اهلا اعاني من قلة الانتصاب ضغط واتناول املودبين ملي واتناول اقراص الده

اهلا اعاني من قلة الانتصاب ضغط واتناول املودبين ملي واتناول اقراص الده
icon 20 مارس 2016
icon 621
أهلا عمري 46 سنة أعاني من قلة الإنتصاب ولدي ضغط وأتناول أملودبين 10 ملي وأتناول أقراص الدهون تهور 10 مل ماهي الأسباب في ضعف الإنتصاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأدوية التي تتناولها أحد الأسباب، ثم قلة ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، ثم العمر له حقه، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2016-03-21 14:25:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأدوية التي تتناولها أحد الأسباب، ثم قلة ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، ثم العمر له حقه، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 30 سنة عندي ضعف الانتصاب مند حوالي 6 أشهر عندي الدهون الثلاثية بمعدل 2.24 هل هذا سبب لضعف الانتصاب...

اسباب ضعف النتصاب متعدده جدا جدا..تبدا من الحاله النفسيه وتنتهي بالامراض العضويه..... المقصود ان كل حاله يختلف سببها عن الحاله الاخرى.... لا يوجد للدهون الثلاثيه المرتفعه بهذا القدر ذلك التاثير الشديد....... يجب البحث عن سبب اخر

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

إنني أبلغ من العمر 50 عاماً وأعاني من السكري وضغط الدم المرتفع وأتعاطى بعض الأدوية ... مما أقلقلني في الأونة...

ما تحتاجه هو تحسين اللياقة البدنية، بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة المتلائمة مع السكري، فهذا يحسن استقبال الأدوية التي تساعد على الانتصاب، كما يحسن السكري.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب متزوج عمري 33 اعاني من ضعف الانتصاب وقلة الحيوانات المنوية حيث اني اعاني من السكري يصل معدله وانا...

عليك أولا ضبط مستوى السكري في الدم، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذيك المتوازنة المتلاذمة مع السكري، السكري هو السبب ويجب الانتباه للموضوع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من دوخة (خفة في الرأس) + غثيان + برودة في الاطراف + ارتفاع عالي في نبض القلب + انخفاض...

الأعراض المذكورة من غثيان وتسارع في ضربات القلب بدايةً ثم يتبعها تباطؤ في ضربات القلب مما يسبب الدوخة ويمكن الإغماء، إضافة إلى برودة في الاطراف سببها انخفاض ضغط الدم الناتج عن رد فعل محفز للجهاز العصبي بتوسيع الأوعية الدموية الطرفية. ومن أسباب الدوخة والغثيان وبرودة الأطراف أو من أسباب برودة الأطراف والدوخة كما ذكر طبيبك المعالج هو النهى العصبي قلبي المنشأ، ولعلاج النهى العصبي قلبي المنشأ يوجد مجموعة علاجات دوائية منها:

  • حاصرات بيتا، وتعتبر العلاج الأولي المستخدم لهذه الحالة.
  • مناهضات ألفا حيث تعمل على زيادة مقاومة الأوعية الدموية الطرفية وتقليل سعة الأوعية الدموية.
  • مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية، والتي ينتمي لها علاج سيبرام 20 مغ، والذي يقلل من انخفاض ضغط الدم، ولكن بالطبع له تأثير على الناحية الجنسية لكل من الرجال والنساء، فيمكن أن يعاني الرجل من الضعف الجنسي.

ويوجد علاجات أخرى، إلا أنه في حال وجد أي عرض جانبي يمكن مراجعة الطبيب المسؤول عن الحالة بتغير العلاج لعلاج لا يؤثر على القدرة الجنسية ويناسب حالة المريض بشكل عام. 

وبالنسبة لعلاج الـ Tulip 20mg فيحتوي على المادة الفعالة اتورفاستاتين والتي تستخدم لخفض الكوليسترول، ويوجد علاقة تربط بين مادة الستاتين والضعف الجنسي، ولكن بالطبع يجب الموازنة بين فائدة العلاج واضراره الجانبية، حيث أن اضرار ارتفاع الكوليسترول على القلب والشرايين سيئة جداً، كما أن ارتفاع الكوليسترول وانسداد الأوعية الدموية يؤثر على القدرة الجنسية للرجل ويضعفها.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه