ثانية اريد علاج سرعه القذف ايضا نفس الشئ ايضا عمله كشف ومع ال اخر ولم

ثانية اريد علاج سرعه القذف ايضا نفس الشئ ايضا عمله كشف ومع ال اخر ولم
icon 16 يناير 2015
icon 2277
ثانية : اريد علاج سرعه القذف ايضا نفس الشئ ايضا عمله كشف ومع الدكتور اخر ولم يستجيب العلاج فاريد من سيادتك علاج لانهاء هذه المشكلة ايضا . ثالثا : اريد كريم او كبسول لتطويل العضو وتضخيمه لانه صعير الحجم حتي عند الانتصاب .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد علاج لإطالة القضيب والعلاجات الموجودة في السوق لا توفي بالطموحات،بالنسبة لسرعة القذف العلاج الُضل هو محاولة التمرين على السيطرة على القذف، وذلك بإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. راجع سرعة القذف في القاموس. 0 2015-01-16 15:46:32
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يوجد علاج لإطالة القضيب والعلاجات الموجودة في السوق لا توفي بالطموحات،بالنسبة لسرعة القذف العلاج الُضل هو محاولة التمرين على السيطرة على القذف، وذلك بإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. راجع سرعة القذف في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندى سرعه قذف ممكن قبل الادخال علاجها الوحيد بعد عشر سنوات دهان من العطار ونصف حبة ترامادول زهقت ارجو علاج...

يفضل وقف العادة السرية أولاً!! وعليك أيضاً التوقف عن التفكير بالإيلاج كهدف وحيد للعملية الجنسية، فالجنس ليس إيلاج فقط! ويمكن استخدام مرهم مخدر مثل الزيلوكايين ١٪ ولكن الأفضل هو تأخير الإيلاج وإطالة المداعبة، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.الموضوع فيه جانب نفسي يجب مراعاته.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا جربت علاج لسرعة القذف لجام ٦٠ ملم ولم اجد نفعا اريد علاج لسرعة القذف وهل اخذه ٣٢ او ٦٠...

- العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

متشكر جدا علي الرد بس انا كل المطلوب من سيادتكم معرفي اسم دواء لزيادة دفع القذف او شدة دفع القذف...

يمكنك تناول مستحضرات اعشاب الجنسنغ والتي تباع على عدة اشكال دوائيه بالضافه لما ذكرته لك سابقا لا انصحك بتناول ادويه كيميائيه لهذه الغايه كذلك حاول ان تؤخر القذف قدر استطاعتك

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اين تكون المشكلة كنت استخدم الترامادول و مضادات الاكتئاب لعلاج PE و كان المفعول جيد سابقا ولكن الان عند استخدامي...

المفروض أن القذف السريع يتحسن مع العلاج بحيث لا تحتاجه بعد فترة من العلاج، لأن من الآثار الجانبية للدواء هو تخفيض الرغبة الجنسية والتهدئة النفسية. فإذا لم يتحسن الوضع فربما يجب عليك استخدام الوسائل الطبيعية بدون أدوية، وهي أكبر من الحجم المتاح في الرد في هذا المكان، لذلك أنصح بمراجعة قذف سريع في القاموس، ،مع تمنياتي بالشفاء.

سؤال من ذكر سنة 41

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لدي بعض المشاكل انكماش القضيب وصغره دون معرفة السبب الم في عرق اسفل القضيب الناحيه اليمين واذا ضغط...

لم تذكر حتى عمرك!! أسباب القذف السريع قد تكون نفسية أو جسدية، انكماش القضيب، قد يكون ناجماً عن ضعف اللياقة البدنية وقلة ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة المنشطات يمكن تجربتها، وقد تكون مفيدة، حسب الحالة النفسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا مريض سكر و اعاني من ضعف الانتصاب . فهل هناك كريم يعمل على الانتصاب من حالة الخمول الى الانتصاب...

الأفضل تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، فهذا يساعد في علاج السكمري أيضاً، وفي تحسين القدرة الجنسية، ويمكنك تناول مساعدات الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي ، وبعد استشارة طبيبك.

سؤال من ذكر سنة 39

في الأمراض الجنسية

عند الجماع يكون العضو الذكري منتصب وعند الإيلاج يبدء في الذبول والترهل فهل يوجد أدوية تساعد على زيادة الانتصاب علماً...

الجماع....يحدث بين شخصين اثنين يسعا كل واحد فيهم للاستمتاع وامتاع الطرف الاخر....... وهو عباره عن عمليه معقده...تلعب بها الحاله الاجتماعيه والنفسيه والظروف المحيطه ...... الفياجرا ممتاز جدا في مثل هذه الحالات...ربما تحتاج الى زيادة الجرعه ان لم تكن نفعتك الجرعه القليله.. غذاء ملكات النحل مع العسل مفيد جدا

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اعاني من تقوس في القضيب بتجاه عكس عقرب الساعة وهو مما يجعلني غير مرتاج اثناء الجماع ارجو افادتي...

أي تدخل جراحي في القضيب يجلب الكثير من الخراب، ولذلك إذا لم يكن الاعوجاج معطلاً فالأفضل التكيف معه، ولا أعتقد أن جهاز التفريغيفذ في هذا الموضوع.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه