انا اعاني من العادة الشهرية مدة سنواة

انا اعاني من العادة الشهرية مدة سنواة
icon 3 يونيو 2015
icon 532
سلام الله عليكم انا اعاني من العادة الشهرية مدة 5سنواة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ماذا تعانين ؟؟؟ آلام العادة الشهرية البسيطة يمكن علاجها بالمسكنات العادية، أما الصعبة فالأفضل مراجعة اختصاصي/ة نسائية. 0 2015-06-03 07:16:11
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ماذا تعانين ؟؟؟ آلام العادة الشهرية البسيطة يمكن علاجها بالمسكنات العادية، أما الصعبة فالأفضل مراجعة اختصاصي/ة نسائية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة اللة دكتور انا عمري 35سنة اعاني من سرعة القذف من 10 سنة بماذا تنصح

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي مشكل من سنين وانا امرس العادة السرية مرة واحدة في الاسبوع وقد عزمت على...

عليك التوقف عن العادة السرية ثم تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وممارسة هوايات مثل المطالعة وغيرها، ويمنك زيادة التحكم بعضلات الحوض بممارسة تمارين كيغل كما هي مفصلة في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 23 سنة اعاني من مشكلة عدم الشعور باللذة اثناء القذف و المشكلة بدات عندي منذ...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم و رحمة الله تعالي و براكته انا شاب 19 سنة عندي سرعة قذف ما الذي يجب فعله مع...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. راجع تمارين كيغل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أنا شاب أبلغ الــ 21 عاماً و انا انقطع عني خروج المني...

لا يخرج المني عادة إلا بالاستحلام أو بالاستمناء وإذا لم يخرج فليس دليل سيء لا على العقم ولا القوة الجنسية، ولا بالسكري أيضاً، عليك ممارسة الرياضة وتحسين الللياقة البدنية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا ساتزوج بعد شهر كيف اعرف اني لدي سرعة القذف كنت امارس العادة السرية

جرب مرة ثانية بعد فترة من الراحة! ويمكن ممارسة تمارين كيغل للعلاج على المدى البعيد!! - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم ..... مند عامين انا اعاني من حالة غير طبيعية وهي عند القدف لايحدث لي متعة اونشوة

الغالب أن الحالة نفسية، وقد يفيدك زيارة اختصاصي نفسية، وعليك أيضاً تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه