تركت العادة السريه وانا انثي عزباء هل غشاء بكارة ب تاني شىء تعرض للتحر

تركت العادة السريه وانا انثي عزباء هل غشاء بكارة ب تاني شىء تعرض للتحر
icon 14 مايو 2016
icon 1040
تركت العادة السريه وأنا أنثي عزباء هل غشاء بكارة بخير ؟ تاني شىء تعرض للتحرش جنسي تلات في طفولتي وشبابي ؟أصبت في انهيارات عصبيه ولكن أحسن الآن ولكن بدي اعرف أسباب الصداع ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أنه نفسي من كثرة التفكير في هذه المشاكل، ولا داعي للقلق فهذه تحدث في أحسن العائلات، ويجب التغلب عليها، لأن الحياة ستستمر، مارس الرياضة وهوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة. 0 2016-05-15 09:12:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أنه نفسي من كثرة التفكير في هذه المشاكل، ولا داعي للقلق فهذه تحدث في أحسن العائلات، ويجب التغلب عليها، لأن الحياة ستستمر، مارس الرياضة وهوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 19 سنة كنت في صغري ادخل اشياء صابة في الدبر بغرض الاستمتاع الجنسي للعادة السرية و مارست...

إذا لم يكن هانك سلس برازي ولا توسع في عضلة مصرة الشرج، أي تتحكم بالبراز والريح، فالغالب أن لا يظهر شيء. والغالب أن المدة كافية بيعود الجسم لطبيعته، فلا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

مارست العادة السرية لمدة 20 سنه مع ايلاج قلم وأشياء أخرى ووصلت حالة الرجفه. . هل أنا عذراء لأني خائفة...

القم قد يعرض الغشاء للمزق ونزول دم، فإذا لم ينزل دم فقد يكون القلم دخل في فتحة الحيض، ولا ييمكن حسم الموضوع إلا بالفحص الطبي، راجعي اختصاصي/ة نسائية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ل ورحمة الله وبركاته أنا فتاة أبلغ من العمر 26 أشعر بإثاره حينما أشاهد مقاطع رومنسيه أو بعض الصور ومارست...

العادة السرية عادة لا تؤثر على غشاء البكارة، ولكن الأعراض الجانبية التي ذكرتها قد تحدث، ولذلك عليك علاج الموضوع قبل أن يتفاقم أقلعي عن العادة وحضري نفسك للزواج حتى لا تصابين بالبرود الجنسي أمام زوجك انسي تأنيب الضمير وغيره وركزي على المستقبل فهو الأهم مارسي أي رياضة يومياً ولو في البيت لا أحد سيعلم بممارستك العادة السرية رذا لم تقولي أنت،ولكن حتى لا يظهر أي أثر عليك معالجة نفسك بنفسك وبسرعة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه