زوجي يعاني من اسبوع تقريبا من عدم انتصاب وضعف في العضو ارتخاء تام وفقد

زوجي يعاني من اسبوع تقريبا من عدم انتصاب وضعف في العضو ارتخاء تام وفقد
icon 8 فبراير 2015
icon 2041
السلام عليكم زوجي يعاني من اسبوع تقريباً من عدم انتصاب وضعف في العضو ارتخاء تام وفقدان لرغبة الجنسية هل استخدام المضاد الحيوي سبب ذلك لانه يعاني من زكام ويخضع لعلاج طبيعي كهربائي في الركبه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لربما الوضع العام للصحه العامه والعوامل النفسيه هي السبب وبإذن الله سوف يعود علي ما كان عليه عندما تنتهي الوعكه الصحيه 3 2015-02-08 13:33:07
الدكتور عبد الكريم ابو رمضان
الدكتور عبد الكريم ابو رمضان
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
لربما الوضع العام للصحه العامه والعوامل النفسيه هي السبب وبإذن الله سوف يعود علي ما كان عليه عندما تنتهي الوعكه الصحيه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم . عمري ٤٦ سنه . أعاني قلة الرغبه او عدم الاكتراث للمارسه الجنسيه تصل لأكثر من شهرين. وعند...

ليس بالضرورة، فالإنسام يمر بلحظات هبوط وارتفاع في بعض الأحيان، وقد تكون الظروف الحياتية الصعبة ومشاكل الحياة سبب في تعكير المزاج، وانحسار الرغبة الجنسية، فلا داعي للقلق، يمكنك ممارسة الرياضةو اليومية والتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ابلغ من العمر 45 اشعر بوجود عجز جنسي هو عدم استجابة الجهاز العصبي وعدم انتصاب وضمور العضو التناسلي وخروج المني...

عليك وقف العادة السرية، واستعادة لياقتك الجنسية من خلال ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنةولموضوع ألم الخصية هناك أسباب متعددة يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق، وهي بالتـأكيد حالة مؤقتة، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السؤال هو كالثلي اصبح عندي ضعف الانتصاب و عدم خروج المني هل من دواء شافي

الغالب أنك تعاني من ضعف اللياقةوالبدنية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. إذا لم تتحسن فرالجع اختصاصي مسالك بولية لحص الهرمونات وتقييم حالتك الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

. انا رجل عمري 37 عام واعاني من المشاكل الاتية : خمول و اكتآب وضعف الرغبة الجنسية وعدم انتصاب كامل...

يؤثر هرمون التستوستيرون في الانتصاب بشكل رئيسي ولا يمكن تحديد وجود اضطراب دون تحليل وتحديد مستويات هرمون التستوستيرون وتحديد العلاج المناسب إذا استدعى الأمر ذلك تحت إشراف الطبيب المختص فقط، ولكن ضعف الانتصاب قد يعود للعديد من الأسباب الأخرى التي يجب استبعاد الإصابة بها مثل:

  • تعاطي المخدرات أو الكحول أو التدخين.
  • الاكتئاب وغيرها من الاضطرابات النفسية.
  • الضغط العصبي والقلق والتوتر.
  • وجود مشاكل في العلاقة الزوجية.
  • أمراض القلب والأوعية الدموية.
  • السكري.
  • ارتفاع ضغط الدم.
  • السمنة.
  • تقدم العمر.

وينصح باتباع التعليمات التالية من أجل تحسين عملية الانتصاب قبل اللجوء إلى أي علاجت هرمونية:

  • العلاج النفسي من أجل التخلص من الاكتئاب والتقليل من القلق.
  • تدليك البروستاتا من أجل زيادة تدفق الدورة الدموية وتحسينها وبالتالي تحسين الانتصاب.
  • ممارسة تمارين عضلات قاع الحوض التي تعرف باسم تمارين كيجل للرجال.
  • ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.
  • اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن.
  • تجنب التدخين وشرب الكحول.
  • استشارة الطبيب حول استخدام المكملات الغذائية التي تحتوي على خلاصة نبات الجينسينغ.

أما بالنسبة للصلع فقد يعود لعوامل جينية، أو للإجهاد والتوتر، أو بعض الاضطرابات الهرمونية التي يجب تحديدها تحت إشراف الطبيب مع استشارته حول استخدام المينوكسيديل أو فيناسترايد وغيرها من العلاجات بعد تحديد السبب.

للمزيد: 

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أكتشفت ضغط الدم منذ 7 أشهر اتعاطي له تيرنومين 50 مج واعاني ايضاً من السمنة...

الدواء له تأثير سلبي على القوة الجنسية ، وكذلك السمنة الممفرطة، والتي ربما كانت سبب ارتفاع الضغط، عليك قبل كل شيء مكافحة السمنة وتقليل الأكل بشكل عام في جميع الوجبات. ثم عليك ممارسة الرياضة اليومية، ويمكنك تناول بعض الأدوية المقوية إذا لم يكن هناك مانع دوائي، وبعد استشارة الطبيب.

سؤال من غير معروف سنة 35

في الأمراض الجنسية

أنا شاب عمري 24 سنة ووزني 118 وطولي 166 ولا اعاني من اي مرض ومتزوج من 10 شهور وزوجتي حامل...

أولاً، حسب الوزن والطول المذكورين فإن مؤشر كتلة الجسم يساوي 42.8 كيلوغرام/متر مربع وهذا يعني أنك تعاني من السمنة المفرطة التي يجب علاجها بأسرع وقت ممكن لتجنب أي تأثيرات أو مضاعفات أو امراض غير مرغوبة. أما بالنسبة لدواء cipralex فهو يحتوي على المادة الفعالة اسيتالوبرام التي تنتمي إلى عائلة مثبطات استرداد السيروتونين الانتقائية والتي تستخدم لتأخير القذف من خلال آثارها الجانبية، وفي حال عدم نجاح هذا الدواء بعد 2-3 أسابيع من بدء الاستخدام يجب الرجوع للطبيب المختص حتى يتمكن من توقيف العلاج بالطريقة الصحيحة وصرف علاج آخر إذا استدعى الأمر، حيث لا يجوز توقيف هذا الدواء بشكل مفاجئ بل بشكل تدريجي وتحت إشراف الطبيب المختص.

ويمكن التخلص من مشكلة سرعة القذف عن طريق:

  • استخدام الكريمات أو البخاخات المخدرة بشكل موضعي على رأس القضيب قبل حوالي 20-30 دقيقة من الجماع.
  • العلاج النفسي للتخلص من المشاعر السلبية والتوتر والقلق والاكتئاب.
  • تقوية عضلات قاع الحوض عن طريق تمارين كيجل للرجال.
  • تقوية عضلات قاع الحوض بعد تحديد هذه العضلات عن طريق التوقف عن التبول في منتصف مدة التبول.
  • شد عضلات قاع الحوض لمدة 3 ثوان ثم الاسترخاء لمدة 3 ثوان مع تجربة هذه الطريقة عدة مرات متتالية.
  • العلاج السلوكي بمساعدة الشريك الجنسي للتحكم في عملية القذف مثل طريقة الضغط ( يحفز الشريك الجنسي القضيب حتى يصبح الرجل قريب من القذف وعندها يضغط الشريك بقوة على القضيب حتى يختفي الانتصاب جزئياً حتى يصبح الرجل قادر على التحكم بالوصول للذروة بمفرده).
  • العلاج السلوكي عن طريق طريقة البدء والتوقف ( يحفز الشريك الجنسي القضيب حتى قبل القذف ثم يتوقف الشريك عن التحفيز حتى تختفي الرغبة لدى الرجل ثم يكرر الشريك الجنسي هذه العملية 3 مرات ويحدث القذف في المرة الرابعة وتكرر هذه الطريقة 3 مرات أسبوعياً).
  • استخدام الواقي الذكري (الكوندوم) لتقليل الإحساس بالقضيب.
  • إطال فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق مع الشريك الجنسي.
  • استشارة الطبيب حول استخدام الأدوية التي تؤثر على مستويات السيروتونين في الجسم مثل فلوكسيتين أو باروكسيتين أو كلوميبرامين أو سيرترالين وغيرها.

للمزيد: 

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل دواء bi-preterax للضغط يسبب 1- ضعف في الانتصاب بعد ان كان طبيعيا حتى اتمام العملية .2-كنت استثار بمشاهدة اية...

دواء الباي بريتيراكس يحتوي على الانديبامايد يستخدم عادة لعلاج ضغط الدم ومن الاعراض الجانبية المرافقة له: جفاف,انخفاض في مستوى الكالسيوم وذلك يؤدي الى ضعف العضلات,انخفاض ضغط الدم,صداع,عصبية,عجز جنسي,رفع حمض اليوريك في الدم,اضطرابات المعدة وعادة هذه الاعراض تكون مؤقتة ولا يجب التوقف عن تناول الدواء دون استشارة الطبيب ولا يجب اخذ اعشاب لزيادة القدرة على الانتصاب دون استشارة الطبيب خصوصا اذا كان هناك مشاكل مثل امراض القلب او السكري لذا يفضل مراجعة الطبيب لوصف العلاج اللازم

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا زوجي يعاني من ثلاث اشهر تقريبامن عدم الرغبه للجماع واذا اراد الجماع لاينتصب العضو مع وجود عدم الرغبه وذهب...

للتغلب على ضعف الانتصاب يجب ممارسة الرياضة اليومية، وتناول التغذية المتوازنة التي تحتوي على العناصر الضرورية لبناء الجسم ، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: المسك: الثوم : البصل: - القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة. - الموز: يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ. - الزنجبيل: - حبة البركة: . - التمر: - الحلبة: - الحمص: أكل الحمص مخلوطاً بالعسل علاج قديم ومعروف للضعف الجنسى. - التوت: يزيد ورق التوت من وزن الحويصلات المنوية لما له من تأثير هرمونى. - الشبت: - الكرفس: - العود: - القرنفل: - جوز الطيب: منبه جنسى قوى ولكن كثرة استخدامه لها تأثير غدمانى بحيث يعتمد عليه الجسم فى كل مرة تحدث فيها العملية الجنسية. - الزعفران: - الكاكاو: - بذر الكتان: الأدوية مركبات السيلدينافيل المختلفة بشرط أن لا يتناول الرجل أحد أنواع أدوية «النترات» الموسعة لشرايين القلب، الأساس هو التفضيل الشخصي للمريض في استخدام نوع دون آخر لمعالجة ضعف الانتصاب لديه. وهو ما يشمل سهولة الاستخدام، والكلفة المادية للحصول على الدواء، ونوعية الآثار الجانبية التي يُحدثها تناول ذلك النوع من الدواء. كما يجب الاهتمام بالناحية النفسية وتشجيعه وعدم إشعاره بوجود مشكلة ، وتناول الأمور بأريحية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه