سئلت ولكن ال طلب مني توضيح على كان انه تم القذف على ملابس وسخة و القذف

سئلت ولكن ال طلب مني توضيح على كان انه تم القذف على ملابس وسخة و القذف
icon 20 ديسمبر 2013
icon 889
سئلت السؤال ولكن الدكتور طلب مني توضيح على سؤالي الذي كان انه تم القذف على ملابس وسخة وهذا القذف كان بسبب العاده السرية وهذا الثياب هي قطعة من ملابس لكن القطعة كانت متسخة هل يحدث شي ارجوكم من عنده الاجابة ان يفيدنا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

معظم الحيوانات المنوية، تموت في غضون 1-2 أيام بعد القذف، حتى داخل الرحم. في بيئات أخرى، حتى داخل المهبل، تعيش الحيوانات المنوية لبضع ساعات فقط وخارج جسم الإنسان،تموت عندما تتعرض للهواء الطلق في غضون دقائق. 2 2013-12-20 12:35:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
معظم الحيوانات المنوية، تموت في غضون 1-2 أيام بعد القذف، حتى داخل الرحم. في بيئات أخرى، حتى داخل المهبل، تعيش الحيوانات المنوية لبضع ساعات فقط وخارج جسم الإنسان،تموت عندما تتعرض للهواء الطلق في غضون دقائق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

استلحف بالله اي مختص يجواب اريد ان اعرف وارتاح سئلت السؤال ولكن الدكتور طلب مني توضيح على سؤالي الذي كان...

معظم الحيوانات المنوية، تموت في غضون 1-2 أيام بعد القذف، حتى داخل الرحم. في بيئات أخرى، حتى داخل المهبل، تعيش الحيوانات المنوية لبضع ساعات فقط وخارج جسم الإنسان،تموت عندما تتعرض للهواء الطلق في غضون دقائق. عليك زيادة ثقافتك االجنسية، راجع المواضيع الجنسية في الموقع.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا كنت امارس العادة السرية عن طريق فرك البظر والضغط عليه من الخارج وكذلك ادخال اشياء في فتحه...

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ، انا عندي اكتر من سؤال لكن بدي الخص قصتي بشي قليل : من حوالي ٤ ايام لاقتني...

١- لا بد من أن تكون البنت مصابة، حتى تنقل المرض، فإذا لم تكن مصابة، فكله تمام ٢-الافرازات المهبلة تخترق الملابس بالطبع ٣-فيروس الإيدز يموت في الهواء الطلق بعد وقت قصير ٤-ويجب أن تجري الإختبارات عندما يتعرض شخص ما لعدوى الإيدز و يصاب بالفعل فإن جهاز المناعة يبدأ في إنتاج أجسام مضادة في خلال فترة تتراوح من ثلاثة أسابيع إلي شهرين من وقت الإصابة. لذا فإن من يعتقد أنه تعرض للإصابة يجب أن ينتظر شهرين قبل أن يجري إختبار الإيدز. للمزيد راجع إيدز

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اريد ان اوضح سؤالي اكثر لقد قمت انا وذلك الرجل بتبادل القبلات ثم قام بمص قضيبي حتى القذف فقذفت خارجا...

أسوأ ما في الممارسات المذكورة أنك تعاني من وخز الضمير والوسواس، وهي كافية لتحطيم الشخص. انتقال المرض لا يتم إلا بوجوده لدى أحدكما! ووجود جروح تدخل فيها الفيروسات!! عليك النتظار وعمل فحص، ولا يمن التأكد إلا بذلك!!!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور ، إحدى صديقاتي تعرضت لتحرش وهي صغيرة تقريبا كان عمرها 5، 6 ، وهي طبعا متأكدة أن...

البنت لا تختلف مشيتها سواء كانت متزوجة أم لا، ربما تختلف في اليوم الأول نتيجة الألم أو الشعور بالذنب. أما بالنسبة للافرازات، فيمكن حدوث التهابات تسبب هذه الافرازات في أي عمر، وهي ليست مرتبطة بالجماع . ويجب علاجها في اي عمر أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

التقيت بشخض لم يحصل إيلاج ولم يحصل قذف لكن وجدت إفرازات مذي، و لمس بعضاً منها بيديه وبعد فترة قصيرة...

١- المذي لا يسبب الحمل، لأنه لا يحتوى على المنويات. ٢- لاقتراب من الدبر لا يسبب الحمل. ٣- قطرات الدم هل هي من الدبر أو من المهبل، لأنها في حال كونها من المهبل، فالغالب أن غشاء البكارة قد تضرر. ٤-الحمل قد يحدث بإيذاء الغشاء أو بدونه!إذا دخلت المنويات إلى المهبل. ٥- أنصحك بمراجعة اختصاصي/ة نسائية للفحص الطبي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه