دبوبكستين لعلاج سرعة القذف كيف يأخذ قبل الجماع م بساعة ام يوميا

icon 25 مايو 2015
icon 7524
دبوبكستين لعلاج سرعة القذف كيف يأخذ قبل الجماع م بساعة ام يوميا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الجرعة التقليدية من دابوكستين تبدأ من من 25mg، 60mg وكذلك في الحد الأقصى من 100mg. والطبيب يحدد الجرعة! ويقترح أحد أن يؤخذ دابوكستين مرة واحدة في اليوم . ولا يجب أبدا تناوله مرتين كل يوم. ويقترح أنيؤخذ الدواء قبل ساعتين من الجماع. 1 2015-05-26 06:29:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الجرعة التقليدية من دابوكستين تبدأ من من 25mg، 60mg وكذلك في الحد الأقصى من 100mg. والطبيب يحدد الجرعة! ويقترح أحد أن يؤخذ دابوكستين مرة واحدة في اليوم . ولا يجب أبدا تناوله مرتين كل يوم. ويقترح أنيؤخذ الدواء قبل ساعتين من الجماع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل تناول أقراص Tamol-x 225 يساعد على علاج سرعة القذف المبكر واذا كان فعالا" متى يبدأ الجماع بعد التناول وما...

قد يساعد دواء tamol x في علاج سرعة القذف المبكر سواء تم تناوله قبل الجماع بفترة أو قبل الجماع مباشرة، ولكن لاينصح باستخدام دواء tamol x 225 هذا في علاج سرعة القذف المبكر ولا يجب أخذه إلا بعد استشارة الطبيب وتحديده للجرعة إذا تم وصفه من قبل الطبيب، نظراً لما لهذه الدواء من آثار جانبية كثيرة وأنه يسبب الإدمان، حتى بعد إيقافه تحدث أعراض انسحابية حيث يعتاد الجسم عليه.

وهناك العديد من الطرق الطبيعية والأكثر أماناً لعلاج سرعة القذف مثل:

  • الوقوف ثم البدء: تقوم أنت أو شريكك بتحفيز قضيبك حتى تشعر أنك ستحصل على هزة الجماع. أوقف الإثارة لمدة 30 ثانية تقريباً ثم ابدأ التحفيز مرة أخرى وكرر ذلك ثلاث أو أربع مرات قبل القذف.
  • الضغط: يعمل بنفس الطريقة السابقة، ولكن عندما تشعر أنك وصلت إلى النشوة الجنسية، تقوم أنت أو شريكك بالضغط على رأس قضيبك حتى تفقد الانتصاب. كرر هذا عدة مرات قبل القذف.
  • التفكير في شيء آخر أثناء ممارسة الجنس يساعد على علاج سرعة القذف.
  • تقوية عضلاتك: قد تساعد تمارين كيجل في تقوية عضلات قاع الحوض. كما أن إيقاف البول في منتصف التبول عن طريق مسك عضلات المثانة بقوة لمدة 3 ثوان ثم تركهم لمدة 3 ثوان يساعد في ذلك. افعل هذا 10 مرات على الأقل ثلاث مرات في اليوم.
  • الواقي الذكري: قد يزيل الحساسية لديك بدرجة كافية حتى تتمكن من الاستمرار لفترة أطول.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا اعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف ولا اكمل مدة الجماع هل يوجد حل الانتصاب وسرعة القذف مع...

الأفضل هو إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الآيلاج إلا بالتوافق. كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل المنلكات والمكسرات. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سرعة القذف ماهو العلاج وماهو علاج طول في الجنس أكثر من ساعة على القل أو نص ساعة

أفضل علاج لسرعة القذف هي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين ويمكن إطالة الجماع بإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 25 متزوج من سنة اشعر من قبل الزواج بمشكلة سرعة القذف وارتخاء القضيب بعد القذف هل ينصح بدواء...

تكون لديك سرعة قذف في الغالب لأنك مستعجل على الإيلاج ، فينصح بتأخير الإيلاج وإطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.كما يجب عليك تحسين لياقتك البدنية من أجل تحسين الانتصاب ووقف التدخين، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اعاني من سرعة القذف حيث لا اتجاوز الدقيقة الواحدة هذا عند اول جماع فما الحل وهل حبوب فياكال مفيدة

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . ولم أعرف تركيب الدواء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم سؤالي عندي سرعه في القذف عند الجماع وبعد الإنزال لا أستطيع الجماع مره ثانيه الا بعد فتره طويله...

لعلاج سرعة القذف - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا لدي مشكلة في سرعة القذف هل ينفع استعمال مخدر موضعي قبل الممارسة لأنني أخذت دواء لونغاس ولن ينفع معي...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا افتقد الانتصاب ونصحوني باستعمال اكس مان 2 وهل اقدر ان اخذ كبسوله واحده فقط قبل الجماع وكم المده قبل...

كبسولات ماكس مان تعطيك انتصابات أقوى وتضخيم في الطول والعرض قد يصل إلى 40 % من حجم القضيب. كما أنها تزيد من كمية السائل المنوي وقوة القذف تعطي مفعولها خلال 10 دقائق

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه