بعد تقبيلي لزوجتي أشعر بالغثيان و أتقيأ ما السبب

icon 24 مارس 2017
icon 1657
بعد تقبيلي لزوجتي أشعر بالغثيان و أتقيأ ما السبب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لانک لا تتهیأين نفسيا للقبله اساسا او قد يكون بسبب رائحة الفم 0 2017-03-24 17:42:04
د. نور الدين عبد الله كتانة
د. نور الدين عبد الله كتانة
طب الاسرة
لانک لا تتهیأين نفسيا للقبله اساسا او قد يكون بسبب رائحة الفم

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

عند مداعبة زوجي لثديي بلسانه ويبدأ برضاعتهما اشعر بالدوخه الشديده والام شديده في المعده وشعور بالتقيؤ، الرجاء الرد لان هذا...

الثدي يعتبر منطقة مداعبة مفرطة الحساسية عند السيدات، ويمكن أن تصل بعض السيدات للنشوة فقط من خلال مداعبة الثدي، وحدوث دوخة شديدة أثناء المداعبة وما يرافقها من ألم في المعدة وغثيان يمكن أن يكون بسبب ما يلي:

  • خلال المداعبة والوصول إلى النشوة تتسارع ضربات القلب، ويرتفع ضغط الدم، ويحدث تغيرات مختلفة في الجسم لمدة ثواني معدودة، هذه التغيرات يمكن أن تتسبب بارتفاع بسيط في الضغط داخل الدماغ.
  • يتم ضبط انتقال ارتفاع الضغط الحاصل ومنع انتقاله للأذن الداخلية والتي تعتبر مركز توازن الجسم.
  • وصول هذا الارتفاع الخفيف في الضغط مع فقدان الية منع الانتقال يمكن أن تسبب اختلال التوازن والدوخة والغثيان.
  • يعمل الجسم كرد فعل للدوخة على افراز مواد تعمل على تمدد الاوعية الدموية، مما يسبب انخفاض الضغط، وانسحاب الدم من الجهاز الهضمي مما يسبب ألم المعدة.

وحيث أن أسباب الدوخة أثناء المداعبة يمكن أن تكون نفسية في جزء من الحالات حيث يسبب التوتر والضغط، أو القلق، أو الرهاب إلى حدوث الأعراض المذكورة، إلا أن لهذه الأعراض تفسير علمي كما شرحنا سابقاً. ويمكن مراجعة طبيب لتقييم حالة الأذن، كما ينصح بتجنب الممارسات الجنسية التي تسبب اضطراب للشخص وألم حتى يتم حل المشكلة.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لماذا أشعر بحرقة في المهبل بعد القذف علما بأني لا أشعر بأي ألم خلال الجماع و لا أكون متوترة

قد يكون السبب وجود التهابات فطرية أو جرثومية، ويمكن تبريد المنطقة بعد الجماع بالماء البارد أو الزيت ، ويجب مراجعة الطبيب لعمل التشخيص اللازم وعلاجه.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أنا متزوجة من 20 يوم وأشعر أني سأتبول عند الجماع مع زوجي و لازلت لا أشعر برعشة الجماع، هل الإحساس...

يفضل التبول قبل العملية الجنسية لإن القضيب يضغط على المثانة عند إيلاجه وخاصة عند الدفع بسرعة. أما الرعشة فشيء آخر، وتحتاج لتمهيد ومداعبات قبل الجماع لزيادة التهيج الجنسي،وتبدأ الإثارة عادة بعوامل فيزيائية أو نفسية تثير مخيلة الشخص والرغبة في الممارسة الجنسية، وهناك فروق بين الذكر والأنثى ولكنهما يشتركان بزيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية . ويحدث عند الذكر انتصاب القضيب، وإفراز السوائل قبل القذف وانتفاخ الخصية وصعودها. وعند الأنثى يزداد حجم الثدي وتنتصب الحلمات وتتضيق جدران المهبل وينتصب البظر، ويرتفع عنق الرحم والرحم، ويتغير لون وشكل الشفرين الكبيرين والصغيرين. تترافق هزة الجماع بتقلصات في عضلات الثلث الخارجي للمهبل، ويحدث عادة توتر عضلي في كلا الجنسين وتقلص في العجان ودفع لاارادي في منطقة الحوض بمعدل مرة كل أقل من ثانية تقريباً، ويتبع رعشة الجماع ما يسمى بالانحلال أو الخمول وارتخاء عضلي وسعادة. ويحرص المشاركان في العملية الجنسية على إثارة بعضهما بجميع الوسائل للوصول إلى قمة المتعة الإرجاز.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوجة منذ شهر و نصف و طول قضيب زوجي 24 سم لذلك اتألم جدا عند الجماع و لا استمتع...

طول المهبل اقل من ذلك عادة، ولذلك هو يضرب عنق الرحم ويسبب الألم، هناك حل بسيط بموافقة الطرفين، وهو وضع حلقات مطاطية على القضيب تمنع دخوله كله، ويمكن كذلك المحاولة الذاتية، ولكنها غير مضمونة ، خاصة عند الارجاز.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مارست الجنس لاول مرة مع فتاه ليل ..قمنا بالتقبيل لبضع ثواني و استخدمت الواقي عند الايلاج و لم افعل اي...

هذه الأعراض عامة ويمكن أن يسببها الكثير من الأمراض ، وربما تكون رد فعل سريع من الجسم على أحد المؤثرات ، ولا داعي للقلق، فالإيدز يلزمه مدة حتى يظهر، وأول ظهور لعلامات المرض في المختبر يكون بعد ثمانية زسابيع . راجع طبيبك لتشخيص الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري ١٩ متزوجه لي سنتان .. عند المعاشره اشعر بالجفاف في المهبل احياناً وألم عند إلاج القضيب و اشعر...

على زوجك ان يطيل فترة المداعبه قبل الايلاج ........بالنسبه للرعشه ..فلزوجك دور في وصولك لها وعليك ان تهيئي الاجواء الرومنسيه والمداعبه قبل الايلاج....

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

سلام الله على الجميع : انا متزوجة منذ 11 يوم فقط لكن المشكل هو انه لحد الان اعاني من الالام...

العلاقة الجنسية المؤلمة، وهي الإحساس بالألم قبل، أو أثناء ، أو بعد الجماع ، وهي الحالة الوحيدة في الاضطرابات الجنسية التي يكون منشؤها في معظم الأحيان عضويا. وهي تخص المرأة بشكل خاص، بالرغم من أنها قد تصيب الرجال لأسباب مختلفة، وينبغي التفريق بينها وبين تشنج المهبل. الالتهابات المهبلية المعدية , ذات المنشأ الطفيلي أو الفطري مثل داء المبيضات ، وداء المشعرات والمتدثرات ، تسبب ألما عند المجامعة ، ويكون هذا الألم مصحوبا بسيلان مهبلي مثير للحكة في معظم الأحيان ، و لكنه سريع الشفاء عند معالجة أسبابه. وغالبا ما تترافق الالتهابات المهبلية مع جفاف المهبل الذي يمكن أن يستمر بعد معالجة الالتهاب , فيتطلب الأمر علاجا خاصا . تظهر بعض الأوجاع الخاصة على اثر عملية جراحية أو بعد الولادة. وفي هذه الحالة على المرأة إتباع بعض النصائح و التعليمات الطبية لاستئناف العلاقة الجنسية و استعمال المرطبات المهبلية. ويجب التفريق بين الآلام التي تحدث في الأسبوعين الأولين من الجماع، حيث الألم ناجم عن إدخال القضيب ، أو حركته في المهبل، ويمكن أن يكون ناجماً عن جرح عميق في الحوض، أو عند إدخال غير متناسب ، إذا كان حجم المهبل صغيراً، مثل اغتصاب الصغار. وقد تنجم الأوجاع عن تشوه في الفرج، أو عن التهابات مهبلية . علما أن بعض التشوهات الفرجية أو المهبلية لا يتم اكتشافها إلا بعد الجماع .مثل الإنتباذ البطاني الرحمي والأورام.ويمكن استخدام الأدوية التي تساعد على الترطيب (مزلق) . ومحاولة السيطرة من قبل الزوج اثناء الجماع بدلا من وجود العنف . راجعي عسر الجماع في القاموس، وإذا استمر الألم فلا بد من مراجعة اختصاصي/ة نساذية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا اصبت بالتهاب فقد اصبحت عند احتلامي لا يخرج ( مني بل دم ) احيانا عند نهوضي اجده...

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لعمل الفحوصات اللازمة والتشخيص الدقيق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه