سبق ان سالت عن عدم نزول منى رغم وجود انتصاب وطلب منى مراجعه مسالك بولي

سبق ان سالت عن عدم نزول منى رغم وجود انتصاب وطلب منى مراجعه مسالك بولي
icon 29 سبتمبر 2015
icon 741
سبق أن سألت عن عدم نزول منى رغم وجود إنتصاب وطلب منى مراجعه دكتور مسالك بوليه , عاوز أعرف بالظبط إسم التحليل إللى ممكن أقوم بيه لأنه لا يوجد متخصون هنا .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تحليل للهرمونات الجنسية، والمنويات!! 0 2015-09-30 12:37:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تحليل للهرمونات الجنسية، والمنويات!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لو سمحت يادكتور اخى متزوج وراح للدكتور قاله عندك التهاب ومياه على الخصيه وحاجة فى...

الدوالي تزيد حرارة الخصية وتؤثر على بناء المنويات، يعني على الإنجاب، مشاكل البروستاتا لا تؤثر على الإنجاب ، ربما عى الانتصاب أو العملية الجنسية، أي بشكل غير مباشر، ولكن يجب عمل تحليل للسائل المنوي، قبل التشخيص النهائي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

: اعاني الم بعد تبول وحكه في القضيب ما هو السبب و اريد ان اعمل فحوصات ما هو نوع الفحص...

إذا كان السبب هو الجماع في آخر الدورة،لأن دم الحيض لا يسبب مشاكل في العادة، فلا حاجة للقلق، فقط قد تكون بحاجة للاهتمام بالنظافة في المنطقة، كما يمكن عمل فحص للبول للتأكد من خلوه من جراثيم .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيفك يا دكتور / عبدالعزيز ... انا لما بتكلم مع خطيبتى بحس بنزول سائل منوي فهل هذا عادى اما لا...

إذا كان فعلاً مني وليس مذي، والمني يحص مع القذف، فهي من علامات ثر المني ولا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو.للمزيد راجع ثر المني.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عندى سرعه قذف تصل الى القذف قبل الايلاج انا متزوج من اكثر من سنه وطبعا علشان اقدر اجامع...

اخي الكريم اولا وقبل كل شيء يجب ان تجد طريقة للابتعاد عن الترامادول وعدم العودة له ابداً من ناحية القذف السريع هناك طريقة جداً مفيدة وزوجتك يمكنها مساعدتك في ذلك ادخل الى موقعنا واقرأ " القذف السريع" وحاول تطبيق الطريقة ربما ستستغرق بعض الوقت لكنها مفيدة جداً مع التكرار وهي ليست عملية مملة بل ممتعة اذا تعاونتم انت وزوجتك على ذلك . واهم ملاحظة هو انك عندما تشعر بأن القذف سيأتي توقف فورا عن المداعبة او الاحتكاك بالقضيب او الايلاج لكي تزول هذه الرغبة بالقذف وانتظر للحظات وبعدها يمكن المتابعة ، وتكرار هذا يساعدك على اطالة الفترة قبل القذف . الهدوء مهم وعدم الاستعجال في العملية الجنسية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه