زوجي قبل الزواج كانت شهوته كبيرة وكان يعالج الموضوع عبر قراءة مواضيع ج

زوجي قبل الزواج كانت شهوته كبيرة وكان يعالج الموضوع عبر قراءة مواضيع ج
icon 25 مايو 2014
icon 2874
زوجي قبل الزواج كانت شهوته كبيرة وكان يعالج هذا الموضوع عبر قراءة مواضيع جنسية مما يجعله يخرج المذي ويحتلم ليلا هل لهذا الموضوع اثر على قدرته الجنسية والبروستات لانه كان يفعل هذا الامر كثيرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس لهذا الأمر تأثير على القدرة الجنسية، ولا على البروستاتا، عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. 1 2014-05-25 12:31:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ليس لهذا الأمر تأثير على القدرة الجنسية، ولا على البروستاتا، عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

: هو انني عندما ابداء بمداعبة زوجتي بالكلام وقبل المعاشرة الجنسية يتم انزال سائل مما يزعج زوجتي؟ هل يوجد علاج...

هذا السائل هو إفراز الغدد التناسلية تحضيراً للمهبل والجماع، كما أن هناك سائل تفرزه الغدد التناسلية في الأنثى لترطيب القضيب تحضيراً للإيلاج، فهو شيء عادي ولا داعي للانزعاج منه. راجه جماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ارجوا افادتى لقد قمت بفعل منذ9شهور وهو جعل شخص بلعق قضيبي مع العمل انه لم ينتج عنه انزال فى فمه...

الخوف مهم لعدم تكرار الموضوع فقط، والغالب أن لم يحصل شيء،إذا حصلت أعراض فيجب عندها عمل فحوصات مخبرية للسيلان والإيدز والزهري ، حسب الأعراض ، بعد مراجعة اختصاصي الجلدية والتناسلية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لدي صديق عمره 34 يوشك على الزواج لكنه اصيب بمرض سل العقد الللمفاوية و قد بدا العلاج مند ايام لكنه...

السل مرض معدي ، ويجب مراجعة طبيب السل بشأن الزواج في هذه المرحلة، أو تأخيره لحين الشفاء، المرض لا يسبب العقم إلا إذا أصاب الأعضاء التناسلية، وهذا نادر، وفي حالة المرض قد يسبب البرود وعدم الرغبة نتيجة وضع الجسم المرضي ، وهو بالتأكيد معدي ويجب علاجه قبل الزواج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يتم انتقال الايدز عن طريق لعق القضيب حيث انى قمت منذ 10 شهور بجعل شخص بلعق قضيبى دون انزال...

الايدز لاينتقل عن طريق الفم لأن في المعدة حامض الكلوردريك HCL وهو كفيل بالقضاء على الفيروس حتى لو ابتعلت ريق شخص مصاب بالفايروس بشرط عدم وجود اي جرح او التهاب في الفم

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل مشاهدة الأفلام الجنسية بصورة مستمرة والأستمناء بصورة مستمرة يؤثر مستقبلا علي الحياة الزوجية ويصيب بالعقم فأنا أبلغ من العمر...

العادة السرية لا تسبب العقم أو ضعف المنويات أو تشويه الجنين ، بل تسبب قلتها وأمراض نفسية أخرى راجع عادة سرية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا أفتعل العادة السرية منذ سنتين وقد أخبرنى أستاذى أن تكرار أهداار المنى فى العادة السرية لة مضاعفات...

العادة السرية تحرم الجسم فعلاً من مواد ضرورية لبنائه، وقلة كمية المني المتوفرة في القذف، ذلك أن كمية آنتاج المني محدودة، وهي تتجدد يومياً، ولكن قدرة الجسم تضعف مع الوقت نتيجة النقص الحاص في موادالبناء. لذلك فإن الإدمان له أضرار شديدة على الجسم، للتفاصيل راجع عادة سرية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لماذا الذي يمارس الجنس الشرجي يكون لديه رغبة في انزال المني بداخله عند العلاقة الجنسية ؟! وهل يسبب امراض المني...

القضية تعتمد على الوصول إلى الإرجاز وإكمال الجماع والمتعة، والمني في الشرج لا يسبب زي شيء لأنه يتم إخراجه بطريق الجاذبية، خاصة بوجود توسع في عضلات المصرة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه