زواجي بعد شهرين كيف استعد نفسيا مع العلم اني متخوفه جدا

icon 7 سبتمبر 2015
icon 1077
زواجي بعد شهرين كيف استعد نفسيا مع العلم اني متخوفه جدا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يتزوج في العالم نصف مليار شخص يومياً، فلماذا يكون صعباً، المسألة عادية وستصبح روتينية، فلا داعي للقلق. 0 2015-09-08 11:38:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يتزوج في العالم نصف مليار شخص يومياً، فلماذا يكون صعباً، المسألة عادية وستصبح روتينية، فلا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف يتم التخلص من سرعة القذف السريع جدا وهذا قد حصل لي بعد زواجي قبل شهر كنت في فترة الشهر...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق, و الطريقة الأكثر فعالية لمساعدة الرجال الذين يعانون من سرعة القذف هي استعمال الأدوية التي تنتمي إلى مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية . التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى :للمزيد راجع قذف سريع في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوجه من ثلاث سنوات ولم اصل مع زوجي الى القذف او الشبع الجنسي مع العلم في الشهور الاولى من...

أولاً وقبل أي شيء آخر عليك علاج الالتهابات المتكررة في الرحم أو الجهاز التناسلي، ثم تبحثين في مشكلة الوصول إلى الإرجاز، والحمل بالمناسبة لا يؤثر على ذلك.وتبدأ الإثارة عادة بعوامل فيزيائية أو نفسية تثير مخيلة الشخص والرغبة في الممارسة الجنسية، وهناك فروق بين الذكر والأنثى ولكنهما يشتركان بزيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية . ويحدث عند الذكر انتصاب القضيب، وإفراز السوائل قبل القذف وانتفاخ الخصية وصعودها. وعند الأنثى يزداد حجم الثدي وتنتصب الحلمات وتتضيق جدران المهبل وينتصب البظر، ويرتفع عنق الرحم والرحم، ويتغير لون وشكل الشفرين الكبيرين والصغيرين. راجعي إرجاز في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي كم سؤال يا دكتور 1: انا كنت امارس العاده السريه كل اسبوع مره ومرات كل يوم مرتين لثلاث سنوات...

١- هذا يعني أنك تعاني من القذف السريع، عليك وقف العادة وممارسة الرياضة لاستعادة اللياقة البدنية.راجع قذف سريع. ٢-عليك تحضيراً للزواج اتلاع ما ذكر. ٣-الاكنفاء أو عدمه مسألة نفسية، والمهم أن تطيل فترة المداعبة قبل الإيلاج ومحاولة بلوغ النشوة بشكل متزامن.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد مارست الجنس مع إمرأءه قبل أسابيع وأنا لآ أعلم مدى صحتها من أي مرض مع العلم اني مارست الجنس...

إن ممارسة الجنس عن طريق الفم، الشرج، المهبل، وغيرها من الأعضاء التناسلية مع شخص آخر مصاب يجعلك عرضة للإصابة بأحد الأمراض المنقولة جنسياً التي تتراوح وتختلف في الأعراض التي تظهر عند الإصابة وفي المدة التي تحتاجها حتى تظهر كما يلي:

  • الكلاميديا: تبدأ الأعراض بعد 1-3 أسابيع من التعرض للعدوى وقد يكون من الصعب اكتشافها ​​لأن التهابات المرحلة المبكرة غالباً ما تسبب علامات أو أعراض قليلة أو معدومة.
  • السيلان: تظهر الأعراض في غضون 10 أيام بعد التعرض للعدوى، ومع ذلك قد يكون الشخص مصاب لعدة أشهر قبل ظهور أي أعراض.
  • داء المشعرات: تظهر في غضون 5-28 يوم من التعرض للإصابة وتتراوح من تهيج خفيف إلى التهاب شديد في الأعضاء التناسلية.
  • فيروس نقص المناعة البشرية (الإيدز): تظهر أعراض تشبه الانفلونزا بعد 2-6 أسابيع من الإصابة وقد تختفي هذه الأعراض في غضون 1-4 أسابيع من ظهورها وخلال هذه الفترة يكون الشخص شديد العدوى.
  • التهاب الكبد الوبائي: تظهر الأعراض بعد عدة أسابيع من الإصابة.
  • مرض الزهري: تبدأ الأعراض بالظهور على مدى أولها خلال 10 أيام-3 أشهر، ثم خلال 3-6 أسايع من ظهور التقرحات على الأعضاء التناسلية والمستقيم واللسان والشفاه.

إذا كان لديك شك بالإصابة بأحد الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي أو أنك قد تعرضت لأحد هذه الأمراض، فيجب استشارة الطبيب لإجراء الفحوصات. يعد التشخيص والعلاج في الوقت المناسب مهم لتجنب أو تأخير المشاكل الصحية الخطيرة التي قد تهدد الحياة ولتجنب إصابة أي شخص آخر.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري٢٢متزوج في بداية زواجي كنت اسوي ٣-٤فاليوم لكن الحين مرة واحدة مع سرعة القذف و عدم القدرة على الانتصاب مرة...

يا صديقي..ان انت اعتبرتها مشكله..فستصبح بالفعل مشكله.. برايي ان تنسى الموضوع بالكامل ولا تفكر به بتاتا مره واحده يوميا هو الطبيعي جدا......ولا داعي ابدا ان تفكر بضرورة الزياده عملية الجماع هي عمليه بين شخصين اثنين تجمعهما المحبه والرغبه في الاستمتاع.....

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 26 سنه امارس العادة السريه بمعدل مرتين في اليوم منذ عشر سنوات ، لا استطيع النوم بدونها، كيف استطيع...

اخي الكريم انت وصلت لمرحلة اصبحت العادة مضروة جداً ولا يوجد علاج لترك تلك العادة ، العلاج الوحيد هو الارادة وان تقرر ذلك ، وان تبتعد عن كل المثيرات وان لا تحاول البحث عن اي موقع جنسي او صور ، واذا كان اكثر وقت لشغفك في ممارسة العادة هو قبل النوم ، حاول ان لا تنام في الغرفة وحدك بل مع احد اخوانك او اتلاك باب الغرفة مفتوح حتى لا تشعر بخصوصية وتبدأ بالممارسة من جديد الحل عندك انت لا تزال شاب ، فلا تدعها تسيطر عليك وتؤثر عليك سلبا في المستقبل وعلى زواجك

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

نا شاب عمري 24 سنه متزوج منذ 5 اشهر ولحد الان كلما اريد ان امارس الجنس مع زوجتي يرتخي القضيب...

للتغلب على ضعف الانتصاب يجب ممارسة الرياضة اليومية، وتناول التغذية المتوازنة التي تحتوي على العناصر الضرورية لبناء الجسم ، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: المسك: يتم استخدامه لتنشيط القوى الحيوية والتناسلية. الثوم : يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية. البصل: أكل البصل يزيد من نسبة المنى وله تأثير هورمونى يشبه الهورمون الذكرى تماماً. - القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة. - الموز: يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ. - الزنجبيل: يستخدم كمنشط للطاقة الجنسية. - حبة البركة: تحتوى على الكثير من الهورمونات الجنسية المنشطة وترفع فاعلية الإخصاب. - التمر: غنى جداً بالفوسفور الذى يعتبر الغذاء الأساسى للخلايا التناسلية ويقلل من الإصابة بالإنهاك الجنسى، اى التعب السريع عند ممارسة الجنس. - الحلبة: تعمل على تدفئة الأعضاء التناسلية. - الحمص: أكل الحمص مخلوطاً بالعسل علاج قديم ومعروف للضعف الجنسى. - التوت: يزيد ورق التوت من وزن الحويصلات المنوية لما له من تأثير هرمونى. - الشبت: يعالج الأورام فى الأعضاء التناسلية. - الكرفس: وضع الكرفس على عصير الجزر يجعله يعمل كمنشط جنسى فعال. - العود: يستخدم زيت العود كمهيج جنسى خاصة إذا تم استعماله مع زيت الكهرمان. - القرنفل: يزيد القدرة الجنسية بإضافة مسحوقه للبن، ويشرب على الريق. - جوز الطيب: منبه جنسى قوى ولكن كثرة استخدامه لها تأثير غدمانى بحيث يعتمد عليه الجسم فى كل مرة تحدث فيها العملية الجنسية. - الزعفران: يقوى الجهاز العصبى المركزى ويفيد فى حالات الضعف الجنسى. - الكاكاو: يضاف للحليب ويشرب كمنشط جنسى فعال. - بذر الكتان: يخفف من آلام التهاب البروستاتة التى قد تعوق إتمام العملية الجنسية.أما بالنسبة للفياغرا، فلا داعي لاستعمالها في هذا العمر.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه