تحليل السائل المنوية volume ml liquefaction time min progressive hour

تحليل السائل المنوية volume ml liquefaction time min progressive hour
icon 14 ديسمبر 2014
icon 3129
تحليل السائل المنوية volume 3 ml liquefaction time 25min progressive 45% hour motility 1 )60% hour motility2 ) 50% total conunt 50 million/ml pus cells 10-15 R.B.Cs 3-5 Epithelial Cells 1-3 هل هذا التحليل طبيعي ام هناك شي ؟ ارجو اف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

طبيعي. عدد المنويات ممتاز، والباقي ممتاز، بعض خلايا القيح يجب مرقبتها. 1 2014-12-14 16:06:36
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
طبيعي. عدد المنويات ممتاز، والباقي ممتاز، بعض خلايا القيح يجب مرقبتها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

تحليل السائل المنوي لدي 15 مليون هل هذا طبيعي علما انه من عامان كان 56 مليون وهل يؤثر على الحمل...

الحد الأدنى اللازم للحمل هو عشريم مليون لزيادة العدد عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هذه رسالتي لكم الثانيه عملت تحليل للسائل المنوي وبين معي 20 مليون حيوان منوي وحركته 19% فقط هل هذا التحليل...

العدد كافي للانجاب، ولكن الحركة بطيئة، ويمكن تحسينها بشرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

فحص سائل منوي بالنتائج التاليه هل ممكن ان يحدث فيه حمل طبيعي او الافضل انابيب وهل التحليل سيئ للغاية ام...

ممكن أن يحدث حمل طبيعي، ولكن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ثم أعد الفحص بعد ٣ أشهر ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 22

في الأمراض الجنسية

نسبه تحاليل السائل المنوي درجه الحموضه فيه 9 هل هاذا طبيعي والviscosity:high

حددت منظمة الصحة العالمية الباهاء(درجة الحموضة) بين -7,1_8 - أن ارتفاع الحموضة قد يدل على انسداد الحويصلات المنوية ، وارتفاع الباهاء قد يدل على وجود التهاب أو إنتان . راجع اختصاصي مسالك بولية. أما بالنسبة للزوجة، فيمكن علاجها بشرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما معنى غياب الحيونات المنوية فى السائل المنوي وهل يوجد حل او دواء افيدوني ارجوكم

غياب المنويات إما يكون نتيجة انسداد القنوات المنوية أو نتيجة خلل في إنتاجها أو عدم إنتاجها في الخصية والحل حسب السبب، راجع اختصاصي مسالك بولية لتحري السبب والعلاج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه