بعدالتحيه العمر رجل متزوج لا اشكو من اي مرض الحمد لله ولكن لدي مشكله و

بعدالتحيه العمر رجل متزوج لا اشكو من اي مرض الحمد لله ولكن لدي مشكله و
icon 15 مايو 2015
icon 1629
بعدالتحيه .. العمر 32 .. رجل متزوج لا اشكو من اي مرض الحمد لله ,ولكن لدي مشكله وهي التأخر في عملية القذف , وتصل الى حد التعب والملل اثناء المعاشرة واعاني منها ارغب بعلاج لذلك
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من الإجراءات العلاجية المتبعة لعلاج تأخر القذف : - يتم العلاج أولاً بمعالجة المُسبب الأساسي لحدوث هذه المشكلة ففي حال وجود أمراض السكري أو القلب يتم وصف علاجات دوائية للسيطرة عليها ، في حال حدوث الإكتئاب يت علاجه و السيطرة عليه بأدوية مناسبة ، مع الإنتباه إلى أن بعض أدوية الإكتئاب قد تتسبب بمشكلة تأخر القذف . - في المرضى الذين يعانون من عدم وجود القذف بشكل كامل حتى بعد وجود المحفز الجنسي أو بممارسة العادة السرية هنا يجب مراجعة طبيب المسالك البولية للتشخيص المناسب . - يُنصح بالإبتعاد عن العادة السرية - ينصح بالتغلب على الخلافات الزوجية - الابتعاد عن التوتر والقلق - الإمتناع عن تناول الكحول 0 2015-05-16 07:29:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
من الإجراءات العلاجية المتبعة لعلاج تأخر القذف : - يتم العلاج أولاً بمعالجة المُسبب الأساسي لحدوث هذه المشكلة ففي حال وجود أمراض السكري أو القلب يتم وصف علاجات دوائية للسيطرة عليها ، في حال حدوث الإكتئاب يت علاجه و السيطرة عليه بأدوية مناسبة ، مع الإنتباه إلى أن بعض أدوية الإكتئاب قد تتسبب بمشكلة تأخر القذف . - في المرضى الذين يعانون من عدم وجود القذف بشكل كامل حتى بعد وجود المحفز الجنسي أو بممارسة العادة السرية هنا يجب مراجعة طبيب المسالك البولية للتشخيص المناسب . - يُنصح بالإبتعاد عن العادة السرية - ينصح بالتغلب على الخلافات الزوجية - الابتعاد عن التوتر والقلق - الإمتناع عن تناول الكحول

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا متزوج من تسعة سنوات . وعمري 33 سنة منذو خمسة أشهر بدأت أعاني في نهاية الجماع وأثناء القذف بالتحديد...

١- بترتيب جو رومانسي يثير خيال المرأة ويشعرها بأهميتها والحب لها. ٢- المأكولات التي تثير الرجل جنسيا غاليا ما تثير المرأة أيضاً كالحلويات والشوكولاتة والفواكه.وكذلك المشروبات. ٣-بإثارة النقاط الجنسية الحساسة وتشمل جميع الجسم سواء بالتحسس برفق أو بالتقبيل في جميع أنحاء الجسم وهناك النقاط المختلفة مثل النقطة جي والنقطة البظرية والإحليل والشرج والفخذين والثديين ، ويجب إثارة أكثر ما يمكن من نقاط سواء بالتقبيل أو باللمس باليدين أو بواسطة جميع الجسم أيضا. بامكانك اتباع التعليمات الاربع التالية : لا تقبل على المجامعة الا عندما تشعر بالاثارة الفعلية ولا تستخدم في الاثارة الجنسية الى الاسلوب الذي تفضله وترغب فيه بالفعل . حاول جهدك ان توفر جميع الشروط لنجاح العملية الجنسية : توفير جو من الامان مع الزوجة استعمال اسلوب الاثارة المرغوب التاكد من انك مثار فعلا استبعاد فكرة اللياقة التامة والاداء الباهر وفي جميع الاحوال عليك ان لا تقبل على المجامعة بهدف اثبات رجولتك او للتعويض عن فشل سابق . تعلم كيف تقدر حالتك واستعدادك على نحو صحيح بحيث لا تؤثر فيك بعض الوساوس الصغيرة لذلك يفضل ان تعتذر عن عدم المجامعة اذا كان مزاجك غير مؤات واذا لم تتوفر الشروط التي تعتبرها ضرورية لنجاح العملية . لا تتردد في قطع العملية الجنسية اذا تاكدت من عد جدوى الاثارة او كانت هموم العمل ومشاكله مسيطرة على تفكيرك تعلم اخيرا ان تعبر لزوجتك عن رغباتك وحاجاتك ومشكلاتك بوضوح وهذا يعني ان تنتمي في ذاتك بعض المميزات الحسنة : عدم التردد القدرة على الاسترخاء , القدرة على الواصل مع الزوجة , واخيرا القدرة على التركيز الاهتمام على الاحاسيس والتخيلات الشهوانية .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بماذا تنصحوني؟؟ اعاني منذ فترة قصيره بضعف الانتصاب وسرعة القذف في حال الانتصاب الضعيف علما ان عمري بحدود 30 سنه...

من العادي أن تمر بمرحلة من النفور من الجنس بعد فترة طويلة من النشاط، وأنت بحاجة لراحة بسيطة فقط ولا داعي لتضخيم الأمور وستعود إلى سابق نشاطك، بالنسبة لألم الظهر ربما يكون هادياً ،وللاطمئنان عليك مراجعة طبيبك وربم احتاج الأمر لأخذ صورة شعاعية للتأكد أن كل شي تمام. أما ضعف الانتصاب فمشكلته معروفة وعادي والحل يتكرر باستمرار وهو الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، راجع انتصاب في القاموس وقذف سريع زيضاً.

سؤال من غير معروف سنة 35

في الأمراض الجنسية

أنا شاب عمري 24 سنة ووزني 118 وطولي 166 ولا اعاني من اي مرض ومتزوج من 10 شهور وزوجتي حامل...

أولاً، حسب الوزن والطول المذكورين فإن مؤشر كتلة الجسم يساوي 42.8 كيلوغرام/متر مربع وهذا يعني أنك تعاني من السمنة المفرطة التي يجب علاجها بأسرع وقت ممكن لتجنب أي تأثيرات أو مضاعفات أو امراض غير مرغوبة. أما بالنسبة لدواء cipralex فهو يحتوي على المادة الفعالة اسيتالوبرام التي تنتمي إلى عائلة مثبطات استرداد السيروتونين الانتقائية والتي تستخدم لتأخير القذف من خلال آثارها الجانبية، وفي حال عدم نجاح هذا الدواء بعد 2-3 أسابيع من بدء الاستخدام يجب الرجوع للطبيب المختص حتى يتمكن من توقيف العلاج بالطريقة الصحيحة وصرف علاج آخر إذا استدعى الأمر، حيث لا يجوز توقيف هذا الدواء بشكل مفاجئ بل بشكل تدريجي وتحت إشراف الطبيب المختص.

ويمكن التخلص من مشكلة سرعة القذف عن طريق:

  • استخدام الكريمات أو البخاخات المخدرة بشكل موضعي على رأس القضيب قبل حوالي 20-30 دقيقة من الجماع.
  • العلاج النفسي للتخلص من المشاعر السلبية والتوتر والقلق والاكتئاب.
  • تقوية عضلات قاع الحوض عن طريق تمارين كيجل للرجال.
  • تقوية عضلات قاع الحوض بعد تحديد هذه العضلات عن طريق التوقف عن التبول في منتصف مدة التبول.
  • شد عضلات قاع الحوض لمدة 3 ثوان ثم الاسترخاء لمدة 3 ثوان مع تجربة هذه الطريقة عدة مرات متتالية.
  • العلاج السلوكي بمساعدة الشريك الجنسي للتحكم في عملية القذف مثل طريقة الضغط ( يحفز الشريك الجنسي القضيب حتى يصبح الرجل قريب من القذف وعندها يضغط الشريك بقوة على القضيب حتى يختفي الانتصاب جزئياً حتى يصبح الرجل قادر على التحكم بالوصول للذروة بمفرده).
  • العلاج السلوكي عن طريق طريقة البدء والتوقف ( يحفز الشريك الجنسي القضيب حتى قبل القذف ثم يتوقف الشريك عن التحفيز حتى تختفي الرغبة لدى الرجل ثم يكرر الشريك الجنسي هذه العملية 3 مرات ويحدث القذف في المرة الرابعة وتكرر هذه الطريقة 3 مرات أسبوعياً).
  • استخدام الواقي الذكري (الكوندوم) لتقليل الإحساس بالقضيب.
  • إطال فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق مع الشريك الجنسي.
  • استشارة الطبيب حول استخدام الأدوية التي تؤثر على مستويات السيروتونين في الجسم مثل فلوكسيتين أو باروكسيتين أو كلوميبرامين أو سيرترالين وغيرها.

للمزيد: 

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من شهر ونصف وعمري 26 سنة لا اعاني من اي اتضطرابات او امراض ( سكري - ضغط -...

لا يوجد مشكلة في خفقان القضيب، وهناك العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . وربما يجب مراجعة اختصاصي نسائية لتحديد سبب عسر الجماع، من جهة لعلاجه،كما يجب زيادة المعلومات التشريحية والطبية عن الجسم والأعضاء التناسلية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من مشكله عدم الانتصاب الكلي وايضا لااحافظ على الانتصاب وايضا سرعة القذف مع العلم ان عمري 50 عاما واني...

إذا كنت تتتنال أدوية لعلاج ارتفاع الضغط، فمن آثارها الجانبية ضعف الانتصاب والضعف الجنسي، وعليك تحسين لثاقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا مدخن ولا أعاني من أي مرض ولدي طفلين ومن خمس سنوات لم أنجب ومنذ عام أخبرني الطبيب بأن لدي...

لم تخبرني أنك قد أوقفت التدخين. ليس من أجل أولادك البريئين الذين يدخون معك بالإكراه.وإنما من أجل منع الارتخاء ، ومن أجل تنشيط المنويات.هناك وسائل كثير لتنشيط الجسم أهمها الرياضة، والمقويات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

، انا شاب متزوج ابلغ من العمر 36 سنة غير مصاب باي مرض وفي صحة بدنية جيدة ادخن قليلا من...

الجنس مسألة تتعلق بالشريكين ورغبة كل منهما وقدرته أيضاً، وليس من الضروري أن تجبر نفسك لممارسات ليست ضرورية المهم أن تشعرا بالسعادة والتفاهم. والمهم النوعية وليس الكمية. يمكنك تناول المقويات وممارسة الرياضة ، وتهيئة الجو للممارسة الجنسية من خلال الملاطفة والمداعبة وخلق أفكار جديدة بعيدة عن الروتين فالروتين هو أكثر ما يزعج في العلاقة الزوجية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مشكلتي تتمثل في ضعف الانتصاب ابلغ ٥١ سنة متزوج واب لاربعة و الحمدلله منذو سنة او سنة ونصف اصبحت اعاني...

العمر له حقه!! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. روستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من فقد الانتصاب عند الايلاج، ماسببه، وماعلاجه. علماً امارس الجنس مع زوجتي بدون ايلاج الى حد القذف. كما اني...

ربما عليك فحص الهرمونات والمنويات للتأكد من صحتك الجنسية وتحسين لياقتك البدنية ببمارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه