تعالى لقداجرينا تحاليلي وهي كالتالي انا اجريت تحليل للدم والرحم والبول

تعالى لقداجرينا تحاليلي وهي كالتالي انا اجريت تحليل للدم والرحم والبول
icon 26 يونيو 2013
icon 1454
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته دكتور لقداجرينا تحاليلي وهي كالتالي :انا اجريت تحليل للدم والرحم والبول وقد تبين انه لدي ميكروب في البول والرحم وذلك احتمال من الماء الذي اغسل به ولكنه غير خطير وقد اعطاني الطبيب الدواء وقال انه ليس سببا في حملي لانه اغلب الحوامل يكن بهن هذا الميكروب ويحملن عادي اما عن زوجي فعمل تحليل عن:البول والمني البول خرج صافي عادي مافيه شئ والمني و العدد 35 الف وعنده نقص في الحركة وكذلك تشوه في الحيوانات المنوية ولكن ليست كلها واغلب التشوه في الرأس ونسبة 2.5 في الذيل ...سؤالي هو:هل يمكن للحيوان المنوي ان يخصب البوضية او لا يمكن ابدا؟هل يوجد علاج لتشوه الحيوانات المنوية ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بالنسبة لتحليل زوجك: العدد إذا كان صحيحاً ٣٥ ألف غير كافي، ويجب زيادته من خلال الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وكذلك تناول بعض الأدوية لذلك بعد مراجعة اختصاصي المسالك البولية، أما التشوهات فلا تدعو للقلق، فهي موجودة عند الجميع والمنويات المشوهة عادة لا تصل للبويضة. 1 2013-06-27 03:28:00
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بالنسبة لتحليل زوجك: العدد إذا كان صحيحاً ٣٥ ألف غير كافي، ويجب زيادته من خلال الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وكذلك تناول بعض الأدوية لذلك بعد مراجعة اختصاصي المسالك البولية، أما التشوهات فلا تدعو للقلق، فهي موجودة عند الجميع والمنويات المشوهة عادة لا تصل للبويضة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

صباح الخير ظهر عندي في الفحص الطبي عـدد الحيوانات المنوية ٦٠ مليون حيوان منوي هل في نقص عدد حيوان المنوي...

عدد الحيوانات المكنويه ممتاز بالنسبه للامور الخرى طالما انك تقول في بعض الاحيان فهذا له دلاله عند الاطباء ان ما تشكو منه شيء مؤقت عليك الانتباه لغذائك لا تقلق

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم بعد تحاليل السائل المنوي ضهر عندي عدد الحيونات 15 مليون و600 قال لي الطبيب هدا غير مخيف ونصحني...

واردة جداً، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

:س انا متزوج منذ ثلاثه اشهر ولا حظت بعد الشهر الثاني بان كميه السائل المنوي بدات تقل لا اعرف ما...

قدرة الجسم على بناء المنويات محدودة، وليست لا نهائية. عليك علاج الالتهابات ، وممارسة الرياضة والمحافظة على تغذية متوازنة، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لدي ضعف في حركة الحيوانات المنوية وتشوه 14 مليون حيوان منوي رغم ان العدد كان في العام الماضي 52 مليون...

ربما يلزم إعادة تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه والمكسرات، ورعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر، كما يجب عمل فحص للهرمونات، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

حالتي بإختصار, عمري 27 سنة ينزل مني سائل منوي ولم أحتلم من قبل, ذهبت إلى طبيب مختص وأخبرني أن حجم...

اولا...الالتهاب الشديد الذي تقول عنه يجب ان يعالج تماما قبل البدء باي اجراء.... ثانيا للتاكد من وجود حيوانات منويه ..فانه لا بد من عمل خزعه للخصيتين......... اذا لزم اي علاج اخر فانه يتم بعد هذه الاجراءات

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اعاني من قله الحيوان المنوي انا نسبتي صفر ووجود عدد كبير من الحيوان المنوي ميت ذهبت الى عده اطبعا...

لديك عدة مشاكل يجب حلها ١- عليك مراجعة اختصاصي الغدد الصماء لعلاج نقص الهرمون. ٢- عليك مراجعة اختصاصي المسالك البولية بشأن دوالي الخصية، فهي قد تشكل سبباً في نقص يناء المنويات. وربما يجب استئصالها. ٣-عليك مساعدة العلاة بممارسة الرياضة البدنية والتغذية المتوازنة، أتمنى لك السلامة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لو سمحت يا دكتور انا عمري 40 سنة وعملت تحليل فكانت النتيجة جيدة نسبيا ولكن حجم السائل المنوي...

يفضل أخذ المكلملات الغذائية التي تحتوي على حمض الأسبارتيك 2-زياد ممارسة التمارين الرياضية 3-المكملات والأطعمة التي تحتوي على فيتاين سي 4-الإسترخاء وتقليل التوتر 5- التأكد من عدم وجود نقص في فيتامين دال أو الزنك 6- المكملات المحتوة على نبات الحلبة أو جذور نبات الأشواغاندا أو جذور الماكا .8- اتباع نمط حياة صحي متمثل بتناول الأأطعمة الصحية وأخذ قسط كاف من الراحة والنوم وتجنب تنالو الأطعمة المحتوية على كمياتت عالية من الصويا إضافةً لمحاولة خسارة الوزن الزائد..
المراجع

https://www.healthline.com/nutrition/boost-male-fertility-sperm-count#section12

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أشعر بألم أسفل الضهر، وحرقة في البول وعند الاستمناء والسائل المنوي لزج جداً عدد الحيوانات المنوية 4 مليون ، الدكتور...

بعد استكمال العلاة يجب عمل فحص جديد للمنويات ، ويجب المباشرة في ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه.وبعد ذلك يتقرر التصرف، وإذا كنت بحاجة لعلاج آخر لعدد المنويات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج حصل حمل لزوجتي لكنها اجهضت في الشهر الثالث انا اعاني من مشكلة احس ان كمية الحيوانات المنوية التي...

ربما كنت بحاجة لتشخيص الممرات البولية التناسلية، وعمل صور ، وفحص للمنويات، كما أن عليك ممارسة الرياضة والاهتمام بالتغذية المتوازنة، عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية للفحص السريري أيضاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه