زوجي بصحة جيدة يقول انه يتعب من الجماع ولا يستمتع عند القذف ولذا فهو ي

زوجي بصحة جيدة يقول انه يتعب من الجماع ولا يستمتع عند القذف ولذا فهو ي
icon 18 ديسمبر 2013
icon 5892
زوجي شاب بصحة جيدة . يقول انه يتعب من الجماع ولا يستمتع عند القذف ولذا فهو يتحاشى الجماع اغلب الاوقات قد تصل لمرة شهريا . ما السبب في ذلك؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليه تحسين اللياقة البدنية من خلال ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، كما أن عليك محاولة إثارة مشاعره ورغباته الجنسية من خلال بعض المأكولات والتحضيرات المسائية الرومانسية. وربما مناقشة الموضوع معه إذا كان منفتحاً. 0 2013-12-18 06:14:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليه تحسين اللياقة البدنية من خلال ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، كما أن عليك محاولة إثارة مشاعره ورغباته الجنسية من خلال بعض المأكولات والتحضيرات المسائية الرومانسية. وربما مناقشة الموضوع معه إذا كان منفتحاً.
عليه تحسين اللياقة البدنية من خلال ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، كما أن عليك محاولة إثارة مشاعره ورغباته الجنسية من خلال بعض المأكولات والتحضيرات المسائية الرومانسية. وربما مناقشة الموضوع معه رذا كان منفتحاً. 1 2013-12-18 06:12:07
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليه تحسين اللياقة البدنية من خلال ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، كما أن عليك محاولة إثارة مشاعره ورغباته الجنسية من خلال بعض المأكولات والتحضيرات المسائية الرومانسية. وربما مناقشة الموضوع معه رذا كان منفتحاً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ان زوجي يجامعني مرة واحدة في الاوقات الحميمة ولا يستطيع ان يجامع مرة ثانية فقضيبه سرعان ما ينام ولا ينتصب...

حسب عمره، ولكن عليه ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.كذلك المهم النوعية وليست الكمية.يعني عليه أن يبذل جهده في استعمال جميع وسائل الإثارة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أنا زوجي منذ فترة يشعر بالتبول عندما يريد القذف ولا يقذف وبعض المرات عندما يريد القذف يضعف انتصاب قضيبه ولا...

لحدوث الحمل يجب أن يقذف الزوج في المهبل إثناء الاباضة. من الممكن أن يشعر بضغط عندما يشعر أن عليه الممارسة لحدوث حمل. لا تقولي له متي تحدث الاباضة و مارسا من دون ضغط أو واجب للقذف. في حال هذه الطريقة غير نافعة، يجب أن تعاينا اختصاصي في الصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

نحن جميعا نعرف مضار العادة السرية و ما تسببه من ضعف عام في الجسم و لكن سؤالي دكتور ما الفرق...

١- الممارسة العادية مرتبطة عادة بالعاطفة، مما يعني الموافقة من الطرفين ونفي عامل الشعور بالذنب. ٢- لا يمكن حدوث الإدمان مع الممارسة العادية نظراً لطبيعة الجسم، بينما يمكن الإدمان على العادة السرية، مما يعني فقد الكثير من المواد الضرورية للنمو ، مما يسبب الإنهاك والضعف العام. ٣- العادة السرية تعني تحفيز القذف، مما قد يؤدي إلى سرعة القذف مستقبلاً، للمزيد راجع عادة سرية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتوري العزيز انا عندما اجامع امرأتي يكون القذف عندي بطيء جدا وفي بعبض الاحيان لا يقذف تماما والغريبه انه عند...

السبب في الغالب هو ممارسة العادة السرية قبل الزواج، ويجب عليك تغيير ثقافتك الجنسية وتغيير صورة الجنس لديك، وتغيير عاداتك في ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من غير معروف سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 29 سنة متزوج من أربع سنين أول سنتين كانت الجماع طبيعي يجامع في اليوم مرتين او ثلاتة مرات أحيانا...

أنت تعاني من إرهاق وضعف اللياقة البدنية، ولتحسينها، عليك ممارسة الرياضة يومياً، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وستعود الأمرو لطبيعتها، فلا تقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا شاب ابلغ من العمر 31 سنة واعاني من سرعة القذف بشكل كبير وخاصة في المرة الاولى من الجماع فبمجرد...

هذا يدل أنك لا تمارس الجنس بطريقة منتظمة، أي غير متزوج، وهذا يحدث من كثرة الإثارة والاحتقان، ولذلك تكون الأمور عادية في المرة الثانية. وستعود الأمور إلى عادتها عندما تستقر الحالة.ولكن يمكنك المساعدة في ممارسة الرياضة اليومية، وهوايات جديدة.

سؤال من ذكر سنة 40

في الأمراض الجنسية

سابقا سالت عن موضوع ضعف الانتصاب والحمد لله قمت بتجربة فحص الانتصاب عند الفجر كانت النتيجة بان النتصاب كان كاملا...

١- لتسحين النتصاب يجب ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ويمكن تناول بعض الأقراص المقوية للانتصاب بعد استشارة طبيبك.راجع انتصاب. ٢- الرياضة تحسن الانتصاب وتزيد السائل ، ٣- بعد القذف يشعر الرجل والمرأة بالتعب نتيجة إفراز هرمونات، ولا داعي للقلق، بل الاستفادة من النوم والراحة ربما لإعادة اكرة.، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا زوجة أعاني خلال ممارستي للعلاقة الحميمة مع زوجتي وهو أمر يقلقني كثيرا 1- أشعر بالتهاب داخل المهبل أثناء الممارسة...

السلام عليكم الالتهابات تسبب افرازات ذات رائحة كريهة وحكة مع آلآم اثناء ممارسة الجماع وبالتالي عدم الرغبة للاتصال الجنسي يفضل مراجعة الطبيب باسرع وقت لتشخيص السبب ومعالجة الحالة مع ضرورة معاينة الزوج لانه قد يكون هو السبب في حدوث الالتهاب وتجنب ممارسة الجماع قبل اكتساب الشفاء التام او استخدام الواقي الذكري اذا لزم الامر

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه