ضعف الانتصاب احيان انتصاب كامل واحيان متوسط واحيان ليوجد انتصاب لفتره ويوجود ميلان الى اليسار العمر ٢٦

icon 15 سبتمبر 2014
icon 3863
ضعف الانتصاب احيان انتصاب كامل واحيان متوسط واحيان ليوجد انتصاب لفتره ويوجود ميلان الى اليسار العمر ٢٦
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لم تقل أنك تمارس العادة السرية، وعليك تركها أو التقليل منها على الأقل، وستعود أمورك طبيعية، والميلان في الغالب عادي إذا لم يكن يعيق الإيلاج. 1 2014-09-16 15:19:44
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لم تقل أنك تمارس العادة السرية، وعليك تركها أو التقليل منها على الأقل، وستعود أمورك طبيعية، والميلان في الغالب عادي إذا لم يكن يعيق الإيلاج.

تعليقات الزائرين

احمد  تركي احمد تركي

استخدمت محفزات التيستوسيل وسببت ليا ضعف الانتصاب هل يزول هذا العرض ام لا يزول ولابد من العلاج وطريقة العلاج

icon 29 أغسطس 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 22 عام وغير متزوج اعاني من ضعف انتصاب القضيب ونادرا ما يحصل انتصاب صباحي او في الليل واحيانا ينتصب...

يجب أولا عمل تشخيص دقيق، وفحص للهرمونات للتأكد من صحتك الجنسية، ويمكن تحسين الحالة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 30 سنه تعرض عضوي الذكري اثنا الجماع الى الثني ولا يوجد الم الان يوجد شبه انتصاب خفيف...

طالما انه لم يوجد الم فان احتمالية ان يكون العضو قد تعرض للانكسار ضعيفه وطالما انه يحدث انتصاب في كامل العضو فهذا ايضا مؤشر جيد ارى ان تنتظر فعلى الاغلب انها حاله مؤقته وستعود الامور الى ما كانت عليه

سؤال من ذكر سنة 32

في الأمراض الجنسية

عندي الانتصاب الصباحي متفاوت بعض الاحيان وبغض الاحيان لا اجد انتصاب واذا حصلت انتصاب حصلة بنسبة ٩٠٪‏ وسرعان م يرتخي...

صحتك الجنسية عادية ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا متزوج وعمري 43 واشكو من ضعف الانتصاب والم في رأس القضيب والخصية احيانا وليس لدي رغبة في...

عليك أولا علاج الالتهابات البولية التي لديك بعمل فحص بول ومراجعة اختصاصي مسالك بولية، ثم عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور اشعر بالام بين الشرج والخصيه عند عمل العاده السريه اثناء نزول المني مع العلم نصف انتصاب ليس انتصاب كامل...

لم تقل أنك تمارس العادة السرية بكثرة بل مدمن عليها، لأن الألم في العجان هو الدليل، ومن نتائج الأدمان أيضاً ضعف الانتصاب وسرعة القذف، والحل هو وقف العادة السرية وتحسين لياف=قتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض وعلاج سرعة القذف، .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو العلاج لحالتي وهي عندي ضمور في الذكر وضعف انتصاب واغلب الاحيان افقد الانتصاب نهائيا ؟

سؤالك غير واضح! هل كان طبيعي ثم أصيب بمرض وضمر، وكم كان طوله وكيف أصبح؟للمساعدة في الانتصاب يمكن ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة أن تساعد، وكذلك الاهتمام بالمواد التالية: لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: المسك الثوم البصل - القمح - الموز - الزنجبيل - حبة البركة - التمر - الحلبة - الحمص - التوت - الشبت - الكرفس

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه