زوجي عندما يطيل المداعبة او الايلاج يرتخي القضيب و لا ينتصب مرة اخرى ا

زوجي عندما يطيل المداعبة او الايلاج يرتخي القضيب و لا ينتصب مرة اخرى ا
icon 22 أكتوبر 2016
icon 7389
مرحبا،زوجي عندما يطيل المداعبة أو الإيلاج يرتخي القضيب و لا ينتصب مرة أخرى إلا بصعوبة،فلو إرتخى ثانية لا ينتصب مرة أخرى،ما هي حالته و ما الحل رجاء؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج. 1 2016-10-23 15:02:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

1 عندى قلق من عدم انتصاب القضيب 2 عند مشاهدة اى موقف ساخن ينتصب القضيب ثم يعود مرة اخري ويرتخي...

اولا عليك ان تتوقف عن العادة السرية ولحل مشكلتك يجب الذهاب الى طبيب المسالك البوبية لكي يتفحص لك القضيب ويرى هل الانحناء الذي تقول عنه هو ضمن الطبيعي ام لا ، ومن خلال الفحص يتبين ان كان هناك اي كسر من ناحية الانتصاب . هل تشعر بأنتصاب صباحي وهل هو قوي ، من المهم فحص الطبيب لك واجراء بعض الفحوصات الهرمونية وغحص السائل المنوي لكي تطمأن على نفسك ولمعرفة ما اذا كان هناك اي مشكلة عضوية ام ان الموضوع نفسي بحت اعلمني لاحقا ما يحصل معك بعد المعاينة مع طبيب المسالك البولية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل اعاني من ضعف جنسي ثانوي? عند مجامعة زوجتي احيانا ينتصب القضيب انتصاب كامل حتى اتمام العملية الجنسية و يكون...

ربما تكون بحاجة لتحسين لياقتك البدنية ، وتناول التغذية المتوازنة، حالتك عادية، ولا داعي للقلق، فالجسم بحاجة لبعض الوقت ليستعيد توازنه ونشاطه بعد الممارسة الجنسية، ابتعد عن التدخين وخذ قسطاَ كافياً من الراحة والنوم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اثناء العادة السرية ينتصب قضيبي نصف انتصاب و لكن يرتخي بسرعة و لكن يرتخي بالتدريج مش مرة وحدة هل هذا...

أسباب التسرب الوريدي يمكن تلخيصها في عدة شروط أساسية : ١- قصور العضلات الملساء و٢- تغييرات هيكلية في الجسم الكهفي. والذس يقود لهاتين الحالتين هو انخفاض هرمون التستوستيرون، أو قصور الغدد التناسلية .وهذا صحيح - انخفاض التيستوستيرون يساعد في التسرب الوريدي، ولكن هذا يمكن وقفه.كما أن نقص التيستوستيرون يؤدي إلى تليف الجسم الكهفي وإلى ضمور القضيب. و بعض حالات التسرب الوريدي تحدث نتيجة وجود وريد غير طبيعى منذ الولادة و البعض الآخر يحدث نتيجة الإصابة بمرض السكري كثيرا ما يكون سبب التسرب الوريدي غير معلوم- أو نتيجة التليف الذى قد يمنع الانتصاب, إو مرض بيروني، للمزيد راجع تسرب وريدي في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ان زوجي يجامعني مرة واحدة في الاوقات الحميمة ولا يستطيع ان يجامع مرة ثانية فقضيبه سرعان ما ينام ولا ينتصب...

حسب عمره، ولكن عليه ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.كذلك المهم النوعية وليست الكمية.يعني عليه أن يبذل جهده في استعمال جميع وسائل الإثارة.

سؤال من غير معروف سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 29 سنة متزوج من أربع سنين أول سنتين كانت الجماع طبيعي يجامع في اليوم مرتين او ثلاتة مرات أحيانا...

أنت تعاني من إرهاق وضعف اللياقة البدنية، ولتحسينها، عليك ممارسة الرياضة يومياً، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وستعود الأمرو لطبيعتها، فلا تقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري ٢٢ سنه قضيبي لا ينتصب عند الإدخال وبعض مرات لا ينتصب نهائي ولما ينتصب لا ينتصب الانتصاب الكامل...

ربما انه على الطرف الاخر ان يساعدك باللمس والاثارة الجنسيه اعمل تحليل دم للسكري تناول الغذاء الصحي يتحسن الانتصاب مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 31

في الأمراض الجنسية

اثناء الجماع قضيي يرتخي و في بعض الاوقات لا ينتصب اساسا و هذا ليس دئما احيانا بكون طبيعي و لكن...

إن ارتخاء القضيب أثناء الجماع أو عدم القدرة على الحفاظ على الانتصاب أو عدم القدرة على الحصول على الانتصاب يعرف باسم ضعف الانتصاب، ويمكن التغلب على مشكلة ضعف الانتصاب من خلال اتباع النصائح التالية:

  • التأكد من عدم الإصابة بأي مشكلة صحية تؤثر على عملية الانتصاب.
  • مراجعة جميع الأدوية المستخدمة وتقييم تأثيرها على عملية الانتصاب.
  • استشارة الطبيب حول الحاجة لاستخدام علاج لضعف الانتصاب مثل تادلافيل أو السيلدينافيل وغيرها.
  • التأكد من أن هرمون التستوستيرون ضمن الحد الطبيعي.
  • استخدام مضخة القضيب.
  • ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي.
  • تجنب التوتر أو القلق أو الاكتئاب.
  • التوقف عن التدخين.
  • الحفاظ على اللياقة البدنية وفقدان الوزن الزائد.
  • تجنب شرب الكحول.
  • تجب أي مشاكل في العلاقة مع الشريك الجنسي.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

زوجي يرتخي ذكرة فجاة عند الشروع في الايلاج حال ان الذكر كان منتصب جدا و هذا يحدث له فقط اسبوع...

عليه كتحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 26 سنة لا ينتصب العضو الذكري الا اذا حركته مثل العادة السرية . حصلت لي مداعبة سابقا...

عليك علاج فقر الدم لديك بتناول اللحوم والكبد بالإضافة إلى الخضروات الورقية، بالنسبة للناحية الجنسية عليك تقليل العادة السرية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه