ماهي مراحل افرازات المراءة

ماهي مراحل افرازات المراءة
icon 18 أكتوبر 2015
icon 547
دكتور ماهي مراحل إفرازات المراءة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المرحلة الاولى عند القارة حيف تفرز الغدد التناسلية افرازات لتزايد المهبل عن الايلاج والمرحلة الثانية عند القذف الأنثوي عند بلوغ الارجاز. 1 2015-10-18 18:40:08
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المرحلة الاولى عند القارة حيف تفرز الغدد التناسلية افرازات لتزايد المهبل عن الايلاج والمرحلة الثانية عند القذف الأنثوي عند بلوغ الارجاز.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل اعراض وعلامات وصول الزوج للذروة الجنسية هي نفسها التي تحدث مع المرأة

تقريباً.هناك فروق بين الذكر والأنثى ولكنهما يشتركان بزيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية . ويحدث عند الذكر انتصاب القضيب، وإفراز السوائل قبل القذف وانتفاخ الخصية وصعودها. وعند الأنثى يزداد حجم الثدي وتنتصب الحلمات وتتضيق جدران المهبل وينتصب البظر، ويرتفع عنق الرحم والرحم، ويتغير لون وشكل الشفرين الكبيرين والصغيرين. تترافق هزة الجماع بتقلصات في عضلات الثلث الخارجي للمهبل، ويحدث عادة توتر عضلي في كلا الجنسين وتقلص في العجان ودفع لاإرادي في منطقة الحوض بمعدل مرة كل أقل من ثانية تقريباً، ويتبع رعشة الجماع ما يسمى بالانحلال أو الخمول وارتخاء عضلي وسعادة. للممزيد راجع إرجاز في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد مارست الجنس الخلفي مع زوجتي و لاحظت ان هنالك افرازات مهبليه تشابه السائل المنوي عند الذكور باللون والرائحة ماذا...

اخي الكريم لا يوجد افرازات تشبه السائل المنوي اي بيضاء تخرج من المهبل طبيعية الا اذا كنت قد جامعتها من المهبل في هذا الوقت وقذفت داخل المهبل .اذ يمكن ان يخرج السائل بادخال القضيب في المخرج ومن ثم تدخله في المهبل فستتسبب لها بالتهابات خطيرة لانك تاتي بالبكتيريا من الخلف بواسطة قضيبك وتضعها في مهبلها . اذا كنت تريد الجماع من الخلف ارجوا ان تتبع الارشادات التالية اولا النظافة وخاصة نظافة الاعضاء التناسلية .. وعند الممارسة من الخلف ضع واقي ذكري اي كندوم وعند الانتهاء وتريد المجامعة من المهبل . اذهب واغسل عضوك الذكري ومنطقة العانة والخصيتين بشكل حيد بالماء والصابون ولتفتسل هي ايضا

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ..ماهي الطرق التي تزيد في نسبة الحمل ...وماسبب خروج المني من المهبل بعد الجماع و ماهي الطريقة او...

المني يخرج تلقائيا من المهبل،بشكل عادي، ولكن للمساعدة في الحمل يفضل بقاء المرأة مستلقية بعد الجماع لمدة نصف ساعة أو ساعة لضمان بقاء المنويات وزيادة فرض التلقيح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بعد التحية و الشكر ابلغ من العمر 32 سنة مارست الجنس الشرجي مع فتات وضهرت عندي الاعراض التالية خروج مادة...

ما دامت النتيجة سلبية فالغالب أنه لا توجدأي رصابةو السائل الصشفاف ناجم عن الإثارة الجنسية. فلا داعي للقلق، يمكن إعادة الفحص بعد أسبوعين مثلاً للتأكد.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه