زوج يعاني من ضعف الانتصاب عندما ينوي فض غشاء البكارة والزوجة متوترة ؟؟ هل تنصحون باستعمال بعض مقويات الانتصاب وما هي ؟

icon 24 أغسطس 2016
icon 19545
زوج يعاني من ضعف الانتصاب عندما ينوي فض غشاء البكارة والزوجة متوترة ؟؟ هل تنصحون باستعمال بعض مقويات الانتصاب وما هي ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن استعمال مقويات الانتصاب مثل افياغرا وغيرها، ولكن بعد استشارة طبيبك، وينصح أيضاً بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 0 2016-08-25 08:55:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن استعمال مقويات الانتصاب مثل افياغرا وغيرها، ولكن بعد استشارة طبيبك، وينصح أيضاً بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل استخدم الفياجرا من أجل فض غشاء البكارة وذلك بعدة 3 ايام من الزواج نتيجة لسرعة القذف وضعف الانتصاب

يمكن ذلك، ولكن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 47 سنة وسوف اتزوج فتاة بكر 25 سنة ،لاكنني في بعض الأحيان في الزيجة السابقة كنت أحس بعدم...

بما أن هذه ليست أول زواجة. فلديك الخبرة، ولكن عليك على كل حال عدم التسرع في الإيلاج وإطالة فترة المداعبة قدر الإمكان، ولا تجبر عروسك على شيء. ثم يمكنك تناول الفياغرا أو غيرها مرة واحدة إذا لم يكن هناك مانع طبي ولا تتناول أدوية تحتوي على النترات وبوصفة طبية. الإكثار منها يؤدي إلى كسل الأعضاء التناسلية وزيادة فترة الإثارة أو التأخر في القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج حديثا هل يمكن فض غشاء البكارة جراحية مع العلم انه مطاطى وايضا تشنجات الزوجه هل يمكن استخدم علاج...

إذا كان الغشاء غير قابل للفض بدون جراحة فعليك مراجعة جراح، أما بالنسبة للانتصاب فيمكن استخدام هذه الأدوية إذا لم تكن تستخدم أدوية تحتوي على النترات ، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. راجع طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل اللي عند ضعف الانتصاب لا يستطيع الزواج و غير قادر على فض غشاء البكارة

ال علاقة للضعف بفض البكارة!! والمهم معرفة سبب الضعف، لذلك عليك عمل فحص لهرمونات الجنسية فإذا كانت طبيعية فعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 36

في الأمراض الجنسية

أرجوك دكتور أريد معرفة الطب في مسألة غشاء البكرة أسمع من يقول أنه صلب وهناك من يقول أنه سهل.مامدى مقاومة...

غشاء البكارة كما يقول اسمه مجرد غشاء رقيق ، يتم فضه عادة بسهولة ويسر، وهناك حالات نادرة من الغشاء السميك أو المطاطي التي قد تحتاج لفعل جراحي، توكل على الله ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اهلا انا شاب في سن٣٠ مقبل على الزواج طول القضيب عند الانتصاب ١٤سم و عند الارتخاء ٨سم و قطره ١٠سم...

هذه المواصفات تكفي لفض غشاء البكارة بكل تأكيد، وكذلك القيام بعلاقة جنسية ممتازة ، أما دوالي الخصية، فتضطر يوماً أن تستأصلها لأنها قد تعيق إنجاب الأطفال على الأقل، إذا كان زواجك بعد ثلاثة أشهر فربما تستطيع بالاتفاق مع اختصاصي المسالك البولية أن تجري العملية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف يمكن أن امارس تمارين كيغل وهل هي تساعد على جعل القضيب ذو انتصاب قوي وتجعل قضيبي صلب ارجوكم افيدوني...

ليس بالضروره ان تمارس اية تمارين انرك الامور على ما هي عليه واترك التفكير والخوف ولا تستمع للاراء الغير صحيحه الجنس يا صديقي امر ممته لك ولزوجتك.......من الافضل ان يكون كل شيء بطبيعته

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي شرج واسع يبلغ طوله 1 سم نتيجة ادخال بعض الادوات في السابق ومن شهور لم امارس هذه العادة لكن...

توسع الشرج قد يؤدي إلى ضعف الانتصاب نظراً للأصل المشترك لأعصاب الشرج والقضيب، يمكنك عمل تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، مما قد يقوي أعصاب المنطقة ويعيد حيوية الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة 43

في الأمراض الجنسية

انا مقبل علي الزواج و عندي ضعف في الانتصاب و انا خائف ان لا اوفق في عملية فض غشاء البكارة...

يا اخي لا تتوهم هي ليست عملية فدائية ولا معركة ، الامر بسيط وياتي نتيجة حميمية العلاقة لا تفكر في هذا الموضوع واترك الامور على طبيعتها ، كل ما عليك ان تنتبه لطعامك على ان يكون صحي وتناول العسل يوميا وغذاء الملكة ومكسرات مثل الجوز ومارس الرياضة ولا تمارس العادة السرية ابداً وابتعه عن المثيرات الجنسية والمواقع الاباحية وسترى بأنك عنتر زمانك ان شاء الله

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه