دوما أشعر بأن الإثارة الجنسية عندي مرتفعة و من الممكن أن ينزل السائل المذي أحيانا لدي من دون مداعبة القضيب كيف يمكنني التخلص من هذه الإثارة؟

icon 22 يوليو 2015
icon 1583
دوما أشعر بأن الإثارة الجنسية عندي مرتفعة و من الممكن أن ينزل السائل المذي أحيانا لدي من دون مداعبة القضيب كيف يمكنني التخلص من هذه الإثارة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك التفكير في أمور أخرى وهوايات أخرى مثل الرياضة والمطالعة وغيرها. 2 2015-07-23 13:28:44
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك التفكير في أمور أخرى وهوايات أخرى مثل الرياضة والمطالعة وغيرها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد توقفت عن العادة منذ شهرين او اكثر لكني دائما لدي شهوة وانتصب و اشعر اني ساموت لاخراج المادة لكني...

أولاً عليك ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة من أجل إشغال نفسك عن التفكير في الجنس. وثانياًلا داعي للقلق بشأن لسائل الشفاف، فهو ينزل عند الشعور بالشهوة إو التفكير في الجنس، وقد تعودت الغدد الرد على زقل المؤثرات،ولا ضرر منه وسيختفي مع الوقت،، وثالثاً لا داعي للقلق بشأن القذف المبكر، فعند متابع العلاج المذكور سيختفي في مدة قد تصل إلى عدة أشهر، وأنت غير مستعجل!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

منذ بداية بلوغي وانا امارس العادة السرية واشعر بالنشوة الجنسية ولكن عند خروج السائل المنوي من القضيب اشعر بالنبضات و...

هذا ينتج عن ممارسة العادة السرية، وعليك التوقف عنها أو تقليل الممارسة على الأقل، من ناحية أخرى يمكنك السيطرة على القذف بتقوية عضلات الحوض، وذلك بممارسة تمارين كيغل كما هي مشروحة بالتفصيل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما سبب ارتخاء القضيب أثناء العملية الجنسية إذا أخرجته من المهبل ولو لبرهه؟ مع العلم أن خصيتي اليسرى أكبر من...

مستوى التستوستيرون فوق المعدل المنخفض، ويمكن زيادته من خلال إزالة الدوالي بالجراحة، والتمارين اليومية والتغذية المتوازنة. وستزول باقي الأعراض أيضاً.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا بنت متزوجة اعاني من الالام اثناء الجماع و لا اشعر بنشوة مع زوجي ماذا افعل لاصل الى نشوة التي...

علاج عسر الجماع عسر الجماع قد يشمل علاج عسر الجماع التدابير التالية: - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. للمزيد راجعي عسر الجماع

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ابلغ من العمر 27 اعاني من اثارة دائمة بالقضيب واحساس بالقذف بدون ملامسة القضيب .. وخروج سائل لزج من القضيب...

هذه الاثار لا تأتي بدون سبب ومن المهم ان تبتعد عن مصادر اتلاثارة مثل الافلام الاباحبة والصور واشغل وةقتك بأمور اخرى مثل الرياضة والعمل او الدراسة ابتعد عن العادة السرية وكل الامور ستتحسن الاثارة الدائمة مضرة وينتج عنها احتقان في البروستات وفي الحوض

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا افعل يا دكتور فانا كنت امارس العادة السرية و لكني قللت منها كثيرا لشعوري بنقص في الرغبة و ضننت...

ربما يكون قد حصل تخثر للمنويات مما جعلها تتكتل، وتتأخر في الخروج، لا داعي للقلق ولكنك بحاجة لممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وترك العادة نهائياً ، لفسح المجال لاستعادة الجسم لحيويته ونشاطه.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه