زوجي عنده نقص في الحيوانات المنوية مليون و الحركة معدومة كليا وهو الآن

زوجي عنده نقص في الحيوانات المنوية مليون و الحركة معدومة كليا وهو الآن
icon 16 فبراير 2016
icon 2621
السلام عليكم. زوجي عنده نقص في الحيوانات المنوية 5مليون و الحركة معدومة كليا. وهو الآن يتناول حبوب اندريول تستوكابس و كونسابسيون فهل هذا جيد لديه 4اشهر و هو يعالج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الجحبوب جيدة، ولكن يلزمه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 1 2016-02-17 09:07:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الجحبوب جيدة، ولكن يلزمه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.
هذا علاج جيد عليه ان يتابع مع الطبيب المعالج 1 2016-02-17 08:03:42
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
هذا علاج جيد عليه ان يتابع مع الطبيب المعالج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم بعد تحاليل السائل المنوي ضهر عندي عدد الحيونات 15 مليون و600 قال لي الطبيب هدا غير مخيف ونصحني...

واردة جداً، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور 1/ هل تنفع الادوية في علاج الحيوانات المنوية حيث انني متزوج منذ سنة ونصف ولم يحدث حمل بعد تحليل...

١- لتحسين كثافة النطاف، وزيادة الحركية يفضل اعطاء المرضى "كورس" معالجة دوائية لمدة 73-74 يوماً، اي لمدة شهرين ونصف الى ثلاثة شهور، وهو الزمن اللازم لتشكل النطفة الناضجة في الانسان من بذرة النطفة. وأهم العلاجات الدوائية هي: تامو كسيفين: بجرعة 20ملغ في اليوم وهو الدواء المنتخب لنقص النطاف. سيترات الكلوميفين: (وهو مضاد استروجين)، التي تسبب انتاج متزايد لمواجهة القند، الذي بدوره يزيد مستويات التستوسترون الدورية داخل الخصية، لأن التراكيز بين الخصوبة العالية للتستوستيرون ضرورية من أجل تكون المني. ويفضل اعطاء الكلوميفين بجرعة 25ملغ في اليوم لمدة 25 يوماً ثم راحة لفترة خمسة ايام لمدة 3-6أشهر. البينتوكسين فيللين: من ميزاته أنه يزيد اللزوجة الدموية، ويحسن الدوران الشعري المتأذي. ويستخدم احياناً لعلاج قلة النطاف. ولدعم الخطط العلاجية السابقة يمكن وصف بعض مركبات متعددة الفيتامينات: فيتامين C، فيتامين E، عناصر الزنك، والمنغنيزيوم، لتحسين نوعية وحركة النطاف، يضاف لذلك توعية المريض بحمية غنية بالحموض الدسمة (الصنوبر، الجوز مع السكريات، سكر نبات، العسل) ولا شك انه بعد مرور ثلاثة اشهر على المعالجة الجراحية والدوائية، يفضل اعادة تقييم فحص السائل المنوي، واجراء دراسة الدوبلر لتقييم وضع الأوعية المنوية. ٢- من المفروض أن لا تتأثر المنويات بالفياغرا المغشوشة، ولكننا لا ندري المواد الموجودة فيها.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لدى زوجي 3 مليون من الحيونات المنوية هل هذا العدد يكمن يصير به حمل أو لازم له منشطات...

يمكن يصير حمل عن طريق التلقيح الاصطناعي، أو يمكن محاولة زيادة العدد بعلالج الهرموني أو بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مريض عمره 39 سنة يعاني من ضعف انتصاب وضعف رغبة جنسية بعد عملية استئصال macro adenoma من الغدة النخامية و...

في مرحلة البلوغ، انخفاض التيستوستيرون قد يؤدي إلى انخفاض الوظيفة الجنسية والرغبة، والعقم، وعدم القدرة على الانتصاب. فقدان الشعر، وانخفاض كتلة العضلات، وانخفاض كثافة العظام أو قد تحدث هشاشة العظام.طبيب الغدد الصماء يقرر مدى حاجتك للهرمون، راجعه.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

زوجي بدأ يأخذ كارنيفيتا فورت لتحسين تحليل السائل المنوي لاننا بصدد عمل حقن مجهري ولكن من اول كبسولة يشعر بنشفان...

L- Carnitine هى مادة مغذية لها دور فعال فى عملية حرق الدهون و الطاقة بالجسم. فالجسم ينتج هذه المادة او يحصل عليها من خلال المواد الغذائية.تعمل هذه المادة على نقل الاحماض الدهنية الى خلية الميتوكوندريا التى تحولها الى طاقة . الاعضاء و الخلايا التى تحتاج قدر كبير من الطاقة كالحيوانات المنوية تحتوى على نسبة عالية من مادة L-Carnitine و التى تحتاجها للقيام بوظائفها الطبيعية. أثبتت بحوث واسعة النطاق ان المكمل الغذائى Carnipure له تأثير ايجابى على تحسين نوعية الحيوانات المنوية او بشكل محدد على عددها و حركتها و بالتالى فهى لها دور فعال فى تحسين خصوبة الرجال.

سؤال من غير معروف سنة 38

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور اني عندي ضعف جنسي وبنفس الوقت عندي ضعف في الحيوانات المنوية واخر تحليل 13مليون نسبة الحيوانات المنوية...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة بشكل دائم، ومتابعة عسل الملكات في حال الرغبة في الإنجاب. يمكن مراجعة اختصاصي مسالم بولية للبحث عن السبب والتشخيص الدقي.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

زوجي قام بتحليل السائل المنوي و عددها 14 مليون و تحركها الى الأمام (سريع و بطيئ) 25 بالمائة ..عدد الحيوانات...

ربما أقل من الطبيعي قليلاً ، ولكن يمكن زيادتها بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوزنة، كذلك يمكن تناول بعض الأدوية التي تساعد في زيادتها،ولكن بمراجعة اختصاصي الغدد الصماء.والنسبة كافية للإخصاب على أي حال.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه