زوجي طول قضيبه سم واشعر اني تورطت معه اريد جوابا شافيا هل يستطيع زوجي

زوجي طول قضيبه سم واشعر اني تورطت معه اريد جوابا شافيا هل يستطيع زوجي
icon 11 أبريل 2016
icon 16878
زوجي طول قضيبه 7 سم وأشعر أني تورطت معه أريد جوابا شافيا هل يستطيع زوجي ممارسة الجنس مغي بشكل سليم الامر الذي يؤدي للانجاب ؟؟مضطرة على الإجابة بسرعة قصوى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الطول العادي من ٨-١٨ سم. وهذا الطول كافي وأقل منه كافي للانجاب والممارسة الجنسية والمتعة الجنسية، علماً أن أمثر الخلايا الحسية في المهبل موجودة في الثلث الأول منه. فتوكلي على الله ولا داعي للقلق. 1 2016-04-12 11:22:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الطول العادي من ٨-١٨ سم. وهذا الطول كافي وأقل منه كافي للانجاب والممارسة الجنسية والمتعة الجنسية، علماً أن أمثر الخلايا الحسية في المهبل موجودة في الثلث الأول منه. فتوكلي على الله ولا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل لرجل بكرة ?الشخص اذا مارس معه احد الجنس هل يحصل معه ادخال نصف القضيب يؤثر على البكرة اولا عند...

لا يوجد غشاء بكارة للذكر. ولكن يجب الانتباه لمضاعفات الجنس الشرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا انا مخطوبة وقريبا ساتزوج وانا نحيفة قليلا اما خطيبي فهو عريض الجسم وطوله ملائم لجسمه انا سالته عن قضيبه...

عضلات المهبل مرنة ، وقادرة على التمدد لدرجة السماح بمرور الوليد، وهي ستتوسع بالتدريج عند الزواج، فلا داعي للقلق، المهم أن لا تحصل الأمور بعنف ، بل يجب أخذ الحيطة والتأني عند الإيلاج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوجة اريد ان اسال عن حالة زوجي سادخل في الموضوع زوجي عندما يجامعني يجد صعوبة في انتصاب قضيبه وبدلك...

هذا يعتمد على عمر زوجك ونشاطه الجسماني ولياقته البدنية، وطبعاً على التغذية المتوازنة كما يعتمد على الوضع العاطفي بينكما. قد يكون الأمر عاديا . ولكن يمكن التعامل مع الموضوع بإيجابية ومحاولة تحسين وضعه الجنسي والجسدي. ومهم معرفة إذا كان زوجك يعاني من أمراض مثل السكري أو غيره كذلك.في جميع الأحوال أنصح بالتعامل الإيجابي مع الموضوع، وممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة والعلاقة الانسانية والعاطفية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

.عمري 22 .مخطوبة .علاقتي بخطيبي لا تتجاوز تبادل القبل .لكنه آخر مرة ضمني بقوة إلى أن أحسست بقضيبه يلامسني و...

هذه عملية تحرش جنسي. والقذف يأتي نتيجة تهيج جنسي ووجود استعداد لذلك. أما لماذا لم يقذف، فربما لأنه أمسك نفسه قبل القذف. وربما هناك خلل عضوي. يجب عمل فحص لاكتشاف السبب.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

زوجي قبل الزواج كانت شهوته كبيرة وكان يعالج هذا الموضوع عبر قراءة مواضيع جنسية مما يجعله يخرج المذي ويحتلم ليلا...

ليس لهذا الأمر تأثير على القدرة الجنسية، ولا على البروستاتا، عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أرجوكم أجيبوني فأنا وزوجي على وشك الطلاق يشك ما إن كنت على علاقةجنسية من قبل عن طريق الدبر ﻻنه عند...

ليس بالضروة أن تتألمي، خاصة إذا كنت تعانين من إمساك، مما يضر البراز للتكتل وتوسيع فتحة الشرج للخروج!! والرغبة والمتعة أيضاً تقلل الشعور بالألم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه