه متزوج لم يحدت حمل عملت تحليل سائل منوي طلع عندي ضعف حركة 20%العدد3...

١- التخلص من الدوالي ، راجع اختصاصي مسالك بولية ٢- ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ٢- التلقيح الاصطناعي

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عملت تحليل سائل منوي قبل سنتين كانت النتيجة مليون وذهبت مركز اخر قال اقل من مليون اخبرني قبل زواجي بثلاث...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات والجينسينغ، ثم إعادة الفحص، وأنصح بعمل تلقيح اصطناعي أي في الآنابيب لضما سرعة الإنجاب الأول على الأقل، وبعدها يخلق الله ما لا تعلمون.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا متزوج من 8 شهور ةلم يحصل حمل اجريت فحص السائل كانت الحجم 3 مل العدد 63 مليون...

ممكن مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. أعد الفحص بعد ٣ أشهر!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه