جامعت صديقتي من الخلف حيث تمَ إفراز الحيوانات المنوية و لكنها دائما تشتكي من بعض الأعراض مثل التعب و الدوخة ... أردت أن أستشيركم و مشكورين على ردكم مسبقا

icon 12 يونيو 2018
icon 1145
جامعت صديقتي من الخلف حيث تمَ إفراز الحيوانات المنوية و لكنها دائما تشتكي من بعض الأعراض مثل التعب و الدوخة ... أردت أن أستشيركم و مشكورين على ردكم مسبقا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجع الطبيب لاجراء الفحوصات اللزمة, 0 2018-06-13 02:01:23
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام
راجع الطبيب لاجراء الفحوصات اللزمة,

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته نعم عزيزي الدكتور من مدة طويلة و أنا أعاني من ألم ب...

١- ممارسة الرياضة اليومية ٢- التغذية المتوازنة، والمغذيات الجنسية الغذاذية. ٣-تناول الأدوية المضادة للألم اللاستيروئيدية، وخاصة عند الجماع ، والأفضل مراجعة طبيب العظام لوصفها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

تحياتي لطم, أنا أعاني من ضعف الانتصاب , علما و اني اصبت بجلطة نتج عنها شلل نصفي بدات اتعافى منه...

عليك استعادة لياقتك البدنية، والبداية بممارسة الرياضة بشكل يومي، وعليك أيضاً زيادة معلوماتك عن الناحية الجنسية ويمكنك البدء بالصحة الجنسية في القاموس ، وكذلك الأمراض الجنسية صحة الرجل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا شاب عمري 25 سنة مارست العادة السرية لمدة 6 سنوات بشكل متواصل و كثير جدا و تركتها منذ شهر...

اخي افراط الممارسه يؤدي الى افراط الهرمونات الضاره بكافة اعضاء الجسم تلفها التهابها وخلل ظائفها وضعف الجنس و الكابة والقلق فما ذكرته من اعراض من الام البطن والنفخه من اعراض القولون العصبي ناجم عن القلق والكابه نتيجة العاده ومن اثار فيض الهرمونات الضاره الادرينالين والدوبامين والكورتيزول والبروستقلاندين التي تضر بكافة الجسم منها الجهاز الهضمي. وضعف النشوه لديك نتيجة اجهاد الغده النخاميه بتعطيل عمل الخصى وتدني الهرمون الذكري الشديد ونتجة افراط البروستافلاندين2 الهام في الرغبه الجنسيه وفيضه يتلف الاعضاء منها الخصى والبرود الجنسي اقلع عنها مارس رياضه هوايات مفيده وغذاء متوازن

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد توقفت عن العادة منذ شهرين او اكثر لكني دائما لدي شهوة وانتصب و اشعر اني ساموت لاخراج المادة لكني...

أولاً عليك ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة من أجل إشغال نفسك عن التفكير في الجنس. وثانياًلا داعي للقلق بشأن لسائل الشفاف، فهو ينزل عند الشعور بالشهوة إو التفكير في الجنس، وقد تعودت الغدد الرد على زقل المؤثرات،ولا ضرر منه وسيختفي مع الوقت،، وثالثاً لا داعي للقلق بشأن القذف المبكر، فعند متابع العلاج المذكور سيختفي في مدة قد تصل إلى عدة أشهر، وأنت غير مستعجل!!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم سالت مجلتكم الموقرة قبل ايام عن حالة زوجتي واجبتموني مشكورين ولكن لم افهم ماذا افعل حيالها حيث عانت...

عليها الراحة فترة فربما كانت الظروف غير مناسبة وأدت إلى عصبية زائدة وبما تحتاج إلى فحص للضغط والأعصاب، راجع اختصاصي أمراض عصبية. لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم قمت منذ شهرين بعملية جنسية مع امرأة افريقية و منذ ذلك التاريخ و انا مهووس باحتمال اصابتي بمرض...

الحالة النفسية مهمة جداً في الوقاية وفي علاج الإيدز أيضاً، لذلك عليك الاطمئنان ورفع معنوياتك فأنت بحاجة لها، ثم إن نتيجة الفحص سلبية، فلماذا تصر على الخوف والتفكير في الأسوأ، ثم من قال أن جميع الأفريقيات يعانين من الإيدز. عليك البقاء مع طبيبك ولكن بمعنويات أفضل وعسى أن يكون خير.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ... أنا شابة ذات 23 عاما لست متزوجة أريد أن أستفسر عن أمر عند الإثارة الجنسية ، حينها...

الحرقان قد يدل على وجود التهاب في المهبل، ويمكن مراجعة اختصاصي /ة نسائية لعلاجه، ولكنه لا يؤثر عى الزواج، ونزول السائل عادي يحدقث عند التأثر الجنسي، استعداداً للجماع. مبروك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه