س ع وانا ع وشك زواج ولكن لدي مشكلة وهي ان العضو الذكري توقف عن النمو ا

س ع وانا ع وشك زواج ولكن لدي مشكلة وهي ان العضو الذكري توقف عن النمو ا
icon 14 يناير 2017
icon 3346
س ع ورحمة اللهشاب ابلغ من العمر 22 سنه وانا ع وشك زواج ولكن لدي مشكلة وهي ان العضو الذكري توقف عن النمو منذ السادسة عشر من عمري اذا يبلغ طوله 11 سم ولكن اقذف مني و بشكل طبيعي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الطول الطبيعي من ٨-١٨ سم والطول لا يؤثر على العلاقة الجنسية علماً زن الثلث الأول من المهبل يحتوي على معظم الخلايا الحساسة للمس في المهبل . ولا يوجد طرق علمية لتطويل القضيب، والطرق الموجودة تجارية وغير مضمونة. 0 2017-01-15 14:50:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الطول الطبيعي من ٨-١٨ سم والطول لا يؤثر على العلاقة الجنسية علماً زن الثلث الأول من المهبل يحتوي على معظم الخلايا الحساسة للمس في المهبل . ولا يوجد طرق علمية لتطويل القضيب، والطرق الموجودة تجارية وغير مضمونة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 23 سنة على وشك الزواج ؛ لكني اعاني من صغر القضيب حيت يبلغ طوله 5 سم............ ارجوكم...

يتراوح طول القضيب بين ١٠-١٨ سم بعد الانتصاب، ويبلغ قبل الانتصاب ٥-١٥ سم. وليس لقصر القضيب دور في فشل العملية الجنسية إذا كان كافيا لحدوث الإيلاج. لو كان العضو صغيرا بطريقة ملفتة فيجب استشارة طبيب متخص. قد يشمل علاج صغر القضيب على: - اذا كان السبب هو تشوه خلقي عند الطفل قد يوصي الطبيب بهرمونات تستوستيرون للمساعدة في نموه. - قد تجد بعض الاعلانات الكاذبة عن العمليات الجراحية, و لكن سيعاني الشخص من مشكلة في الانتصاب بعدها. - يستخدم بعض الرجال جهاز الجر وهو قد يساعد في جعل القضيب اطول و لكن يجب ان يلبسها لمدة طويلة من اليوم ولعدة اشهر. ومن التمارين التي يمكن استخدامها لتكبير القضيب طريقة ألجلك وهي لا تعطي نتائج في يوم و ليلة ولكن بعد 6 أشهر يكون التغير ملحوظ وتتم باتباع الخطوات التالية: 1- تدفئة القضيب.2- استعمال زيت لترطيب القضيب مثل فازلين 3- امسك القضيب بواسطة اليد الإبهام و السبابة و أبدا بالضغط على قاعدة القضيب ثم السحب على شكل الحلب ابتداء من قاعدة القضيب إلى الأسفل باتجاه رأس القضيب ثم كرر التمرين باليد الأخرى بعد 3 ثواني سوف تصل إلى حالة شبه الانتصاب. 4- امسك قاعدة القضيب مع الضغط بواسطة اليد اليسرى عن طريق الإبهام و السبابة ثم امسك القضيب باليد اليمنى و حركها بطريقة تشبه الحلب أي ضغط و سحب من قاعدة القضيب إلى رأس القضيب. 6- ثم نقوم بتغيير مواقع اليدين على التوالي أي تحل اليد اليمنى مكان اليد اليسرى واليد اليسرى مكان اليمنى. إذا وصلت إلى حالة الانتصاب الكامل توقف عن التمرين لبضع دقائق إلى أن يرجع القضيب إلى حالة شبه الانتصاب ثم كرر التمرين. إذا أحسست برغبة في القذف توقف عن التمرين لبضع دقائق إلى أن تذهب هذه الرغبة في القذف، وتذكر هذه الطريقة يجب أن تشمل كل أجزاء القضيب ما عدا رأس القضيب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

في الحقيقة أنا شاب ٢٥ سنة قصير القامة ١٥٤ ألى ١٥٦ سم وزني ٥٢ كغ ولكن لي شحم كثير أسفل...

أولاً - يجب عليك التخلص من الشحم الزائد، لأنه سيكون مزعجاً. ثانياً- الطول يكفي ولكن هذا يعتمد أيضاً على الطرف الآخر وتفاعله مع العملية الجنسية ونظرته وتوقعتنه. ثالثاً تجنب العادة السرية قبل الزواج. وتغذى بما يفيدك، وتناول عسل ملكات النحل والجينسنغ وغيره من المقويات الجنسية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 31 متزوج واشكو من قصر القضيب حيث أنه لايتعدى طوله 12 س في حالة الانتصاب ولدي قذف...

الطول عادي ولا داعي للقلق بشأنه، الدليل أن لديك أطفال!! أما بخصوص سرعة القذف، فهناك عدةوسائل لعلاجها أهمها هو السيطرة على القذف، وإطالة المداعبة وتأخير القذف وعدم القذف إلا بالتوافق، ،يمكنك تقوية عضلات الحوض أيضاً، وهي مشروحة بالتفصيل في القاموس، راجع هناك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه