ظهر فجأه تنميل خفيف في القضيب .. ولا استطيع الإحساس باللذة اثناء القذف إطلاقا .. حاولت منع القذف فلم استطع

icon 22 يوليو 2015
icon 2214
ظهر فجأه تنميل خفيف في القضيب .. ولا استطيع الإحساس باللذة اثناء القذف إطلاقا .. حاولت منع القذف فلم استطع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تقوية عضلات الحوض بممارسة تمارين كيغل 
و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعد في الحصول : ١- انتصاب قوي.
 ٢- تقوية القذف. ٣- السيطرة على القذف المبكر. ٤- زيادة فعالية غدة البروستاتا. قبل أن تطبق التمرين يجب على المريض أن يتعلم كيف يقدر على تقليص عضلة PC حيث يتخيل نفسه في حالة تبول ثم يحاول حبس البول بصورة فجائية سوف يحس بحركة أو تقلص العضلة PC توجد عدة أنواع من التمارين لتقليص هذه العضلة و يمكن أن يختار المريض أي نوع من التمارين ليمارسه بصور يومية: للمزيد راجع القاموس. 1 2015-07-23 08:49:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تقوية عضلات الحوض بممارسة تمارين كيغل 
و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعد في الحصول : ١- انتصاب قوي.
 ٢- تقوية القذف. ٣- السيطرة على القذف المبكر. ٤- زيادة فعالية غدة البروستاتا. قبل أن تطبق التمرين يجب على المريض أن يتعلم كيف يقدر على تقليص عضلة PC حيث يتخيل نفسه في حالة تبول ثم يحاول حبس البول بصورة فجائية سوف يحس بحركة أو تقلص العضلة PC توجد عدة أنواع من التمارين لتقليص هذه العضلة و يمكن أن يختار المريض أي نوع من التمارين ليمارسه بصور يومية: للمزيد راجع القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لا املك السيطره على القذف منذو البلوغ حيث انه يتم القذف في اول ثانيه من الايلاج مع استخدام حبوب لجام...

- تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. للمزيد راجع تمارين كيغل في القاموس. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين لمدة شهر حبة يومياً ساعتين قبل الجماع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم مشان الله يا دكاترة انا بتعذب إلي اكثير من 3 سنين ومش ملاقي حل المشكلة في يوم من...

اذا كان ما وصفته دقيقا ..فبالتالي عليك الاطمئنان بانه لا يوجد لديك اي خلل عضوي لم تذكر ان كنت متزوج او هل تمارس الجنس؟ اانصحك الابتعاد عن العاده السريه ان كنت غيلر متزوج وان تنسى الامر ولا تفكر به ابدا وستعود الامور الى طبيعتها مع مرور الوقت

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا متزوج منذ أربعة أشهر، ألاحظ صعوبة وتعب كبير عند الإيلاج وصعوبة أكبر في القذف. في البداية كنت لا أقذف...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكن استشارة طبيبك لاستعمال الأدوية المساعدة على الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عمرى 31 متزوج من 10 سنوات تقريبا من 8 شهور بدات اشعر في تدهور القوه الجنسه واشعر بالبرود...

عليك تحسين لياقتك الدنية وممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، لأن هذه الأعراض عادية في عصر الكسل وعدم بذل أي مجهود جسدي ، ويمك كذلك الاهتمام بالتغذية والمقويات الجنسية مثل عسل ملكات النحل، والجينسنغ وغيرها من المزظكولات المفيدة جنسياً، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اثناء الجماع منعت القذف اكثر من مرة لاطالة وقت الانتصاب وعند قرار القذف لم يحصل انزال مع تكرار اثارة القضيب...

لا خطورة في ذلك، وقد يكون حصل ارتجاع للمني والقذف( يَحْدث القذف الرُجُوْعِيَّ عندما يتم إعادة توجيه السائل المُراد قذفه، الذي يَخْرجُ عادة عن طريق الإحليل، نحو المثانة. طبيعيّاً، تنقبض مَصَرَّة المثانةَ و ينطلق المنيّ إلى الإحليل نحو المنطقة الأقلّ ضغطاً. وفي القذف الرُجُوْعِيَّ لا تقوم المصرّة بوظيفتها بالشكل الصحيح.)، وعليك الراحة عدة أيام وستزول الحالة تلقائياً، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور اشعر بالام بين الشرج والخصيه عند عمل العاده السريه اثناء نزول المني مع العلم نصف انتصاب ليس انتصاب كامل...

لم تقل أنك تمارس العادة السرية بكثرة بل مدمن عليها، لأن الألم في العجان هو الدليل، ومن نتائج الأدمان أيضاً ضعف الانتصاب وسرعة القذف، والحل هو وقف العادة السرية وتحسين لياف=قتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض وعلاج سرعة القذف، .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

توقفت عن افراز سائل الشهوة منذ سنين مهما كانت الاثارة ومنذ ذلك الحين عندما اقذف اثناء الجماع اشعر وكانني لا...

بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، في حين أن التسييل يحرر الحيوانات المنوية لمتابعة رحلتها إلى البويضات. عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز، و

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه