عادي بعد من الدورة يكون الجماع يوم ور يوم عادي مايضر اذا حصل حمل ان شا

عادي بعد من الدورة يكون الجماع يوم ور يوم عادي مايضر اذا حصل حمل ان شا
icon 14 ديسمبر 2015
icon 3029
عادي بعد 23 من الدورة يكون الجماع يوم ور يوم عادي مايضر اذا حصل حمل ان شاء الله ما يضر اذا حصل حمل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة. 0 2015-12-16 08:04:11
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل اذا جماع اول من المراة تغسل من الدورة موبشر بعد جلس يومين بدون جماع بعد جماع 12 من بعد...

تحصل الاباضة في اليوم ال ١٤ من نزول الدورة او تقريبا" ب ١٠-١٤ يوم قبل نزول الدورة القادمة. فاذا كانت دورتك منتظمة كل تقريباً-28-30  يوم ، فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بداية الدورة. اما قبل وبعد ذلك فتكون نسبة الخصوبة فبها قليله وبالتالي احتمال حدوث الحمل يكون اقل.  

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

استخدمت دش مهبلي فاجيل للحمل بولد بعد ارادة الله وحصل جماع بعد اربع دقايق هل هذا يؤثر على الحمل

إن الدش المهبلي فاجيل يحتوي على بيكربونات الصوديوم، كلوريد الصوديوم.

يستخدم لتخفيف أعراض التهيج والحكة المرتبطة بالتهاب المهبل، ويستخدم من أجل التطهير الروتيني للمهبل. كما يمكن أن يكون له استخدامات أخرى حسب وصف الطبيب لها.

إذا تم استخدامه وفقاً لتعليمات الطبيب وفي وقت التبويض فمن المحتمل حدوث حمل.

المرجع: Vagyl Sachet 10pcs

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل يحصل حمل بعد الدوره الشهريه بيوم واحد ؟ حصل الجماع بعد الدوره فقط بيوم ولم يقذف فالداخل

كلا عادة لا يحصل ،ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

حدث جماع ولكن قذف في الخارج دورتي كانت ٢٨/٥ بعد الجماع بساعتين دش مهبلي بيتادين واخذت حبتاين من دواء ياسمين...

ذكرتي موعد الدورة، ولم تذري موعد الجماع!! !تحصل الاباضة في اليوم ال ١٤ من نزول الدورة او تقريبا" ب ١٠-١٤ يوم قبل نزول الدورة القادمة. فاذا كانت دورتك منتظمة كل تقريباً-28-30  يوم ، فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بداية الدورة. اما قبل وبعد ذلك فتكون نسبة الخصوبة فبها قليله وبالتالي احتمال حدوث الحمل يكون اقل.  

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا هل يحدث الحمل اذا كان القذف فوق المهبل بدون ادخال القضيب و الغسل بسرعة مع العلم ان موعد الدورة...

عادة لا يحدث الحمل بهذه الطريقة،فإذا ةجاءت الدورة بعد يومين من الممارسة فلا يوجد حمل. أما إذا تأخرت فيمكن التأكد من ذلك بالفحص المنزلي، ثم إذا كانت النتيجة إيجابي فيمكن مراجعة اختصاصي نسائية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه