حدث بيني وبين زوجي جماع وباقي على الدورة يومين بعد الجماع مباشرة نزل دم وهناك مغص خفيف هل هذه دورة ام دم حمل؟

icon 27 فبراير 2016
icon 38795
حدث بيني وبين زوجي جماع وباقي على الدورة يومين بعد الجماع مباشرة نزل دم وهناك مغص خفيف هل هذه دورة ام دم حمل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من الصعب حصول الحمل قبل الدورة بيومين!! ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة. 0 2016-02-27 08:45:01
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
من الصعب حصول الحمل قبل الدورة بيومين!! ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.
على الاغلب انها دوره........ 0 2016-02-27 08:43:52
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
على الاغلب انها دوره........

تعليقات الزائرين

زائر زائر

صار جماع مع زوجي وبعدها بيومين جاتني الدوره هل يوجد حمل اول لا مع العلم انو خلصت الدوره الا انو باقي مغص في البطن والم اسفل البطن والام

icon 20 فبراير 2022
N N

نزلت مني كدره بنيه بس يوم واحد وبعدها مانزل شي بس مني ابيض ومارست الجماع وبنفق الساعه صابتني حساسيه شديده وانتفاخ والم كأنه في قطع داخل المهبل طبعا اليوم الثاني جتني الدوره هل حالتي تستدعي اني اذهب للطبيب يكشف علي ؟ وهل اني مارست الجماع بذا الوقت خطاء؟

icon 16 ديسمبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل يحصل حمل بعد الدوره الشهريه بيوم واحد ؟ حصل الجماع بعد الدوره فقط بيوم ولم يقذف فالداخل

كلا عادة لا يحصل ،ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل اذا جماع اول من المراة تغسل من الدورة موبشر بعد جلس يومين بدون جماع بعد جماع 12 من بعد...

تحصل الاباضة في اليوم ال ١٤ من نزول الدورة او تقريبا" ب ١٠-١٤ يوم قبل نزول الدورة القادمة. فاذا كانت دورتك منتظمة كل تقريباً-28-30  يوم ، فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بداية الدورة. اما قبل وبعد ذلك فتكون نسبة الخصوبة فبها قليله وبالتالي احتمال حدوث الحمل يكون اقل.  

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لقدحدث معي جماع بعدانتهاء الدوره باسبوع واليوم الثاني نزلت معي افرازات مع لون احمر ومغص خفيف في اخر البطن ماهو...

انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لفحصك لاجراء فحص داخلي للمهبل وعنق الرحم لاستبعاد وجود اي لحميه او تقرحات او كتله على عنق الرحم كما انصحك باجراء مسحه لعنق الرحم للكشف عن اي نمو غير طبيعي بخلايا عنق الرحم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه