بعد علاج صديد فى السائل المنوى واخذ منشط لزيادة عدد الحيونات المنويه حصل حمل الحمد لله السؤال هل عند محاولة حصول حمل مرة اخرى فى المستقبل سوف ابدا جرعة منشطات للحيوانات المنويه مرة اخرى ؟

icon 16 فبراير 2015
icon 1926
بعد علاج صديد فى السائل المنوى واخذ منشط لزيادة عدد الحيونات المنويه حصل حمل الحمد لله السؤال هل عند محاولة حصول حمل مرة اخرى فى المستقبل سوف ابدا جرعة منشطات للحيوانات المنويه مرة اخرى ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يمكن البت في الموضوع بدون معرفة التفاصيل، وهدا مت يغرفه طبيبك المعالج. 0 2015-02-16 15:20:58
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يمكن البت في الموضوع بدون معرفة التفاصيل، وهدا مت يغرفه طبيبك المعالج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل معنى حدوث حمل واجهاض يمكن ان يكون بسبب ضعف حركه السائل المنوى لدى حيث حدث حمل في الاسبوع الاول...

ضعف حركة المنويات لا يمنع الحمل، ولا علاقة له بالإجهاض، وقد يحدث حمل طبيعي وعادي. بالنسبة للألم بعد الإثارة الجنسية ينجم عن تشنج العضلات والأوعية الدموية. يمكن استئصال الدوالي أو التعامل مع الألم بهدوء بمضادات الألم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور 1/ هل تنفع الادوية في علاج الحيوانات المنوية حيث انني متزوج منذ سنة ونصف ولم يحدث حمل بعد تحليل...

١- لتحسين كثافة النطاف، وزيادة الحركية يفضل اعطاء المرضى "كورس" معالجة دوائية لمدة 73-74 يوماً، اي لمدة شهرين ونصف الى ثلاثة شهور، وهو الزمن اللازم لتشكل النطفة الناضجة في الانسان من بذرة النطفة. وأهم العلاجات الدوائية هي: تامو كسيفين: بجرعة 20ملغ في اليوم وهو الدواء المنتخب لنقص النطاف. سيترات الكلوميفين: (وهو مضاد استروجين)، التي تسبب انتاج متزايد لمواجهة القند، الذي بدوره يزيد مستويات التستوسترون الدورية داخل الخصية، لأن التراكيز بين الخصوبة العالية للتستوستيرون ضرورية من أجل تكون المني. ويفضل اعطاء الكلوميفين بجرعة 25ملغ في اليوم لمدة 25 يوماً ثم راحة لفترة خمسة ايام لمدة 3-6أشهر. البينتوكسين فيللين: من ميزاته أنه يزيد اللزوجة الدموية، ويحسن الدوران الشعري المتأذي. ويستخدم احياناً لعلاج قلة النطاف. ولدعم الخطط العلاجية السابقة يمكن وصف بعض مركبات متعددة الفيتامينات: فيتامين C، فيتامين E، عناصر الزنك، والمنغنيزيوم، لتحسين نوعية وحركة النطاف، يضاف لذلك توعية المريض بحمية غنية بالحموض الدسمة (الصنوبر، الجوز مع السكريات، سكر نبات، العسل) ولا شك انه بعد مرور ثلاثة اشهر على المعالجة الجراحية والدوائية، يفضل اعادة تقييم فحص السائل المنوي، واجراء دراسة الدوبلر لتقييم وضع الأوعية المنوية. ٢- من المفروض أن لا تتأثر المنويات بالفياغرا المغشوشة، ولكننا لا ندري المواد الموجودة فيها.

سؤال من ذكر سنة 39

في الأمراض الجنسية

كنت اتعاطى دواء لزيادة عدد ونشاط الحيوانات المنوية وحدث حمل ولكن هناك مشاكل فى الحمل فى حالة اعادة محاولة الحمل...

بل عليك مراجعة الطبيب بعد انتهاء فترة العلاج للتأكد من النتيجة ربما تحتاج اجراء فحص جديد للسائل المنوي للتأكد من نتيجة العلاج وربما لست بحاجة لاي علاج جديد

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

متزوج منذ 7 أشهر وعملت تحليل مني وجد ان الحركه بعد 30 دقيقه 30% وبعد إساعه 25% والعدد 43.5 مليون...

بالنسبه لامكانيه الحمل بهذه النتيجه فهي وارده بالفعل لكن بما ان الحركه اقل من الطبيعي فلا بد من البحث عن السبب والذي هو بالاغلب دوالي الخصيه وخاصة الخصيه اليسرى اتذ انها حاله منتشره كثيرا يتم التاكد بواسطه صورة التراساوند للخصيتين

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السائل المنوى 3 مليون ولا يوجد دوالى بالخصية وبعد اخذ بعض الادوية ارتفع العدد الى خمس مليون في التحليل التاني...

يمكن الزيتدة بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وإعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر، ويمكن اللجوء للتلقيح الاصطناعي للاسراع في الانجاب.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لدى زوجي 3 مليون من الحيونات المنوية هل هذا العدد يكمن يصير به حمل أو لازم له منشطات...

يمكن يصير حمل عن طريق التلقيح الاصطناعي، أو يمكن محاولة زيادة العدد بعلالج الهرموني أو بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه