زوجي مصاب بالبرود جنسي الشهر الثالث من زواجنا

زوجي مصاب بالبرود جنسي الشهر الثالث من زواجنا
icon 12 أكتوبر 2016
icon 2153
زوجي مصاب بالبرود جنسي منذ الشهر الثالث من زواجنا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انصحكما بممارسة الرياضة سوية والاهتمام بالتغذية المتوازنة وتحضير الأكلات المناسبة والمثيرة للشهوة والاهتمام. لبعضكما والقيام باجازة مشتركة وفقكما الله 0 2016-10-13 11:35:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
انصحكما بممارسة الرياضة سوية والاهتمام بالتغذية المتوازنة وتحضير الأكلات المناسبة والمثيرة للشهوة والاهتمام. لبعضكما والقيام باجازة مشتركة وفقكما الله

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

تزوجت للمرة الثانية بعد وفاة زوجي وحملت بعد 14 سنة من إنجابي الأول من زواجي الاول وأنا في الأربعين..بعد الحمل...

عادي، فالانسان يمر بمراحل من هذا النوع، لا تيأسي، وتابعي المحاولة، فأنت ما زلت شابة والهرمونات ما زالت بخير، ولا تدعي الحالة النفسية تؤثر عليك!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

علاج القذف السريع القذف في اقل من دقيقه علماً اني متزوج الزوجه الثانيه بعد طلاق الاولى وانقطاع الممارسة الجنسيه مدة...

لا علاقة لتعدد الزواج، الموضوع نغسي ويتعلق باستعجالك في الإيلاج، عليك إطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

نادم لأنني لم أفكر كثيرا بقدرتي تامة على زواج حيث قبل زواج من7سنين بدأ ظهور ضعف انتصاب وتلاشي انتصاب صباحي...

يبدو أن لديك مشكلة نفسية، وعليك تحديدها ثم علاجها، إذا لم تتحسن يمكنك مراجعة اختصاصي مسالك بولية. عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. اختر الاجابة

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اخر علاقة غير شرعية مارستها كانت اواخر نوفمبر 2010، و تزوجت بعدها الان عندي 3 سنوات و ثلاث اشهر زواج،...

تعتبر الثآليل التناسلية أحد الأمراض المنقولة جنسياً والتي يسببها فيروس الورم الحليمي البشري (HPV) عن طريق الملامسة مع جلد شخص مصاب عن طريق المهبل أو الفم أو الشرج وتظهر بعض الأعراض التي تدل على الإصابة مثل ظهور نتوءات بلون البشرة أو نتوءات بيضاء تظهر على الفرج أو القضيب أو فتحة الشرج، ويمكن أن تكون كبيرة أو صغيرة وقد تسبب الحكة.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تستغرق عملية ظهور الأعراض بعض الإصابة بالفيروس عدة أسابيع أو شهور أو حتى سنوات بعد الاتصال الجنسي مع شخص مصاب بالثآليل التناسلية. 

للمزيد:

المرجع: Genital Warts

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

تزوجت بعد خطبة سنتين بعد الزواج لم اعد اشعر برغبة جنسية مطلقا ورغم بعد زوجي عني بسبب العمل لكنني لا...

لا داعي للقلق، فلديك هم أكبر في الوقت الحالي ، وهو الحمل وولادة طفل بصحة جيدة. وبعض النساء لا يشعرن بالميل للمارسة الجنسية في هذه الحالة، وستتحسنين بعد الولادة، المهم التغذيية المتوازنة!!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

نا متزوجة مندو حوالي عامين ونصف و زوجي كان لديه مشكل مندو ليلة الاولى من الناحية الجنسية. و لكنه تحسن...

لم تحددي طبيعة مشكلة زوجك، ولا طبيعة مشكلتك.والمتعة الجنسية هي قمة العلاقة الجنسية، ولا يصل إليها الطرفان إلا بالتفاهم وتناغم المراحل للوصول معاً إلى الإرجاز، راجعي ررجاز وجماع في القاموس وضحي ماهية المشاكل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يتعبر هذا ضعف جنسي ؟ فقد تزوجت حديثاً وكنت اجامع زوجتى خمسة مرات باليوم خلال الستة ايام الاولى ثم...

أولاً لا داعي للقلق فأمورك عادية، عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية والنظر في إمكانية استئصال الدوالي، فهي فقد تكون جزأً من المشكلة، وثانياً طبيعي أن الإفراط في الجنس يسبب الإنهاك وتقليل المنويات، وتقليل الرغبة الجنسية.فعليك الاعتدال في ممارسة الجنس.وستسير أمورك على ما يرام.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا زوجة أعاني خلال ممارستي للعلاقة الحميمة مع زوجتي وهو أمر يقلقني كثيرا 1- أشعر بالتهاب داخل المهبل أثناء الممارسة...

السلام عليكم الالتهابات تسبب افرازات ذات رائحة كريهة وحكة مع آلآم اثناء ممارسة الجماع وبالتالي عدم الرغبة للاتصال الجنسي يفضل مراجعة الطبيب باسرع وقت لتشخيص السبب ومعالجة الحالة مع ضرورة معاينة الزوج لانه قد يكون هو السبب في حدوث الالتهاب وتجنب ممارسة الجماع قبل اكتساب الشفاء التام او استخدام الواقي الذكري اذا لزم الامر

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه