تزوجت مند شهر وكنت امارس مع زوجتي بشكل عادي لكن مند يومين لم يعد يحدت

تزوجت مند شهر وكنت امارس مع زوجتي بشكل عادي لكن مند يومين لم يعد يحدت
icon 7 مايو 2016
icon 3835
السلام عليكم تزوجت مند شهر وكنت امارس مع زوجتي بشكل عادي لكن مند يومين لم يعد يحدت انتصاب هل هناك علاج ام انه لن ينتصب مجددا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2016-05-08 11:43:43
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم : ما هو تفسير ذلك "حدث لي انتصاب في القضيب واستمر ساعتين في الصباح ولم اكن اتناول منشطات...

الانتصاب الصباحي عادي ويحصل عند جميع الناس، كما يحصل أثناء النوم عدة مرات، يتضح من كلامك أن لياقتك البدنية ليست على ما يرام، ننصح بممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة ، وسيتحسن وضعك الجنسي كثيراً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا عمري 20 سنه وطولي و163 ووزني 60 سؤالي هو انني لم امارس العاده السريه ابدا واليوم مارستها...

يرتخي القضيب عادة بعد القذف، ويحتاج بعض الوقت للانتصاب مرة أخرى. والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اشاب ابلغ من العمر 33 سنه تزوجت من سبع شهور مكثت مع زوجتي ثلاث شهور وانا الان مسافر في...

أهم من الدواء هو تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات وغيره من المقويات، ويبقى الدواء هو آخر العلاج كاحتياط.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وباركاته انا شاب ابلغ من العمر 25 عام تزوجت من عدة شهور وكان عندي انتصاب قبل...

عليك تحسين لياقتك البدنية، وممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بتغذية متوازنة، بالإضافة إلى تناول المقويات وغيرها ، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 34

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من سنة ونصف ورزقني الله بملك ومن 6 أشهر أعاني ببرود عند ممارسة الجنس مع زوجتي وإذا ذهب...

ماذا تقصد بان الله رزقك بملك ماذا تعني ؟ هل تعني طفل ام تعني املاك ، اذا كان املاك ما علاقة ذلك بما تعاني ؟؟؟؟ ارجو التوضيح من ناحية البرودة الجنسية وما يحصل معك يجب التأكد من انه ليس هناك اي مشكلة عضوية عندك اولا ، واذا لم يكن هناك اي مشكلة يجب معرفة نوع العلاقة بينك وبين زوجتك هل هناك علاقة حميمة او هناك روتين ممل او اي شيء يدعوك للنفور وعدم الاثارة ، وايضا يجب معرفة الوضع النفسي لك ، هل تعاني من قلق ما . امور يجب البحث بها جميعها للتوصل الى السبب الذي يجعلك تعاني وعند معرفة السبب يمكن علاجه وحله ، يجب الاستعانة بطبيب تشرح له تفاصيل كل ما سألتك عنه لكي يرشدك ويساعدك في حله

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يتعبر هذا ضعف جنسي ؟ فقد تزوجت حديثاً وكنت اجامع زوجتى خمسة مرات باليوم خلال الستة ايام الاولى ثم...

أولاً لا داعي للقلق فأمورك عادية، عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية والنظر في إمكانية استئصال الدوالي، فهي فقد تكون جزأً من المشكلة، وثانياً طبيعي أن الإفراط في الجنس يسبب الإنهاك وتقليل المنويات، وتقليل الرغبة الجنسية.فعليك الاعتدال في ممارسة الجنس.وستسير أمورك على ما يرام.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه