تعرضت لاعتداء جنسي في سن والان هن في لدي ترهلات على مستوى البطن والحوض

تعرضت لاعتداء جنسي في سن والان هن في لدي ترهلات على مستوى البطن والحوض
icon 9 أغسطس 2014
icon 1628
تعرضت لاعتداء جنسي في سن5 والان هن في 25 سنةلدي ترهلات على مستوى البطن والحوض و اعاني من الامساك هل يمكن التخلص من الترهلات
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا علاقة لما تعانين من الاعتداء الجنسي الماضي الترهلات على مستوى البطن يمكن التخلص منها بواسطة الرياضة ويجب معرفة الطول والوزن ربما ايضا بحاجة الى نظام غذائي اذا كان هناك سمنة لتنزيل الوزن من ناحية الامساك يجب تغيير نظام الاكل والاعتماد على الخضار والفاكهة وخاصة الخضار ويشكل كبير بالاضافة الى الاطعمة المليئة بالالياف ويجب الاكثار من شرب الماء حيث يجب تناول 8 اكواب من الماء يوميا على الاقل وابدأي يومك منذ الاستيقاظ مباشرة بتناول من 2 الى 3 اكواب ماء 1 2014-08-10 03:45:45
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
لا علاقة لما تعانين من الاعتداء الجنسي الماضي الترهلات على مستوى البطن يمكن التخلص منها بواسطة الرياضة ويجب معرفة الطول والوزن ربما ايضا بحاجة الى نظام غذائي اذا كان هناك سمنة لتنزيل الوزن من ناحية الامساك يجب تغيير نظام الاكل والاعتماد على الخضار والفاكهة وخاصة الخضار ويشكل كبير بالاضافة الى الاطعمة المليئة بالالياف ويجب الاكثار من شرب الماء حيث يجب تناول 8 اكواب من الماء يوميا على الاقل وابدأي يومك منذ الاستيقاظ مباشرة بتناول من 2 الى 3 اكواب ماء

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

صباح / مساء الخير انا شاب ابلغ من العمر 24 سنة وقد تعرضت للإغتصاب مرات عديدة وتم الأنزال بالداخل وأعاني...

يمكنك ممارسة هوايةات مثل ممارسة الرياضةواليومية والمطالعة. كما يمكنك عمل تمارين كيغل كما هي مفصلة في القاموس لتقوية عضلات الححوض، وتغيير عادات العضلات.وستتخحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 30 سنة اعاني منذو اكثر من 5 سنوات من ضعف الانتصاب مقبل على الزواج . جربت استعمال حبوب...

المفروض أن ليس لها تأثير عضووي سلبي، ربما تأثير نفسي، أو بسبب انشغال الجسم بإعادة البناء بعد رضح الجراحة، فلا داعي للقلق، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي23سنه امارس العاده السريه من 8سنين من 3اشهر لاحظت حدوث ضعف في الانتصاب وسرعه في القذف مع وجود الالم في...

بهذا الوزم من الصعب العودة للحالة الطبيعية!! عليك أولا تخفيف الوزنربما ٣٠ كيلو، كما أن عليك وقف العادة السرية، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. والجانب الأيمن من الحهاز التناسلي لا توجد البروستاتا!! راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب في العقد الرابع اعاني من خلل في سماكة القضيب من المؤخرة مع قصر طول القضيب وصوبة الانتصاب واذا...

بالعربي أنت تعاني من قصر القضيب ورفعه!، طبعاً لم تذكر لا طوله ولا قطره، والغالب أعتقد أنه طبيعي، وحيث أنك لم تذكر السبب فأعتقد أن الأمر لا علاقة له بمرض بيروني. فدعك من الوساوس، وإذا كنت خائفاً، فالأفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة سريرياً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا طفل ابلغ 17 سنة اعاني من خروج السائل المنوي بصفة دائمة مرتين في اليوم تقريبا و اعاني من الام...

هل أنت متأكد أنه سائل منوي وليس مذي من إفرازات الغدد النتاسلية التي تفرز عند التهيج الجنسي؟؟؟؟ عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة لمحاربة الآلام .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه