زوجتي تعاني من مشكلة عند الجماع ياتيها الم في الرحم مجرد ادخال راس الق

زوجتي تعاني من مشكلة عند الجماع ياتيها الم في الرحم مجرد ادخال راس الق
icon 29 يناير 2013
icon 3219
السلام عليكم ورحمة الله زوجتي تعاني من مشكلة عند الجماع يأتيها الم في الرحم , مجرد ادخال راس القضيب تتالم وذهبت الى مركز صحي واخذت محلول ومرهم ولكن لا فائدة ما المشكلة ؟ ملاحضة : الالم لا ياتيها الا وقت الجماع !
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . جميع العلل و الآفات التي تصيب الجهاز التناسلي ، وهي كثيرة و متواترة من شانها أن تسبب ألما أثناء الجماع .كما يوجد أسباب نفسية أيضاً يجب البحث عنها، للمزيد راجع عسر الجماع في القاموس. 0 2013-01-29 08:18:01
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . جميع العلل و الآفات التي تصيب الجهاز التناسلي ، وهي كثيرة و متواترة من شانها أن تسبب ألما أثناء الجماع .كما يوجد أسباب نفسية أيضاً يجب البحث عنها، للمزيد راجع عسر الجماع في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا انا اريد ان اسئل عن زوجتي حصل معها التهاب بعد الجماع معها تدخل للحمام كل 10 دقائق وبعد الانتهاء...

كم عمرها؟؟ قد تكون مجرد إثارة للأعضاء التناسلية، من كثافة الممارسة الجنسية، ويجب تهدئة الحالة والراحة واستعمال المغاطس الدافئة مع بعض المطهرات العادية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندما دخلت على زوجتي في اول ليله لنا بعد الزواج كانت تشعر بألم شديد وبعد...

هناك حالات لا ينزل فيها الدم مثل عدم وجود الغشاء خلقياً!! أو تمزقه سابقاً في حالات رياضية أو عرضية. أو إذا كان الغشاء مطاطياً، أو إذا كان رقيقاً جداًولا يحتوي على شعيرات دموية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم سؤالي / عندما اجامع زوجتي تعاني من حرقان اي لا استطيع ادخال العضو لذلك يتوقف الجماع . ذهبت...

الأسباب نفسية، أو جسمية. عسر الجماع ، هو الإحساس بالألم قبل، أو أثناء ، أو بعد الجماع ، وهي الحالة الوحيدة في الاضطرابات الجنسية التي يكون منشؤها في معظم الأحيان عضويا. وهي تخص المرأة بشكل خاص، بالرغم من أنها قد تصيب الرجال لأسباب مختلفة، وينبغي التفريق بينها وبين تشنج المهبل. الالتهابات المهبلية المعدية , ذات المنشأ الطفيلي أو الفطري مثل داء المبيضات ، وداء المشعرات والمتدثرات ، تسبب ألما عند المجامعة ، ويكون هذا الألم مصحوبا بسيلان مهبلي مثير للحكة في معظم الأحيان ، و لكنه سريع الشفاء عند معالجة أسبابه.للمزيد راجع عسر الجماع، أما بالنسبة للقذف الخارجي، فهو وسيلة لمنع الحمل، راجع منع الحمل

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بعد الجماع بحوالي 12 ساعة بالضبط يصاب راس الذكر بورم مع ارتفاع في درجة الحرارة والالام حول الذكر وذهبت الى...

ربما عليك عمل تحليل للبول، والمني، واكتشاف نوع الجراثيم المسبب، والتي تذهب بالمضاد الحيوي؟ وكذلك تناول المضاد الحيوي كورس كامل لعل المرض يشفى من أصله!يعطيك العافية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من شهر ونصف وعمري 26 سنة لا اعاني من اي اتضطرابات او امراض ( سكري - ضغط -...

لا يوجد مشكلة في خفقان القضيب، وهناك العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . وربما يجب مراجعة اختصاصي نسائية لتحديد سبب عسر الجماع، من جهة لعلاجه،كما يجب زيادة المعلومات التشريحية والطبية عن الجسم والأعضاء التناسلية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور عندي سؤال ورجاء ألمساعده انا مارست الجنس مع بنت في البدايه كان هناك ملامسات بالأصابع مداعبه حيث...

بما أن التحاليل التي اجريت لك كانت سليمة، فلا داعي للقلق يبدو أن الوهن و والميل إلى النوم الذي تعاني منه ناتج عن القلق او الاكتئاب عليك تجاوز هذه المرحلة وانصحك بممارسة الرياضة وهوايات أخرى، وتوخي الحذر باستخدام الواقي دوماً تحياتي

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، هل للأدخال في الشرج علاقه ب حجم البراز و شكله و عدد مرات التبرز...

عليك تغيير عاداتك الغذائية لتجنب الإمسام! تناول المزيد من الخضروات والفواكه واشرب الكثير من الماء، وحاول أن لا تشد وقت البراز ، وراجع إمساك في القاموس. وحاول التخلص من العادة السيئة إذا استطعت لمخاطر تكون ارتخاء في عضلة مصرة الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور بصراحه انا عندي حاله بس ابدا ما فكرت بيها الا الان بسبب قرب الزواج وكنت افكر هذا...

لا يمكن النبؤ بسرعة القذف وللاحتياط مارس الرياضة وهوايات أخرى لأشغال وقتك والانحناء لا يشكل مشكلة إلا إذا أعاق الإيلاج. أما الألم عند الانتصاب فلا يقلق ويختفي بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه